باء ٌ بدأنا في الجنون حبيبتي
من يوم ِ أن دخل َ الفؤاد ُ حِماك ِ
تــاءٌ تبيَّن َ لي بأن غــــــــرامنا
ما كان َ لو أن قد عشِقت ُ سِواك ِ
اخي الفاضل
ياسر السليس
حروف معبره
عما يوجد في
قلبك
لك تحياتي
ممتازة
جيدة
مقبولة
ضعيفة
باء ٌ بدأنا في الجنون حبيبتي
من يوم ِ أن دخل َ الفؤاد ُ حِماك ِ
تــاءٌ تبيَّن َ لي بأن غــــــــرامنا
ما كان َ لو أن قد عشِقت ُ سِواك ِ
اخي الفاضل
ياسر السليس
حروف معبره
عما يوجد في
قلبك
لك تحياتي
ولازلتُ اخبئ في الجروح لهيبي
,
,
,
,
,
المبدع / ياسر السليس
ما أجملها من ألفية ..
صح لسانك ودمت رائعاً كما أنت هنا
دمت بخيـــر
هنا نص باذخ يستحِق التثبيت بلا نقاش..
.
ولك تقديري
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
أستاذتي القديرة أمل عبدالعزيز
هذا تتويج أشك إن كنت أستحقهـ
هذي دفعة للنجاح
أشكرك ِ عدد روعتك ِ
مودتي
ياسر السليس
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)