~ [ المشرفة العامة ] ~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله الحميدي صح لسانك يامل وتسلمين ملايييييييييييييين ومشكوره على الابداع الرائع واقدم لكي اعتذاري علي الرد المتاخر ولكي فائق الاحترام والتقدير ودمتي دوم وكل يوم الشاعر الكريم ( ضيف الله الحميدي ).. . صح بدنك ويقول المثل: من جا مابطا فسلم قلبك وسلم صدقك ولك أعذب تحية ودمتـــ بخير . .
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى