صفحة 30 من 182 الأولىالأولى ... 20 28 29 30 31 32 40 80 130 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 2725

الموضوع: §®*§[نصـر]™[صحيفـــــ الـعـالـمـي ـــــــة]™[نصـر]§®*§

  1. #436

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    مشكور اخوي كنق على الموجز الحلو لاخبار العالمي

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  2. #437
    ~ [ نجم صاعد ] ~
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    44
    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
    اليكم بعض أخبار نادي العالمي:
    1:عبدالرحمن القحطاني هلالي متعصـــب ولايمكن أن يخدم نادي النصر.
    2:مساعد ندا وعقال وبدر المطوع في طريقهم لنادي النصر قريبآ.
    3:المهاجم الأجنبي الذي سيلعب للنصر الموسم القادم(سومانا بيجوف/جامبي الجنسيه) واستمرار ندى .
    4:شكشكـــــة 2007 - 2008 م من جماهير نادي(الزعيق)الجنس الثالث أسف نسيت أكتب هذا الموضوع اول يوم شاركة فيه.
    5:تعرض حارس نادي النصر الكروي(طلال الشهري) لدهــــــــــس والشخص الذي دهسه هو الاعب عواد العتيبي وكانت أصابة الحارس هي كدمه قويه في فخذة وبعض الكسور ونتمنى له الشفاء العاجل.
    6:تاجيل مبارة نادي النصر ونادي الوحدة.
    7:سوف يتم التقاعد مع المدرب زوماريو.
    وشكرآ

  3. #438

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    تأهيل اللاعبين بالمحاضرات النفسية ..


    الخيمي يدرب الوحدة امام النصر والإدارة تعد بالمكافآت


    مكة المكرمة - فواز السالمي:



    كلفت ادارة نادي الوحدة اللاعب المخضرم حاتم خيمي بمهمة الإشراف التدريبي على الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الالماني ثيو بوكير والذي غادر إلى بلاده عقب تلقيه خبر وفاة والدته هناك حيث سيتولى الخيمي الإشراف والتدريب للاعبي الوحدة استعداداً لخوض آخر مباريات الدور التمهيدي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين امام النصر مساء يوم الاثنين القادم في مكة المكرمة حيث يسعى الخيمي ولاعبو الوحدة إلى كسب نتيجة هذه المباراة أملاً في احتلال مركز متقدم في المربع الذهبي وكانت ادارة الكرة بنادي الوحدة طمأنت الجماهير على مستقبل الفريق في ظل غياب بوكير وأكدت على ان المخضرم حاتم الخيمي مطلع تماماً على شؤون الفريق ويملك ثقة ومحبة كافة اللاعبين للتعاون معه في هذه الظروف الطارئة.
    وكان رئيس النادي جمال تونسي وعد اللاعبين بمكافآت مضاعفة في حالة الفوز على النصر وتعويض المستوى والنتيجة غير المقنعة في المباراة الماضية امام القادسية.

    من جهة اخرى نظمت ادارة الكرة للاعبي الفريق الاول لكرة القدم ولاعبي فريق درجة الشباب كذلك القاها الدكتور علوي عطرجي والدكتور محمد السليمان عصر أمس وفي إطار التهيئة النفسية لمباريات المربع الذهبي.

    وعلى صعيد آخر إقامت إدارة النادي مساء أمس حفل تكريم لرئيس اتحاد كرة السرعة المصري احمد لطفي والذي زار النادي وتجول فيه بحضور رئيس نادي الوحدة جمال تونسي وعدد من اعضاء مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة.








    إدارة النصر تكرم شريفي بعد عودته


    الجهاز الطبي يمنع شراحيلي من الوحدة والبحري ينتظم اليوم في التدريبات


    كتب - محمد العمري:



    اظهرت الفحوصات الطبية التي اجراها ضياء هارون لاعب وسط النصر عدم حاجته الى اجراء عملية جراحية في ركبته وقرر الاطباء تمديد فترة راحته حتى ثلاثة اسابيع مقبلة.
    من جهة ثانية ينتظم المدافع احمد البحري في تدريبات الفريق اليوم بعد عودته من المنطقة الشرقية وأكد نائب المشرف على الفريق عبدالعزيز الدغيثر ان البحري كان قد تغيب مساء أمس لتواجده بجانب والدته المريضة وبإذن مسبق من ادارة النادي وضم المدرب النصراوي باتريسو المدافع التوجولي "شنغاي" الى القائمة الاساسية مساء امس وسيغادر مع الفريق عصر غد الاحد.

    في الوقت الذي رفض الجهاز الطبي مرافقة المدافع الدولي ابراهيم شراحيلي ومشاركته في مباراة الوحدة خوفاً من تفاقم الكدمة التي اصابت كتفه.

    وفي شأن آخر قررت ادارة نادي النصر تكريم حارس المرمى محمد شريفي فور عودته من الخارج وذلك نظير مستوياته المتميزة في هذا الموسم وانضباطه.














    الأندية تنتظر قرار مشاركة لاعبيها في الجولة الأخيرة



    الدمام: علي دعرم



    تشير مصادر "الوطن" إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار قرار يقضي بمشاركة كافة لاعبي المنتخب الأولمبي مع أنديتهم في الجولة الأخيرة الاثنين المقبل، وذلك بعد رفع عدد من الأندية خطابات تطلب فيها مشاركة لاعبي فرقها في هذه الجولة التي تحدد هوية الهابطين لدوري الأولى والباقين في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
    وفي حال صدور القرار فإن أندية القادسية والأهلي والوحدة والنصر ستستفيد من مشاركة لاعبيها في مباريات الجولة الأخيرة التي تعد مفترق طرق لهذه الفرق.
    يذكر أن معسكر المنتخب السعودي الأولمبي سيبدأ يوم غد، إلا أن تأخر عدد من لاعبيه خلال اليومين الأولين لن يؤثر على سير المعسكر.













    النصر يسرّح ندا وماساميسو بعد الوحدةبندر الرشود من الرياض - 18/04/1428هـ



    أسرت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة في البيت الأصفر، من أن إدارة نادي النصر ليس لديها نية تجاه مخاطبة أحد ثنائي الدفاع النصراوي التجولي ماساميسو، والكويتي مساعد ندا للبقاء ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم لدعم الدفاع خلال منافسات الموسم المقبل.
    وبررت المصادر التوجه النصراوي نظرا لرغبة الإدارة في التفكير بدعم خطي الوسط والهجوم في الفريق بعناصر أجنبية أجدى من الإبقاء على المدافعين الحاليين في الوقت الذي مازال يعاني فيه خطا الوسط وصناعة اللعب والهجوم من ضعف، ولاسيما أن الموسم الجديد سيشهد عودة أحمد العجمي مدافع الفريق بعد نهاية إعارته من فريق الخليج الذي قدم معه في خط الدفاع مستوى مقنعا، ويأمل مسؤولو النادي الأصفر أن يشكل العجمي بجانب البحري والصقور عمقا دفاعيا متينا.
    على صعيد التدريبات، قسم البرازيلي باتريسيو مدرب النصر لاعبي فريقه خلال حصة تدريب الأمس إلى مجموعتين طالب فيها اللاعبين بتنفيذ بعض المهام التكتيكية والتسديد من خارج منطقة الجزاء على المرمى، ووضح خلال المران اعتماد باتريسيو في اللقاء الذي يجمع النصر بمضيفه الوحدة بعد غدٍ في ختام منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على نهج هجومي عبر الأطراف بإسناده لمهام هجومية لظهيري الجنب.
    وكان مران النصر قد شهد غياب أحمد البحري مدافع الفريق الذي منح راحة على أن يعود لقيادة الدفاع الأصفر في اللقاء الأخير أمام الوحدة، فيما قدم إبراهيم الشهري لاعب خط الوسط مستوى لافتا أثناء الحصة التدريبية الأمر الذي أكسبه ثقة المدرب النصراوي.
    من جانب آخر، كسب فريق النصر لدرجة الشباب لكرة القدم أمس نظيره القادسية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دوري أندية الممتاز لدرجة الشباب، وسجل الثلاثية الصفراء بدر الخليف، عبد الله الموسى، ومحمد الحسينان.















    أحد يطـالب النصر بعـودة العلياني

    الرياض - فهد العويض



    تلقت ادارة النصر طلبا من ادارة احد من اجل انتقال المهاجم وليد العلياني الى الفريق الاحدي الموسم القادم وذلك بعد صعوده الى دوري الدرجة الاولى وحاجة الفريق الى مهاجم متمكن. ومن المنتظر ان توافق الادارة النصراوية على انتقال العلياني لاحد خاصة انه لم يجد فرصته مع الفريق طوال هذا الموسم لوجود عدد كبير من المهاجمين. وتجدر الاشارة الى ان العلياني سبق ان شارك (احد) قبل موسمين في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بنظام الاعارة وقدم مستويات جيدة وسجل العديد من الاهداف الحاسمة جعلت ادارة النصر ترفض تجديد اعارته لأحد وتعيده الى صفوف الفريق.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  4. #439

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    عيادة النصر الطبية تشكو الصقور للإدارة..!!





    أثار مدافع فريق النصر الكروي الأول حمد الصقور استغراب عيادة ناديه الطبية التي قدمت شكوى بحق الدولي السابق إلى إدارة الأصفر لعدم انتظامه في برنامجه العلاجي من إصابة الساق التي تعرض لها في لقاء فريقه بالكويت ضمن بطولة دوري أبطال العرب الرابعة.
    وكان الصقور قد دخل في جدل طبي كبير مع الدكتور الأرجنتيني كارلوس المشرف على العيادة الصفراء بعد اتهام الأول لطبيبه بقلة خبرته وعدم اضطلاعه باصابات الملاعب فيما أثبتت الفحوصات التي أجراها اللاعب داخل وخارج عيادة النادي لاحقاً صحة تشخيص كارلوس.

    من جهة ثانية، أكدت إدارة الفريق النصراوي على مشاركة الكويتي الدولي مساعد ندا في لقاء الأصفر الأخير من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة. وسيضطر لاعب القادسية الكويتي الذي يحظى بحب أنصار الأصفر إلى المكوث حتى مساء الأربعاء حيث أجلت المباراة وسيغادر بعدها مباشرة مطار الملك عبدالعزيز إلى عاصمة بلاده. وعلى صعيد الاستعداد لمقابلة الوحدة اضطر المدرب البرازيلي باتريسيو إلى إعادة لاعب المحور هوساوي إلى خانة الظهير الأيسر في الفريق الأساسي خلال مناورة أمس للاصابة التي أخرجت زميله نايف نفل.














