النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: تغطية [ الجولة الخامسة ] من شاعر المليون

  1. #1
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية جواهر عبدالله
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    وَما تَدْرِي نَفسٌ بِ
    المشاركات
    8,316

    تغطية [ الجولة الخامسة ] من شاعر المليون





    [grade="FF0000 FF6347 FF7F50 FF0000"]أربـع حلقـات مضـت قرأنـا فيهــا بعـض مــلامــح المسابقـة وطريق المنافسة لنيل البيرق الـذي هـو بـمـثابــة الـحلـم الأهــم لــجـميــع الشـعـراء المشاركيـن ..[/grade]

    تنافسٌ حادٌ بين المتسابقين يُشعل مسرح شاطئ الراحة الخالدي والقحطاني يصعدان بالتصويت، وتأهل الشبرمي والبطحي بقرار اللجنة





    بدأت الحلقة بالإعلان عن نتائج الحلقة الرابعة والنتائج هي :

    تأهل الشاعر بدر الخالدي من السعودية .



    والشاعر عايض بن غيده من قطر .



    وخروج الشاعر سعود الشمري وعوض بوفقايا وسعود العتيبي لحصولهم على أدنى نسب في التصويت .



    قام الشاعر سعود الشمري من السعودية بإلقاء قصيدة شعرية عن سمو أمير الرياض سلمان بن عبدالعزيز ال سعود .





    [align=right]المتسابقين في هذا المساء هم :[/align]
    1 - محمد مبارك بن شيخه - الامارات
    2 - ابراهيم خليل العنزي - السعودية
    3 - فالح الدهمان الظفيري - السعوديه
    4 - محمد يسلم - مورتانيا
    5 - مشعل النون الرشيدي - الكويت
    6 - عبدالله السميري العتيبي - السعوديه
    7 - جابر البطحي المطيري - الكويت
    8 - خليل الشبرمي التميمي - قطر




    المتسابق الأول في الحلقة الخامسة ابراهيم العنزي الذي أبدى قلقه من مشاركة الشاعر خلف المشعان في المسابقة نفسها,وشارك بقصيدة غزلية وكان تعليق الدكتور غسان أن القصيدة تحتوي على جماليات كثيرة مع تحفظ على استخدام بعض الكلمات التي نعتها بالسوقية، أما الأستاذ حمد السعيد فقد أشاد بجمال النص وتمنى لو تم تأنيث النص مع إشادة بالنص وبصاحب النص , وقد كان تعليق الأستاذ سلطان العميمي ان القصيدة مليئة بالرومانسية وتلامس الحواس البشرية مما اضاف جمالية للنص وان القافية قد قيدت النص قليلا, أما الأستاذ بدر صفوق فقد أشاد بالقصيدة وتمكن الشاعر أما الشاعر تركي المريخي فقد أشاد بالقصيدة , وقد جاءت نسبة تصويت الجمهور في المسرح للشاعر 87% ممتاز .



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 87%
    جيد 9%
    متوسط 4%




    فيديو قصيدة ابراهيم العنزي - السعودية




    المتسابق الثاني كان الشاعر جابر المطيري من الكويت وقصيدة فخروغزل وكان أول المعلقين على القصيدة الأستاذ حمد السعيد والذي أشاد بالقصيدة تلاه الأستاذ سلطان العميمي والذي أشاد بالقصيدة قائلاً بأنها من أجمل القصائد التي شاركت بالمسابقة وخلوها من الحشو، وأشار الى بعض المفردات الجميلة في النص وصورها الشعرية المدهشة , أما الأستاذ بدر صفوق فقد نعت النص بالمتمكن رغم صغر سن الشاعر وأشاد بالنص تلاه الأستاذ تركي المريخي والذي اشاد بالنص وجمالياته ويبشر بقدوم شاعر جميل , وفي الختام أشاد الدكتور غسان الحسن بالقصيدة وشاعريتها العالية وقد جاء تصويت الجمهور على القصيدة بنسبة 66% ممتاز .



