[align=center][bimg]http://www.mekshat.com/pix/upload/images8/mk8178_mk2692_IMG_5516h.jpg[/bimg]
[poem=font="Arial,5,#ffffff,normal,normal" bkcolor="#8b0000" bkimage="" border="double,5,#ff0000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
من ماحترمني ما أعتبرته من اعداي=ولاكل صاحب يستحـق احترامـي
عثرات نفسـي ماتبـدل سجايـاي=ومطيـح غيـري مايعلّـي مقامـي
أصيب وأخطي و أتْعلّـم خطايـاي=وارمي ولو قدامي الفيـن رامـي[/poem][/align]
صور رائعه..
أميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــنندعو الله العلي القدير ان يرحمنا برحمته ويغيثنا بالامطار ويطرح البركه
قولو امين وادعو معي الله يرحمنا ويغيثنا
سلمت للطرح الحلو
صور حلوه
تسلم ايدك وعدستك
الف شكر
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)