اسلم والله وماقصرررررت وفيت
لكن هذا ان دل وانما يدل على عدم التربيه من الاهل من صغر البنت ومن( شب على شي شب) عليه صح ولا انا غلطان
فالان تخرج البنت صح في عباه لا وسروال جنز تحت العباه لاكني اتسال لماذا ازرار العباه
دائمآ مفتوحه والجنز يبين شكل البنت قالوا موضه وفي نفس الوقت تحصل شعرها مكشوف ووجهها مكشوف ومكياج يسسسسسسر الناظرين ومع ذالك ابوها معه وخوها وامها
بسسسسسسسسسسس الله يسرت اذا عاده رقمت انا ولد شباب
آآآآآآآآآآآآآآآآناآسف اذاغلطت لاكن الرسول يقول (صلى الله عليه وسلام لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساْوالمتشبهات من النساْ بالرجال)
فالبنت ماتضهر زينتها الا لاهلها اوالمتزوجه تظهر زينتها لزوجها ماو للشششششششباب الي في الاسواق
بعدين يطلعون يقولون واالله بنت فلن عليها جنز على كيفك ازرق مشششششششدود
لا!!!!!!!!!!!!!!!
ما اقول الا الله يسسسسسسسسسسسسسسستر عوراتنا وعورات جميع المسسسسسلمين
وتقبل خالص تحياتي بصراحه انفعلت مع الموضوع بالرغم اني ششششباب
بوجليده
[img]http://www.m5zn.com/uploads/92f1f99c8
e.jpg[/img][img]
اسلم والله وماقصرررررت وفيت
لكن هذا ان دل وانما يدل على عدم التربيه من الاهل من صغر البنت ومن( شب على شي شب) عليه صح ولا انا غلطان
فالان تخرج البنت صح في عباه وسروال جنز تحت العباه لاكني اتسال لماذا ازرار العباه
دائمآ مفتوحه والجنز يبين شكل البنت قالوا موضه وفي نفس الوقت تحصل شعرها مكشوف ووجهها مكشوف ومكياج يسسسسسسر الناظرين ومع ذالك ابوها معه وخوها وامها
بسسسسسسسسسسس الله يسرت اذا عاده رقمت انا ولد شباب واعرف كل شي
آآآآآآآآآآآآآآآآناآسف اذاغلطت لاكن الرسول يقول (صلى الله عليه وسلام لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساْوالمتشبهات من النساْ بالرجال)
فالبنت ماتضهر زينتها الا لاهلها اوالمتزوجه تظهر زينتها لزوجها مو للشششششششباب الي في الاسواق
بعدين يطلعون يقولون واالله بنت فلن عليها جنز على كيفك ازرق مشششششششدود
لا!!!!!!!!!!!!!!!
ما اقول الا الله يسسسسسسسسسسسسسسستر عوراتنا وعورات جميع المسسسسسلمين
وتقبل خالص تحياتي بصراحه انفعلت مع الموضوع بالرغم اني ششششباب
بوجليده
[img]http://www.m5zn.com/uploads/92f1f99c8
e.jpg[/img][img]


لقد اصبح الستر والحجاب
زينة
واصبح مصدر فتنة
والفتنة تادي الى امراض فتاكة
تفتك بالمجمع
طاب الخاطر
كلام رائع
جزاك الله خيرا
وجعله في ميزان اعمالك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com

جزاك الله خيرا


جزاكم الله خير
شاكر ومقدر مرور الجميع
وأسأل الله لنا ولكم وللجميع
الستر والعفاف وصالح الأعمال
وأن يجعلنا ممن يسمع ويقراء ويعمل
بما علم .. اللهم آمين
في أمان الله
[FLASH=http://tabalkhater.barzan.ws/banners/tab01.swf]width=460 height=130[/FLASH]
,
,
اخي طاب الخاطر
اللهم جملنا بالستر والعفاف
شكري لك
,
كونوا بخير
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية


جزاك الله خير
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)