يازينهاااااا شكلهااا حلوووووو
يسلمووو الله يعافيك
يازينهاااااا شكلهااا حلوووووو
يسلمووو الله يعافيك
,
,
,
القديــر / في خاطري شيء
عهد خير ونماء سيكون عهد أبو متعب
كما كانت عهود من سبقوه غفر الله لهم جميعاً ...
سلمت على الصور الرائعة
دمت بخيــر
ولك تقديري
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[fot1]وهـ بس[/fot1]
وش حلاته بو متعب ..
الله يحفظه لنا.. لكن عندي الفلوس القديمه شكلها احلى
<<افكارها قديمه
لكن مع الوقت اكيد راح نتعلم عليها
اخوووي في خاطري
مشكوووور عالفلوووووس الجديده وانشاء الله تكووون فاتحته
خير علينا كلبوووونا.. [fot1]والله يرزقنا منها خيرن كثير[/fot1]
![]()
مشكور
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
[align=center]
في خاطري شيء
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
حجمها كـ حجم الأوراق القديمة !!
وشكراً لكِ على الخبر
الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
الله يرزقنا من حيث لانحتسب ويعيني على سد الدين
ياااااااااااااارب العالمين
مشكور على النقل
((ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين))
يارب يسر لي امري يارب
::::::::::::::::::::::::
الله
يعطينا
خيـــرها
ويكفينا
شـــرها
::::::::::::::::::::::::
لحضــــة صمــــت
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)