صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: صور للعملةالسعودية الجديدة ( الدراهم)

  1. #16
    مراقبة سابقة الصورة الرمزية سمووره
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    27,756
    يازينهاااااا شكلهااا حلوووووو

    يسلمووو الله يعافيك

  2. #17
    ~ [ نجم مشارك ] ~ الصورة الرمزية عاشق الاتي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    114
    مشكور على نقل الموضوع

  3. #18

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,
    القديــر / في خاطري شيء

    عهد خير ونماء سيكون عهد أبو متعب
    كما كانت عهود من سبقوه غفر الله لهم جميعاً ...
    سلمت على الصور الرائعة

    دمت بخيــر

    ولك تقديري
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  4. #19

    **مــس الــــوان**

    الصورة الرمزية فوووووشي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مصنع الألوان
    المشاركات
    9,300
    [fot1]وهـ بس[/fot1]

    وش حلاته بو متعب ..

    الله يحفظه لنا.. لكن عندي الفلوس القديمه شكلها احلى

    <<افكارها قديمه

    لكن مع الوقت اكيد راح نتعلم عليها

    اخوووي في خاطري

    مشكوووور عالفلوووووس الجديده وانشاء الله تكووون فاتحته

    خير علينا كلبوووونا.. [fot1]والله يرزقنا منها خيرن كثير[/fot1]







    [mark=FFCC00]8
    8
    بنت برقا ...لبى قلبك ع الاهداء في ذمتي خقيت عليه[/mark]

  5. #20
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية مازن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    السعودية_الرياض
    المشاركات
    24,596
    مشكور
    عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
    https://www.mohandisalsiyana.com
    MY mobile: 0500069069

    Snapchat
    mazen2233

  6. #21
    ~ [ المديـــر العـــام ] ~
    الصورة الرمزية خــــالـــــد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    57,989
    [align=center]
    في خاطري شيء
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    حجمها كـ حجم الأوراق القديمة !!

    وشكراً لكِ على الخبر

    الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    أخوكـ/خالد
    [/align]




    [email protected]



    حياكم بتويتري
    kdosary

    أنت الزائر رقم :
    https://asalni.com/

  7. #22
    ~ [ نجم ماسي ] ~ الصورة الرمزية ريمي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,866
    الله يرزقنا من حيث لانحتسب ويعيني على سد الدين
    ياااااااااااااارب العالمين
    مشكور على النقل
    ((ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين))

    يارب يسر لي امري يارب

  8. #23

    ❈مُرهَفْ إِحسَاسْ❈

    الصورة الرمزية المرهــف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    8,940


    ::::::::::::::::::::::::
    الله

    يعطينا

    خيـــرها

    ويكفينا

    شـــرها
    ::::::::::::::::::::::::
    لحضــــة صمــــت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شيخ الدراهم
    بواسطة عبداللطيف الشمري في المنتدى الشعر النبطي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 10:07 AM
  2. الدراهم مراهم........
    بواسطة غنوة الحب1987 في المنتدى منتدى الصور والسياحة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-07-2007, 07:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •