ابن باجه
هلا فيك اخوي
أتمنى لك الإفادة والاستفادة
ابن باجه
هلا فيك اخوي
أتمنى لك الإفادة والاستفادة
ما كل جرح يطيبـ من عذر عادي ..
و
ما كل غلطهـ عذرها اليوم مقبول ..
أهلا وسهلا بقدومك
ومرحبا بحبرك على أوراق صفحاتنا
متمنين لك قضاء وقتا ممتعا
وان شاء الله تفيدينا وتستفيد منا
عبر حدائق منتدى غرابيل
اهلا وسهلا بك
نورت المنتدى
ننتظر قلمك
,,,
ود,,
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
هلا فيك وحياك الله بيننا بين اخوانك واخواتك
وياهلا فيك وننتظر كل ماينفعنا ونتمنا ان ترى مناماينفعك ويسرك
ودمت بكل الود والاحترام
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)