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 66%
    جيد 23%
    متوسط 11%


    فيديو قصيدة جابر البطحي - الكويت



    المتسابق الثالث كان الشاعر مشعل الرشيدي من الكويت والذي ألقى قصيدة وطنية وكان أول المعلقين الأستاذ سلطان العميمي والذي أشاد بجمال القصيدة واحتوائها على كثير من الصور الجميلة والتوظيف الجميل لتكرار المفردة , أما الأستاذ بدر صفوق فقد أشاد بجماليات النص, أما الأستاذ تركي المريخي فقد امتدح النص دون إبداء ملاحظات ، أمّا الدكتورغسان فقد أشاد بمطلع القصيدة واصفا اياه بالرائع جداً أما وسط الأبيات فاحتوت على شاعرية متوسطة مبدياً ملاحظاته على أن تكون القصيدة الوطنية تحتوي على كلمات عادية، أما الأستاذ حمد السعيد فقد أشاد بالنص وصوره الشعرية, وقد كانت نسبة تصويت الجمهور 73% ممتاز.



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 73%
    جيد 15%
    متوسط 12%




    فيديو قصيدة مشعل الرشيدي - الكويت


    المتسابق الرابع عبدالله السميري العتيبي من السعودية وألقى قصيدة مديح ،أول المعلقين كان الأستاذ بدر صفوق والذي أشاد بالنص وقام بسؤال الشاعر عن الفارق الذي لمسه في تعاطي الإعلام معه قبل مشاركته في شاعر المليون وبعد مشاركته ، فأجاب بأن الفارق كبير جداً حيث بدأت الفضائيات ببث قصائد له كان قد سجلها لديها منذ عامين ، الأستاذ تركي المريخي أشاد بالنص بدون ملاحظات أما الدكتور غسان فقد أشاد بالنص وتمكن الشاعر, أما الأستاذ حمد السعيد فقد أشاد بالنص , الأستاذ سلطان العميمي فقد اشاد بالقصيدة ومدخلها الذكي جداً واحتواء القصيدة على مواضيع مختلفه بأسلوب ساخر،وقد كانت نسبة تصويت الجمهور داخل المسرح 91% ممتاز .



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 91%
    جيد 4%
    متوسط 5%




    فيديو قصيدة عبدالله السميري - السعودية




    المتسابق الخامس فالح عايد الظفيري من السعودية وألقى قصيدة اسقطت عمامته من شدة تفاعله معها , التعليق الأول للأستاذ تركي المريخي وقد ابدى اعجابه بالنص مبدياً ملاحظاته على القافية , تلاه الدكتور غسان والذي اشاد اعجابه الكبير بالقصيدة مبدياً ملاحظته على بيت فيها كسر الحالة الرومانسية من خلاله، أما الأستاذ حمد السعيد فقد أشاد بجماليات القصيدة واصفاً إياه بالشاعر المدهش , وكان تعليق الأستاذ سلطان العميمي بأن النص راقٍ جداً يحمل فلسفة راقية جميلة وكان آخر المعلقين الأستاذ بدر صفوق فقد أبدى اعجابه الشديد بالنص. وكان تصويت الجمهور من المسرح78% ممتاز.



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 78%
    جيد 10%
    متوسط 12%


    فيديو قصيدة فالح الظفيري - السعودية



    المتسابق السادس الشاعر محمد مبارك بن شيخة من الإمارات وقد ألقى قصيدة مديح وفخر وكان التعليق الأول للدكتور غسان والذي اشار الى خلو القصيدة من الشعر , الأستاذ حمد السعيد ابدى بعض الملاحظات على تسلسل القصيدة أضعفت القصيدة ,أما الأستاذ سلطان العميمي فقد وصف النص بأنه مباشر وتقليدي وغير منافس أما الأستاذ بدر صفوق فقد ذكر بأن الشاعر لم يوفق بإختيار القصيدة , التعليق الأخير للأستاذ تركي المريخي والذي أبدى إعجابه بالنص واصفاً إياها بأنها قصيدة رائعة،أما نسبة تصويت الجمهور داخل المسرح فقد كانت 76% ممتاز .



    لسماع القصيدة

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 76%
    جيد 5%
    متوسط 19%




    فيديو قصيدة محمد بن شيخة - الإمارات




    المتسابق السابع محمد يسلم عبدالله من موريتانيا وقصيدة سياسية أول المعلقين الأستاذ حمد السعيد أبدى اعجابه بالنص , أما الأستاذ سلطان العميمي فقد وصف النص بالرمزية , الأستاذ بدر صفوق أبدى إعجابه ولغته المرتفعة , الأستاذ تركي المريخي ابدى اعجابه بالنص , أما الدكتور غسان فقد ذكر بأن القصيدة حافلة بالرمزية الجزئية. أما نسبة تصويت الجمهور داخل المسرح فقد كانت 79% ممتاز .




    فيديو قصيدة محمد يسلم - موريتانيا




    المتسابق الثامن والأخير في الحلقة الخامسة هو الشاعر خليل الشبرمي من قطر وألقى قصيدة مديح بسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وكان أول المعلقين الأستاذ سلطان العميمي والذي اشاد كثيراً بجماليات النص وثقافة الشاعر الكبيرة في استدعاء الموروث التاريخي والإجتماعي , أما الأستاذ بدر صفوق ذكر بأنه قد اعد تعليقاً طويلاً واختصره بأن الشاعر يعد من المجددين القلائل في قصيدة المدح , الأستاذ تركي المريخي فقد أبدى إعجابه أيضاً بالنص , أما الدكتور غسان الحسن فقد علق على بحر القصيدة المستخدم وتمكن الشاعر منه برهافة حس عالية وتمكن كبير. أما الدكتور حمد السعيد فقد أبدى اعجابه بمستوى القصيدة، وقد حصل الشاعر على نسبة تصويت من الجمهور 89% ممتاز .



    لسماع القصيدة

    شيلة إهداء لشعب الإمارات

    شيلة التوجد

    شيلة ليت فرخ الحمام

    [align=right]وقد حصل على تصويت الجمهور على النسب التاليه :-[/align]
    ممتاز 89%
    جيد 4%
    متوسط 7%




    فيديو قصيدة خليل الشبرمي - قطر




    نتيجة الحلقة الخامسة



    تأهل الشاعر خليل الشبرمي والشاعر جابر المطيري للمرحلة الثانية



    وانتقال الشعراء ابراهيم العنزي ومشعل الرشيدي وعبدالله السميري وفالح المطيري ومحمد يسلم لمرحلة التصويت ..

    واستبعاد الشاعر محمد بن شيخة .



    وقفه مع لجنة التحكيم

    هناك سلبيات كثيره في شاعر المليون ومنها :
    تناقض اللجنه في كل حلقه
    الاخ حمد السعيد/ علق على ابن مانعه بذكره لقبيلته ومن بعدها يأتي ويقول التميميه حضرت والتميمي شاعر جزل ويستاهل التأهل .
    وايضا كلمته للظفيري يوم قال ارقا سنووووووود!!!!!!! تحسب ضده
    الاخ بدر صفوق/ قوله للظفيري ارقا سنودين وبالنهايه تصبح النتيجه واضحه حصوله على 45% من تحكيم اللجنه.
    مع ان القصيده عليها ملاحظات وكانت اقل من المستوى المطلوب بصراحه
    أثبتت لجنة شاعر المليون للمشاهدين بعدم المصداقيه بعدما
    اخرجت السميري للتصويت بنسبة 38%!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    شاعر ظلم

    الســمــيــري
    هذا ظلم وتلاعب على الشعر والجمهور يا لجنة التحكيم.
    وبالنسبه حبيت اوضح مافيه مشكله المكسب المادي من وراء الجمهور ولكن مو على حساب ظلم شاعر مبدع .
    عبدالله السميري شد انتباهي وبكل قوه لانه شاعر جزل ومبدع وعلى سجيته ولا عنده تصنع فالقصيد ولا في الالقاء.



