يسلمووو اختي على التنبية
اضغـــط هنــــا ومارح تنــدمhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميري مور يسلمووو اختي على التنبية
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندم تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى