ياربي احس انها برااااااااااااااااااد ..
<<<< ميته حر.. :زعلان:
عاشقه ..
تسلمين حبيبتي ..
والله يعطيك الصحه والعافيه ..
ماننحرم يارب ..
تحياتي ..
ياربي احس انها برااااااااااااااااااد ..
<<<< ميته حر.. :زعلان:
عاشقه ..
تسلمين حبيبتي ..
والله يعطيك الصحه والعافيه ..
ماننحرم يارب ..
تحياتي ..
[align=center]
عاشقة الفردوس الأعلى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
سلمت يمينك أختي
وما أجمل تلك النوافير
روووعـة
ألف شكر , وتقبلي تحيتي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
مشكوره على الصور
روعه
[all1=99CC33]
عاشقة الفردوس
تسلمين على الصور
مشكوووووووورة ويعطيك العافية
تقبلي مروري وسلامي [/all1]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)