    ( دعوها فإنها منتنة )

    لا شك أن برنامج (شاعر المليون) يعيش نفس النجاح الجماهيري الذي عاشه قبل ثلاث سنوات برنامج آخر هو (ستار أكاديمي)، ولا شك انه حقق أرباحاً خيالية تجاوزت هذا المليون -الذي أسال لعاب الكثير من الشعراء وساقهم للمشاركة- فمصادر الدخل العظيمة كانت هي ذاتها التي مارسها أصحاب (ستار أكاديمي) من تصويت المشاهدين عبر الهاتف ورسائل ال SMS التي فاضت بها خزينة (المليون)!.
    وأيضاً لا شك أن هذا البرنامج وقع في فخ كبير-ربما من غير قصد، وهذا ما أظنه فعلاً - حينما أصبح ساحة لإحياء روح القبيلة والنعرات النتنة والتفاخر والتكبر والخيلاء!، فبرنامج (ستار أكاديمي) الذي خبا نجمه الآن، مع مقدم موسمه الرابع، حيث لم نعد نسمع أو نرى في الإعلام من يمتدحه أو يشتمه، كان قد ظهر لنا -على الأقل- كبرنامج يوحد العرب ويجمعهم في مكان وسقف وخندق واحد، محققاً ما عجزت عنه كل القمم العربية!. لكنه برغم ذلك أعاد الروح التعصبية فغدا السعودي لا يصوّت إلا للسعودي وان لم يجد قام بالتصويت لأبناء عمومته في الخليج واللبناني لا يصوت إلا للبناني وان لم يجد صوّت لأبناء العمومة من الشام وكذلك المصري والجزائري والعراقي وهلم جرا. وما ينسحب على (ستار أكاديمي) ينسحب أيضاً على (شاعر المليون) الذي كان ظاهره إحياء الموروث الشعبي والشعر النبطي لكنه في الحقيقة قد أحيا الروح القبلية في أبشع صورها!. وهنا نحن نتساءل هل سنرى في القريب العاجل برنامجاً يحيي الروح الطائفية والمذهبية أيضاً؟ ربما، فزمننا هذا أغبر!.


    عبدالمحسن الضبعان .



    [align=right]أنقل لكم مجموعة آراء من عدة مواقع :[/align]
    اليوم حلقه مشعلله بقوووووووووووه
    افضل من الحلقه اللي طافت
    غير الفنتق اللي سوها الشعراء تحس انك كل ما بغيت تطفي يولعونك بحركه خصوصا العتيبي
    بالتفحيط والضفيري بالشماغ عليه خفة دم عجيبه



    تميز في الحلقه الشاعر ابراهيم العنزي من السعوديه الذي القى قصيده قافيتها صعبه اماا لشاعر عبدالله السميري من السعودي..فقد اجاد في قصيدته رغم استعجاله في الالقاء ..الشاعر خليل الشبرمي من قطر فقد تفاخر بمعركة الخفجي التي دارت فيها معركة مع الغزاة العراقيين..ولا ادري ما هو سبب افتخاره ببطولات قطر هناك رغم ان الشهداء في الخفجي كلهم من السعوديه



    الحين وش فيهم اللجنه معصبه .. !!
    بدر صفوق ذا وراه كذا شايف عمره !! اجل ازعجوك ذا الجمهور ؟ و الا يلتفت عليهم : اسكتوا !! و الا يوم صفقوا : لحظه ما خلصت !!
    خيييييييييييير !!!
    انا اعتبرها قمة الوقاحه .. ياخي احترم الناس ..
    و الا غسان يوم يقول لا تتكلم لين اسألك و الله حسيت الموريتاني بمحكمه و قدام قاضي .. !!



    انا من وجهة نظري انا الشعراء بدأو ينتهجون نهج الشاعر نا صر الفراعنه بتحميس الجمهور معهم
    وهذا وضح كثير آ على الشاعر عبد الله فيحان السميري العتيبي.
    وايضآ الشاعر فالح عايد الدهمان الظفيري حاول ايضآ جذب الجمهور .



