ياسلااااااااام
شو هيدا شو هيدا !!
أكياس روعـه ,,
يعطيك العافيـه يا الغـلااا ,,
لا خلا ولا عدم
![]()
الفكره رووووووووووعه
والصور اروع
يسلموووووووو
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هالزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِير
سكِرْعلِيك أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ
بسمه العشااااق
الجـوري
امواج هادئه
ربي يعااااااااااااااااااااااا اافيكم
ما ننحرم
منكــــــــم
:
:
ذكرتيني هالذوق بوحدة الله يوفقها ان شاء الله
كم رائعه انتِ وأطروحاتك واصلي ونحن نتابع
تحياتي الخالصة لك
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
مدلعه غرابيل
اكياس روعه
تسلم اناملك وكثري من مواضيعك يالذوق
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
مــــــــازن
بنت برقا
ربي يسعدكم
منور ومنوره
لا خلا ولاعدم
:
:
[align=center]
ياي كيووت
يسلموو[/align]
المربيه منى
وخيال
مشكورات
:
:
تحياااااتي
حلوه الاكياس
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)