~نجمة في سماء التألق ~
ندى الحروف مشكورة عيوني على تعليقك وردك لاعدمناك
https://www.mohandisalsiyana.com
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل بالنسبة لي الصمت طبع قاتل فيني بكل الطرق والوسايل احاول اتخطاهـ شي طبيعي الانسان الصامت اول شي تضيع حقوقه بين البشر ينجرح , يتألم , ولا احد يلتفت له لأنه صــــــــــــامــــــــت ... يُتهم بالبرود واللامبالاة وهو يصرخ بداخله ويتقطع من الألم ... الله يساعدنا ونتخلص من هالصفة .. ومشكوووووورة ريوفه موضوع اكثر من رائع صح كلامك وانا اعاني من الشي هذا المحاولات صعبه جدا واحيانا تؤدي لتعب نفسي مشكورة يالغلا على تعليقك اسعدني مرورك العذب
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى