صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 25 من 25

الموضوع: للعمرِ ثمن

  1. #16
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    هذيان ..


    للحظات الجميلة ثمن ٌٌ غال .. جدا"


    سعدت جدا" بحضورك ..لا عدمته ..

  2. #17
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    محمد الدغيري ..

    تواجد جميل أشرقت به الصفحة

    أمنيات طيبة ..

  3. #18
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    يُتم ....
    أشكرك وأشكر كلماتك الذوق ..

    لاعدمت حضورك ..

  4. #19
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    ( ليل )

    لك حضور أخاذ .. وجمال قلب آسر ..

    أسعدني تشريفك .. لك خالص الود ..

  5. #20

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,
    الرائعة / بنت الربيع

    غنائيه رائعة ..
    تكاد تكون قصيدة من أعذب القصائد بعباراتها وبالجرس الرائع في ثناياها
    أنت مبدعة هنا فواصلي هذا العزف الراقي ...

    ولك حبي وتقديري
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  6. #21
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    الصورة الرمزية صهيل الصمت
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    ( بلاأاأا هويـة )
    المشاركات
    6,614
    بنت الربيع

    نزف جميل

    نص راق وكلمات عذبة نسجت احاسيسك بعذوبة



    دمت رقراقة


    صهيل الصمت يعتزف القوافي
    كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,


    [mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]

    ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع

  7. #22
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    أمل عبد العزيز


    بسمة أمل يرسمها حضورك البهي


    لك ِ شكري وعظيم امتناني ..

  8. #23
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    صهيل الصمت


    إحساس رقيق منك ِ

    سعيدة بتواجدك هنا

    شكري لك ِ وعظيم امتناني ..

  9. #24
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية همس الجروووح
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    315
    سلمت


    غاليتي


    بنت الربيع


    على كلماتك الرائعه


    دمت بخير
    ولازلتُ اخبئ في الجروح لهيبي

  10. #25
    مشرف مؤسس

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,418
    همس الجروح

    يسلم حضورك الجميل .. وروعة الحروف

    شكري وعظيم امتناني ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •