الجرح ارحم
![]()
الجرح ارحم
![]()

هلا بك في منتدانا نتشرف بإنضمامك إلينا
الــــــــعـــــــاشـــــ ـــق
سبحان الله عدد ماكان وعدد ما يـكـــون
وعدد الحركات وعدد السكون
الجرح ارحم
.
بكــل ريحه الفل والورد والزهر وبعدد ما طلع القمر
مرحبا بك بين زهور الابداع ورحيق الاخوة .. وشهد المحبة عبر بوابه الصداقة و والاخوة معنــا
واتمنـــى لكـ اقامــة هادفــــة و مــواضيــع نافعـــة نأمل ان تجــد ضـالتك مــن الفائده و
المنفعــة بيـن سطــــور وحـــــروف المنتـدى الجميل
.
من أجلي كــونــوا بخــ ي ـــر
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
رجلٍ .. تعزه بعد ماتلتقـي .. فيـه
ورجلٍ .. قبل ماتلتقي بـه .. تعـزه
ورجلٍ .. ترزه بالمجالـس مباديـه
ورجلٍ .. فلوسه بالمجالـس تـرزه
ورجلٍ .. يموت ولا يجيبون طاريـه
ورجل ٍ .. يجي طاريه في كل حزه
من لا فرش .. للمرجله .. ماتغطيه
ومن لايخز .. الناس .. محدٍ يخـزه
الجرح أرحم
هلا بك وغلا
أخوكـ
.
وينكـ ؟
منتديات غرابيل ترحب بكم أجمل ترحيب
ونتمنى لكم وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا
وشكـراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
حياك الله في غرابيل
تحيه عطره
محمد
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)