حياك الله اختي ليلى
نورتي وشرفتي غرابيل واهله
سعداااء بانضمامك
اتمنى لك طيب الاقامه في بيتك الثاني بين اخوانك واخواتك
تحية عطرة
[img]http://sams4.********************************************/photos/153319_l.jpg[/img]
ليلى حياك الله بيننا
واهلا وسهلا بك
بوح الزعفران شكرا لدعوتك ليليى
ويارب تجد ضالتها هنا
ياهلافيك وبـ نســـــــــائم قلمـك
تتشكل أحرفنا ..وتتعطرر لهفتنا
لقدومك الواعد ... ولحرفك الواهج
أمنياتي لك بكل التوفيق والسعاده
والتواصل الفواح تحت ظلال الفكر والعطاء
في منتدى غرابيـــل
ليلى
اهلا وسهلا
.. بـالـورد .. والـبـخـوور ..
.. نـسـتـقـبـلـك ..
.. فـمـن قـلـوبـنـا ..
.. نـهـديـك ..
.. أعـطـر الـتـحـيـات ..
.. وأرق الـبـسـمــات ..
.. وأروع الـكـلـمــات ..
.. وأجـمــل الأمـنـيــات ..
.. وأغـلـى الـهـمـســات ..
.. ونـدعـوك لـقـضــاء أحـلـى الأوقــات..
.. فـي أعـذب وأرقـى الـمـنـتـديـات ..
.. نـنـتـظـر عـطـر اقـلامـك ..
.. ورسـم احـسـاسـك ..
.. تحياتي لك..
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
اهلا وسهلا بك
نورت المنتدى بوجودك
ننتظر هطول قلمك
كل الود
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
مرحبا بك
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)