الجوري
.
.
بصراحه فكرة
توحي بانه في جعبتك
الكثير والكثير
من الروعة
واصلي وموفقه
.
.
![]()
الجوري
.
.
بصراحه فكرة
توحي بانه في جعبتك
الكثير والكثير
من الروعة
واصلي وموفقه
.
.
![]()
لحضــــة صمــــت
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الصوره مره حلوه ..
والملاحظات نفس نقاط السابقين تقريبا ..
بس والله اعجبتني دخله الشمس مره حلوه ..
تسلمين حبيبتي ..
الله يعطيك الصحه والعافيه ..
وماننحرم هالابداع يارب ..
تحياتي ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)