    كن الحكم السادس .. وناقش برأيك في هذه الحلقة ..
    سطر إنتقادك الهادف لنستفيد معاً ..
    أنـا
    سيلـي
    تـراه أكبـر
    مـن إنـه
    يحجـزه ســدك


    αĺȷoɦʁαɦ

  2. #2
    شـــــاعر الصورة الرمزية محمد نايف العتيبي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    نــجـــد
    المشاركات
    3,194
    جواهر عبدالله ..

    ,

    ,

    ,

    جهود .. متميز في غرابيل ....

    ,

    ,

    ,

    الله يعيطك العافيه ويطول بعمرك ....

    ,

    ,

    ,

    دمتي .. بخير
    يشرفني وجودكم في تويتر ..


    .

  3. #3
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    الصورة الرمزية محمد بن ضاوي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في الديره
    المشاركات
    5,857
    المتسابقين في هذا المساء هم :

    1 - محمد مبارك بن شيخه - الامارات
    2 - ابراهيم خليل العنزي - السعودية
    3 - فالح الدهمان الظفيري - السعوديه
    4 - محمد يسلم - مورتانيا
    5 - مشعل النون الرشيدي - الكويت
    6 - عبدالله السميري العتيبي - السعوديه
    7 - جابر البطحي المطيري - الكويت
    8 - خليل الشبرمي التميمي - قطر

    ماجازو لي ماجازو لي ماجازو لي


    للامانه جابر البطي ماشفته ولا ادري عنه
    والعنزي اشواهم

    طبعا انا ما اتكلم عن القصيد

    اتكلم عن الاشخاص

    حقيقه غثوني ورفعو ضغطي وعكرو مزاجي

    والله اني تفشلت وانا اتابعهم من التلفزيون


    اللي يفحط واللي اكل حلاوه ولسانه ثقيل هههههههههههههه ياعيني على العذر بس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    واللي واللي واللي ههههههههههه

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا



    اسف على الاطاله

    ومشكوره جواهر على هالجهد وعسى على القوه
    اللهم إني أسألك أن تكون أحب إلي مما سواك



    ياعين وين أحبابكـ اللي تودين
    اللي ليا جو منتدىً شاركوا به

  4. #4
    ~ [ نجم ماسي ] ~
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    803
    جواهر عبدالله

    انتي جواهر الابداع والله يعطيك أللف عافية على التغطية الاسطورية هذي .. ناقص حاجة بسيطه بس .. لو حطيتي صورة الشاعرة الكبيرة نشوى الرويني علشان فيه شخص بمٌر هنا معجب فيهاا مره اذا شافها بينسى كل شيء صار في الحلقة هههههههههه

    مافيه ملاحظات كل المتسابقين في الحلقة مستوياتهم متقاربه سواء المتأهلين أو الي على قائمة الانتظار أو المطرودين .. والله يوفق الجميع

  5. #5

    مشرف منتدى الغربلة

    الصورة الرمزية ][ عبدالعزيز ][
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,570
    أعتقد أن الشبرمي لاخلاف عليه



    فهو أستحق التأهل بكل جداره وهذا أمرآ محتم من قبل ..!!



    أما عبدالله السميري (( يالهوووي )) فأعتقادي انه أكثر أستحقاقآآ من جابر المطيري بالتأهل



    ويأتي بعده فالح الضفيري (( أبو حلاوه )) فقصيدته جميله



    ويأتي من بعدهم جابر المطيري



    ولكن يبدو أن لجنه التحكيم لها وجهه نظر مختلفه ....!!!!



    جواهر



    الف شكر لك


    مـجـــرد .... ذكريـــات

  6. #6

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,

    الحبيبة الغالية العذبة :


    مجهود متواصِل من قلبك المعطاء وروحك النقية ودفق قلمك الضارِب في عمق الجمال والإبداع ..
    في الحقيقة الحلقة السابقة كانت ذات شجون :


    بدأت من حين بدأ التفحيط مع سعود واللف والدوران والتفحيط في وسط الصالة ..
    يعني لاحد يلومنا إذا قلنا أن المسابقة دحدرت ولكن لازال الأمل يحدونا ..
    .

