شفتي الفار اذا تخبى من القطوة شبهيني فية ههههههههههه
شفتي الفار اذا تخبى من القطوة شبهيني فية ههههههههههه
ماريا
أعجبني ردة فعلك جدا ..
شكرا جزيلا لمرورك العطر .
أقدم له القهوه<<<<<<<<< ماء حار يصلخ الجلد
ابتسم له ففي الابتسامة سلامة <<< والله من الصدق :مزون:
أقول أغرب عن وجهي قبحك الله من زائر <<<<<< الخوف له دور
الله يعطيكِ العافية
رائع جدا أعجبني هذا الضيف:برافو برافو:![]()
أنتقل الى رحمة الله والدي في يوم الجمعة الموافق 2-1-1434هـ
يارب ترحمه رحمة واسعة - لن أنساك ياأبي -
يافكييييييك ده ضيف ثقييييييلأقدم له القهوه<<<<<<<<< ماء حار يصلخ الجلد
ابتسم له ففي الابتسامة سلامة <<< والله من الصدق
أقول أغرب عن وجهي قبحك الله من زائر <<<<<< الخوف له دور
أبو ندى أعجبتني ردة فعلك تجاااه هذا الضيف الخطيييييييير .
شكرا جزيلا لردة فعلكالله يعطيكِ العافية
رائع جدا أعجبني هذا الضيف
والله لايحرمنا من التواجد المميز .
على طوووووووول
أقفل الباب بوجه
ينابيع الأمل
أحلى حل لطرده ..
فلتذهب بعيدا أيها الضيف المتوحش ..
دمت بسعااادة ..
هههههههههههههههههههاي
بقول ياهلا وسهلا على وجبتك الدسمه هع هع هع
يسلموووووووووو
تقبلي مروري
و و و و و و الله شفته بالصوره فزعت وشو عاد لو يجي لمي
كان
اخوي شيخ القبيله اذا مسكته لك عندي
1000,000
والله مبلغ مغري
أقول : جهزي المبلغ <<< ما عنده وقت
والله لمسكه لك واهيــنه
و بعــــد لو تبين أحـــطـه في كيس زبالـــه أحطـــه <<< وانتم بكرامه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
<<< شكلك تبين تضيعين مستقبلي
****
تحــــــــــياتي لك $ أشراقه أمــــل$
و أعذريني على القافه
<<< الحال ما يخفاك طفران وجته فرص
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)