[align=center]
ريف العين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الله يكفينا شرّهم !!
والله أن الواحد يحمد ربه على العقل
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما عندي تعليق !
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
لا حول ولا قوة إلا بالله
استغفر الله العظيم من كل
ذنب عظيم
الله يحفظ شبابنا وشباب المسلمين
ويستر عليهم
دنيا واخرة
مشكورة ريف على الخبر
خالد
امين الله يحمي شبابنا ويهديهم
شاكرة لك مرورك الكريم
تقبل اعذب تحيه
ينابيع الأمل
اللهم امين
تسلمين على مرورك العطر
تقبلي اعذب تحيه
الله يقطع ريحكم يـ×الطروووش×اضافة لصاحبها وهو حاصل على الجنسية السعودية حديثا
هذي نهاية × بقايا الحجاج× ويجي منهم اكثر مير الله يحفظ عيال الاصايل
ريوفه سلمتي
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
بنت برقا
الله يسلمك اختي
مشكورة على حضورك العطر
تقبلي اعذب تحيه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)