شرفنا تواجدكـ في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسه ...}
والجميل بما يحتويه من علم نافع وطرفه جميله
ونرجو لك طيب الاقامه معنا بين اخوانك واخواتك في منتدى
ღ غــــرابــيــل ღ
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد وأن تفيد وتستفيد
.
.
دمت بخير
تسلموووو على الترحيب الاكثر من رائع
تحياتي
تيلفوووون
حييت أهلاً
ووطئت سهلا
لقد تم قشع التوقيع <<والله كان عاجبن بس يقولون أن الأبيات فيها شرك أعوذبالله>>
وقلنا
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
نسأل الله العوض قريبا عاجلا غير أجل
هلا فيك وحياك الله بيننا بين اخوانك واخواتك
وياهلا فيك ونتظر كل ماينفعنا ونتمنا ان ترى مناينفعك ويسرك
ودمت بكل الود والاحترام
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)