..
ما أكثر لحظات الفراق والألم في حياتنا
.. رغم تكرارها..
إلا أنها أشد ألماً كلما انطوت الأيام ومرت السنين
وتبقى لحظات الأمل والفرح هي تلك التي ننتظرها دائماً
..
دفء البوح
.
.
والله في
الصميم
هههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك
.
.
لحضــــة صمــــت
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
جميله ولذيذه
يعني ينطبق عليها يالذيذ ياريق
هههههههههههههههه
أخي الحبيب دفء البوح
نقل رائع ونماذج واقعية
ويظل رسم الكاركتير هو النقد الأقرب لتوضيح الصورة
خاصة أنه يستطيع ان يدركه الطفل والأمي
وميله لأسلوب الكوميديا لرسم الإبتسامة والنقد بصورة المدح
فبذلك يصل إلى شريحة كبيرة من المجتمع
نفط القلم دائما ما تحمل مواضيعكم المتعة والفائدة
سلم الله قلبك

ههههههههههههههههههه
واويشن على هيك كريكترات بالصميم واللهِ
دفء البوح ,,
ربنا يسعدك
لاتحرمنا جديدك
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
[align=center]
دفء البوح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بصراحة كلها كووووووم
و شركة التعويضات كوووم ثااااني
هههههههههههههههههه
ياخي والله جابها في الصميم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
هذه جلست عليها ساعة أضحك وكل ما تذكرتها
رجعت مرة ثانية أضحك
ولما انسى وأهدى شوي أتذكرها وهم أضحك من جديد
ممكن بكرة أتذكرها وأضحك
وحفظل أضحك عليها كل ماتذكرتها
وبتأكيد راح أنساها فترة من الزمن
لين ما يجوي واحد يذكرني فيها
وفي ذلك اليوم يمكن ما أضحك وأقوله قديمة جب غيرها
هههههههههههههههههه
ترى ما أضحك على الكلام اللي قلته فوق
ترى اضحك لاني تذكرتها
دف البوح ليتك ما نزلتها
إذا لاحظتم أن الأوقات الحزينة نشعر بها أنها طويلة بينما الأيام الفرحة تمر كالدقيقة فهذه هي
النسبية
[email protected]
أخي المميز : دفء البوح
كاركاتيرات في الصميم وهادفة ولو إن بعضها ضد الإناث الرقيقات
ههههههههه
مشكور أخوي مليون ولا يكفون على هيك مشاهد معبّرة
لا عدمنا ضياء جديدك بكل شوق
احترامي وتقديري
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليـه
شكراً ع الإهداء غلاتي الحلوة فهوووودة
ههههههههههههههههههه
الله يسعد قلبك يارب
كل كوم وحقة الشيراتون كوم ثاني
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
والله كلها تضحك وفي الصميم
مشكوووووووووووور
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
للجميع باقات شكر وامتنان على هذا التواصل والمتابعه الدائمه
احترامي للجميع
..
ما أكثر لحظات الفراق والألم في حياتنا
.. رغم تكرارها..
إلا أنها أشد ألماً كلما انطوت الأيام ومرت السنين
وتبقى لحظات الأمل والفرح هي تلك التي ننتظرها دائماً
..
والله ماله حيله فيها
مب فيزيائيا وبس الا بكل النظريات وبكل لغات العالم معصيه هههههههههه
تسلم دفء البوح
اللهم إني أسألك أن تكون أحب إلي مما سواك
ياعين وين أحبابكـ اللي تودين
اللي ليا جو منتدىً شاركوا به
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)