اهلا" وسهلا" بك
وبنتظار تميزك وابداعك معنا في غرابيل
اهلا" وسهلا" بك
وبنتظار تميزك وابداعك معنا في غرابيل
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال
يا هلا ومسهلا
نتضر البداع
ياهلا وسهلا
نورت المنتدى
ننتظر قلمك
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
نرحب بك أجمل ترحيب ,,
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه ,,
فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله ,,
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا ,,
وشكـراً لتعطيرك منتديات غرابيل بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية ..
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايــا والمحبة ,,
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)