لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
فخر اهلها الف مبااارك
ربي يجعلها شاهد لك لا عليك
ناني بودي مره تكتبي موضوع وافهمه من اول مرة اقصد تخشي في الموضوع على طوووووول
ربي يعطيك العافية على الخبر الرائع زيك
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
الف الف مبرووووووووووووووك..
جعلها من شهودك..
أستغفر الله
فخر اهلها
الف الف مبروووك هالوصول
وعقبال المزيد
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)