مشكورة اوخيتي عجايب وابشري ابجي المطبخ وباكل فية بس يقلون كل طبخك محترق اللة يعافيك .........ويسلمممموا على الترحيب
مشكورة اوخيتي عجايب وابشري ابجي المطبخ وباكل فية بس يقلون كل طبخك محترق اللة يعافيك .........ويسلمممموا على الترحيب
<<<<<<<< ماجات إلا عقب رجع شرقاوى من الكورنيش
المهم:
ياااااااااااااااامية هلاااااااااوغلااااااااااا اا
ونورت الحتة يابنى بس وش تشرب؟
لاتقول شاهي لانه مهوب زين يحرق الدم
ولاتقول قهوة لانها تسهر
ولاتقول عصير لان فيه صبغة
ولاتقول كبطشينو لانه يجيب ك المرض
هاااااااااااه وش تبى ؟
والله يحيك ويزين ملافيك
الرهيبة :)
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
حياك الله
اخوي شرقاوي
روح الكورنيش
اطيب
لا يخدعونك
تحياتي لك
مبـــــــــــدع الجيـــــــــل
جانا الشرقاوي من الشرقية .
يهدد . . وحنا جايبين له هديه .
وزي منتدانا هذا . . ما فيه زيه .
عسا الله يسعدك معنا . . وميه .
وتعلمنا الغوص . . في رحلة بحريه .
وبعدها نشوف حروفك العطريه .
تحياتي
عااااااااشق الحب
[FLASH=http://www.biznaseducation.com/jawadi/3ASHIG.swf]WIDTH=369 HEIGHT=391[/FLASH]
مشكورة اختي الرهيبة على الترحيب
هلا سيف العشق شايف كذا اشيل عفشي واسري
هلا اخوي عاشق الحب ومشكور على اللفتة الكريمة منك
ويسسسسلمواااا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)