الله يقومها بالصحه والسلامه أن شاء الله
وماتشوووف شر بأذن المولى
مساء الخير
كيفكم يااعضاءنا الكرام
يارب تكونوا بخير
رجعت لكم وكلي شوق لكم
أحب اشكركم جميعا على دعائكم لي
وأحب اطمنكم اني بفضل من الله ثم فضل دعائكم لي تماثلت للشفاء ولله الحمد
شكرالكم من الاعماق
والشكر موصول لمازن
الله يجزاكم كل خير ويبارك فيكم ويخليكم لي يارب
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هلا الوحيد فون
مشكور وماقصرت والله يسلمك ويعافيك
والشر مايجيك يارب
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)