السلام عليكم :مساء الخيرات والمسرات .
![]()
السلام عليكم :مساء الخيرات والمسرات .
![]()
ههههههههههههههههههههههههه ه
مو مالي عيني الا العسكري الي ع اليمين روعه لبسه هههههههه
أول أقول المـوت فينـي ولافيـك
واليوم جعل الموت ياخـذ حياتـك
دامك تبيع انسان بالكون شاريـك
موتك ولاتوهـم لغيـري صفاتـك
فيني مشاعر كل ماانساك تطريـك
تلعن وفاهـا يـوم لاقـت رداتـك
::::::::::::::::::::::::
الله
يكون بعون
السكيورتيه
----------------
ميرسي
سندهم
::::::::::::::::::::::::
لحضــــة صمــــت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رهيبه
<<<<<<<<<نو كومنت
ثاااانك
,
,
هلا بسندهم ...
هههههههههههههههههههههههه
تبي الصراحه هذا اللي يصير في الأسواق للأسف
يسلمك ربي ..
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
هههههههه
من جد هذا الواقع ..
يعطيكـ العافيه اخوي
تحياتي لكـ
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)