[align=center]حنين
عدتي الى المنتدى وعودا حميدا يارب
الحمد لله على عودتك ومرحبا بك ياحنين
تقبلي مروري[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
حنين
مرحباً بك وبعودتك
وبطلتك من جديد
حمدلله على السلامة
..
ما أكثر لحظات الفراق والألم في حياتنا
.. رغم تكرارها..
إلا أنها أشد ألماً كلما انطوت الأيام ومرت السنين
وتبقى لحظات الأمل والفرح هي تلك التي ننتظرها دائماً
..
يا هلا وغلا ملياااار بك يا حنين
عوداً حميداً وآخر الغيبات ياااارب
وافتقدناك حيل
شدي حيلك بعلوم الغربلة الزينة
خالص ودي وتقديري
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليـه
شكراً ع الإهداء غلاتي الحلوة فهوووودة
حنين الحمد الله عالسلامة
من طول الغيبات جاب الغنايم
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
هلا وسهلا ومرحباااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا...
حنين اخبارررررررررك يااااااالشينه..!!
اخبار الاجواء
ادري اني قاطعه..
بس يلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
نووووووورتِ مصر>>>>اقصصصد نورتينااا
حنين
الحمدلله على السلامة
وشرفتي غرابيل واهله
سعداء بعودتك
ننتظر جديدك بكل لهفه
تحية عطرة
احلى احلى احلى
وياهلا ومسهلاالكل مشتاق لك ومشتاق لنبض قلمك معليش اخوك فضولي مريت
وشفت اللي جاي
والناس متجمعه قلت بروح اسلم .
الحمدلله على السلامه ومن طول الغيبات جاب الغنائم .
خالص ودي وتقديري
مـــلكـ الغـــرام
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)