اهلا" وسهلا" بك
وبنتظار تميزك وابداعك معنا في غرابيل
اهلا" وسهلا" بك
وبنتظار تميزك وابداعك معنا في غرابيل
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
نرحب بك أجمل ترحيب ,,
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه ,,
فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله ,,
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا ,,
وشكـراً لتعطيرك منتديات غرابيل بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية ..
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايــا والمحبة ,,
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
تحيـــاتي
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)