    الخالدي يستاهل والقحطاني وكلاهما راااااااااائعين.
    ..

    بدأت الحلقة مع العنزي ابراهيم


    وشهادتنا فيه مجروحة لكنّه بصدق رائع ..
    تمنيت لو جاء بقصيدة غير تلك التى سبق وطرحها في الدور ماقبل الثمانية وأربعين..
    فتمنينا لو أذهل الكل بجديد..
    .

    الشاعر الشبرمي خليل :


    شاعر له وزنه وهامته الشعرية ولكن في الحلقة لم يوفق بصدق في النص الذي لايعدو عن كونه مدح كبير وزائد عن الحد ,, ففي الوقت الذي نرى اللجنة تذم المدح وتجد أن المسابقة لامجال له فيها .. ترشح خليل على قصيدة تغص بالثناء ولاشيء سواه..
    اطربنا بالشيلات
    وشاعر لاغبار في ذلك
    لكن القصيدة عااادية جداً ولاتستحق التأهيل مطلقاً....
    .

    الشاعر الكويتي جابر :


    والله أني تيقنت أن ترشيحه كائن لامحالة من باب ( التنويع في التصويت ) :هاها:

    قصيدته بصدق رائعة وجميلة وفيها صور راقية لكنني بصدق شككت في أنّها تخصُه هو أو كتبها بنفسه !! احساس فقط والله أعلم !! بل شعرت أن هناك من سطرها له كي يترشح...

    الشاعر السميري :

    حالة خاصة
    ضحكت منه ألين حسيت قلبي بينفطر من الضحك :هاها:

    شاعر ولاغبار في ذلك بل هو سيل ولو سميناه سيل الشعر يستحق اللقب فهو كان شاعر فطرة ومنهمر كالمطر ولكن يحتاج لهدوء أكثر ....
    .

    الشاعر الموريتاني :


    أحلى مافيه مدت اللسان كل ماقال كلمة
    وعينه قويه
    ومادري وش قصته!!


    الشاعر الظفيري


    حلاوة الشبرمي نكبته هههههههههههههههههههه شاعر بصراحة بس ليه الجنان وحذف الشماغ والطواقي؟؟؟ ههههههههههههه

    هذا مالدي على عجالة ولي عودة مستفيضة بعد قراءة متأنية..
    .
    [poem=font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="ridge,7,crimson" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر


    [/poem]






    خصخصة وتشفيــر منتديات غرابيـــل

    :واو:


    الدرس السابع من دروس الشعر النبطي ( الهلالي والمنكوس ) ... أمل عبدالعزيز ...




  7. #7

    مشرفة منتدى تعليم أبجديات الشعر

    الصورة الرمزية وجــــدان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,417
    الأخت جواهر عبدالله المبدعه

    الله يعطيك العافيه على هالتغطيه المميّزه كعادتك

    ولي عوده بحول الله

    تحيتي لك
    [align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
    ملتقى شعراء الزعيم
    http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264

  8. #8
    شــــاعـر الصورة الرمزية مضحي السميري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    بعد الاذان
    المشاركات
    1,147
    في نظري


    بغض النظر عن الاشخاص


    وبالنظر في القصائد


    ظلم عبدالله السميري



    كما سبق

    وظلم يوسف


    وخالد


    والغريب ان اللجنه من شخص الاخر تغير نظرتها


    فمره تجيز المدح ومره تنكره


    دمتوو بخير
    [poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    البارحه والنوم مايطري على بال الجفون=ولاجابه الطاري قريب للعيون وموقها
    ابيع واشري فالطواري وتخير فالظنون= الليل هذا ليلاها والسوق هذا سوقها
    القلب ماليه الحزن والدمع عزربالعيون=والشمس شحت لاتداركني بنور شروقها[/poem]


    ديواني الخــاص



    للتواصل

    [email protected]

  9. #9
    ~ [ نجم ماسي ] ~ الصورة الرمزية حســــام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,556
    يعطيك العافيه

    مجهود رائع تشكرين عليه

    لك حبي

  10. #10
    ~ [ نجم صاعد ] ~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    92
    جواهر

    يعطيك العافيه .. مجهود رائع تشكرين عليه

    مازالت مهزلة شاعر المليون مستمره

    شاعر يفحط << الحمدالله والشكر وش موقف اللي صوتوله !!

