ايه شايفه اشلون لقو طربوشالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف العين
كابه المولود وتابع الطربوش :خجل:
اسعدني تواجدك
![]()
سبحاااااااااااااان الله
ولله في خلقه شؤوووون
[all1=00CCCC] سبحان الله حجمه مرة صغير
مشكور على الصور
ويعطيك الف عافية[/all1]
سبحان الله العظيم
ياحليله مره صغيروووني
الحمدلله على تمام الخلق يارب
مشكور كاسب ماقصرت يعطيك العافيه
سبحاااان الخالق
يووه مررررره صغيير
الله يحفظه ان شالله
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)