لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
يهبببببببببب ياوجهه
يلعن ام الثقة ياشيخ
بس عندي احساس انه ماراح ياكلها
اكيد بيكح او يعطس وسوف تقفز بين فكيه بكل رشاقه
تسلمين ريف على هيك لقطات خطيره
تحية عطرة
حركتااااااااااااااااااااا اااااات
الصور رهيبة
مشكورة
أوهـ يـالأتـي يـامـوج الـبـحـر
بـتـزاكـري مـن ورانـااا يـا بـت يـاريـوفـتـون ..
إيـش هـذا الـجـمـال واللـقـطـاتـون الـجـمـيـلـتـون
الله يـكـرم الـجـمـيـع / عـيـون الألـب سـهـرانـه
أقـصـد عـيـون الـكـلـب ( مـعـبـرة وبـهـا شـيـؤن مـن الإسـتـجـداء والـعـطـفـووووو )
والـرجـال اللـي مـفـحـط بـسـبـاق الـبـعـاريـن
أقـصـد الـوثـب الـطـويـل / أسـمـر وجـمـيـل..
كـنـت أحـسـبـه أي حـسـبـالـي / نـحـلـون مـغـطـي ويـهـه أي وجـهـه .. بـس صـورتـون رائـعـتـون ..
وبـرأيي الـسـخـصـصـي والمـتـواضـعـون
تـنـفـرد هـذهـ بـقـمـة الـروعـة والـجـمـال
ثـانـكـس يـا بـت يـا ريـوفـة
حـفـظـك الـرب ورعـاك
...إذا كـانـت هِـيَ .. هُـوَ ..وأحـيـانـا .. يـكـون هـو .. هـي ..فـلا ضـيـر .. أن نـحـاور هـي الـتـي كـثـيـرا ً مـا تـكـون هـو .....
قمة الابداع
روووعه قليله بحق هالصور
مشكوره عيني ماقصرتي اختيار موفق واكثر من رائـــع
يعطيك العافيه
لا خلا ولا عدم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)