    صح حلو الانسان يكون خفيف دم بس مو يستخف بحاله قدام العالم!!

    والثاني يقول حلاوة الشبرمي << لو انه ساكت ابرك له

    بعدين رمية الغتره وش موقعها من الاعراب يمكن حلاوة الشبرمي

    أثرت على عقله !!!!!

    والثالث يستخف دمه ويقول من وين فصلت كندورتك !!!!!

    لو انا من تركي انقده على نفسه

    وبعدها نروح للجنة ..

    طبعا مازالت الحميَه عند اللجنه مستمره << وظلم ناس لحساب ناس

    ومو رافع ضغطي وجايب لي الهم الا بدر صفوق << شايف حاله مدري على ايش!!!

    ودمتي بأبداع

  11. #11
    مراقبـــة الصورة الرمزية (* الوفـاء طبعي *)
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    10,249
    الله يعيطك العافيه ويطول بعمرك ....
    لا تحسبني يوم ابتسمت في وجهك أبيك..........
    ................بعض الوجوه اهينها بابتسامه


  12. #12
    ~ [ عضو جديد ] ~ الصورة الرمزية احمد ابو ودعان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    24

    المليون

    شكزاً على التغطية وبالتوفيق

  13. #13
    ~ [ عضو جديد ] ~ الصورة الرمزية احمد ابو ودعان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    24
    الحلقة الاخيرة في الدور االاول كانت قوية جدا ارجو مناقشتها وشكرا

  14. #14
    ~ [ عضو جديد ] ~ الصورة الرمزية سيف كلمة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    20
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر عبد الله مشاهدة المشاركة
    الشاعر خليل الشبرمي من قطر فقد تفاخر بمعركة الخفجي التي دارت فيها معركة مع الغزاة العراقيين..ولا ادري ما هو سبب افتخاره ببطولات قطر هناك رغم ان الشهداء في الخفجي كلهم من السعوديه
    [align=right]الاخت جواهر عبدالله
    مجهود جبار ومبدع بارك الله فيك
    *****************
    عندي تعليق على تفاخر الشاعر خليل الشبرمي /// انا ما سمعت قصيدته وهو شاعر بلا شك
    لكن المعروف ان الطيران القطري ضرب القوات بالخفجي بالخطأ اذا كان افتخر فيها
    الشكوى لله
    يحق للشاعر ما لا يحق لغيره ،،،،
    *************
    لجنة التحكيم : من الموسم الاول واضح فيهم عناد لبعضهم والتعصب كل على ليلاه
    عن التعميم يمكن المسعودي كان اكثر حيادية من غيره
    **************
    فكرة اثارة النعرات والعصبية نعم من الموسم الأول بدت ، وللأسف البعض مشى معها
    ما فيه عيب افتخار الشخص باهله ، لكن المشكلة يضاف معها بالغالب التقليل من الاخرين
    بالنهاية كلنا عيال ادم وادم من تراب
    **************
    وشاكر لكم ،،،
    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة سيف كلمة ; 07-02-2008 الساعة 04:18 PM سبب آخر: اضافة وتعديل
    سبحان الله العظيم ، سبحان الله وبحمده

  15. #15
    زعــم الغنــامي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    2,037
    جواهر عبدالله

    الله لايضرك

    مجهودات جباره في منتديات غرابيل ..

    تصدقين بتكي هنا واتابع المسابقه من خلال التغطيه.. تغطيه وافيه بكل المقاييس

    سلمتي ودمتي ياجواهر

    تحياتي لك

    اخوك
    [poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الشعر ماله صك بإســـم الرياجيل= الشعر حتى للابسات القلايد[/poem]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •