[img]http://kns2003sa.********************************************/N02.jpg[/img]

[grade="008000 008000 008000 008000 008000"]اهلا و سهلا بك معنا بالمنتدى
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومكم ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لكم قضاء
وقت ممتع
معنا
[/grade]
سبحان الله عدد ماكان وعدد ما يـكـــون
وعدد الحركات وعدد السكون
حياك الله بيننا..
ستجدين الفائده باذن الله..
..أستغفر الله..أستغفر الله..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)