[align=center]
وسمية 30
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
يعطيك ألف عافية
والله من الذكريات في هـ المدينة ,,
روووعة يا وسمية
من أجمل ما شاهدت ..
والمعذرة على التأخير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
[align=center]
وسمية 30
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
يعطيك ألف عافية
والله من الذكريات في هـ المدينة ,,
روووعة يا وسمية
من أجمل ما شاهدت ..
والمعذرة على التأخير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
[align=center]وسمية
بالفعل مدينه رائعة وتصوير اروع
تحياتي لك [/align]
ومناظر اثرية الجمليه ..
تسلم أيدينك على الموضوع الرائع ..
ننتظر جديدك بشغف
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)