استغفر الله
العظيم من كل
ذنب عظيم
لاحول و لا قوة إلا بالله
الف شكر لك
على هالخبر المحزن
بحق
استغفر الله
العظيم من كل
ذنب عظيم
لاحول و لا قوة إلا بالله
الف شكر لك
على هالخبر المحزن
بحق

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
يعطيك العافية
[IMG]http://www.********************************************/up/pifiles/qP149990.gif[/IMG]
الله يهدي الجميع يارب
والله يغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يسلمووو يعطيك العافيه
,
,
لا حول ولا قوة الا بالله
شكراً اخي دفء على الخبر المؤلم ..
,
كونوا بخير
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082 0000ff"]خبر للموعظة الحسنة
مااكثر العبر وأقل الاعتبار
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تشكراات أخي دفء البوح ع الخبر الغيير[/grade]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمها برحمته
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)