    ضوابط وتشديدات لضمان حقوق اللاعبين والأجهزة الفنية

    حرمان الأندية غير الملتزمة بالرواتب من التعاقدات الموسم المقبل



    الرياض: عايد الرشيدي

    أكد عضو لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الألماني مايرفوفلدر عدم تمكن الأندية من تسجيل لاعبين أجانب أو محليين بدءاً من الموسم المقبل ما لم تقم بدفع جميع الرواتب وكل التزاماتها المالية مع اللاعبين والأجهزة الفنية للموسم الماضي وتأكيد ذلك للاتحاد الدولي للعبة بإرسال ورقه مخالصة بين النادي واللاعبين والأجهزة الفنية وكذلك كشف بتسليم الجميع رواتبهم.
    ويأتي هذا القرار بناء على توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفقا للمادة (5) من الفقرة (19) من نظام انتقال اللاعبين من أندية إلى أخرى، وسيعمم بذلك على جميع الاتحادات القارية والأهلية في يوليو المقبل لبدء العمل به اعتبار من الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين الموسم المقبل 2007-2008.
    جاء ذلك خلال حديث مايرفوفلدر لصحيفة "كيكر" الألمانية التي قال لها أيضا "بناء على هذا القرار لن تكثر شكاوى اللاعبين إلى فيفا أو المحكمة الدولية".
    وبناء على المادة(5) لن تتمكن الأندية السعودية من تسجيل أي لاعب أو التعاقد مع أي جهاز فني ما لم تقم بتسديد ما عليها من التزامات مالية، علما بأن هناك كثيراً من الأندية لم تسلم لاعبيها رواتبهم لأكثر من 4 أشهر، كما أن هناك بعض الشكاوى من بعض اللاعبين المنسقين ضد أنديتهم تؤكد عدم تسلمهم حقوقهم المالية.
    وينتظر أن يسرع تطبيق هذا القرار في دفع جميع الأندية لتسديد التزاماتها المالية قبل بداية الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين الموسم المقبل لتتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد سعوديين وغير سعوديين







    القرشي:ينفي صحة انتقال أي لاعب وحداوي


    أبها: عبدالرحمن زيد

    نفى عضو مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي فارس القرشي ما تردد بخصوص انتقال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني وعلاء كويكبي من الفريق إلى أندية أخرى وقال" الهدف من هذه الشائعات هو زعزعة استقرار النادي وإثارة البلبلة بين الجماهير".
    وأضاف "تعودنا على مثل هذه الشائعات كل عام بسبب تميز لاعبي الفريق وظهورهم بمستويات جيدة أهلتهم لأن يكونوا مطلباً لبعض الأندية".
    وأكد القرشي أن سياسة الانتقال غير موجودة في الوقت الحالي في ناديه وقال" طالما مجلس الإدارة الحالي هو المتصرف فلن يكون هناك انتقالات نهائياًً، أما مجلس الإدارة المقبل فيمكنه اتخاذ ما يراه".
    وأكد القرشي أن الاهتمام بتهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً لتحقيق بطولة غالية كدوري كأس خادم الحرمين الشريفين هو المطلب الأساسي هذه الأيام ، وأما إثارة الإشاعات حول الانتقالات فهذا أمر معروف ومعلوم الهدف من إثارته خلال هذه الفترة الحساسة.






    تأجيل الأنشطة الرياضية المحلية اليوم وغداً


    الرياض: واس

    أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير سلطان بن فهد تعليماته بتأجيل المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي تنظمها الاتحادات الرياضية والمقرر إقامتها اليوم وغداً إلى مواعيد لاحقة نظرا لوفاة أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
    وقد تم تأجيل مباريات الأسبوع الأخير من مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي كان مقرراً لها أن تقام غداً الاثنين إلى يوم الأربعاء المقبل.











    العالمي جاهز للوحدة


    في الجانب الآخر كشفت مصادر «عكاظ» ان عضو شرف نصراوي بارز بصدد تحضير مفاجأة للجماهير وتتمثل بضم لاعب الهلال ومنتخبنا الوطني عمر الغامدي الذي ينتهي عقده مع فريقه نهاية الموسم.
    وانضم لتمارين الفريق شقيق اللاعب وأوصى المدرب باتريسيو بتسجيله وكشفت المصادر ان النصر سيسجل اللاعب مقابل 50 الف ريال رغم تلقيه عرضاً من نادي الرياض للانتقال مقابل 70 الفاً.
    ويعود للفريق النصراوي ابتداء من الثلاثاء المدافع احمد العجمي بعد انتهاء اعارته للخليج وامتدح باتريسيو امكانيات العجمي وقال انه سيفيد النصر في الموسم القادم.
    وأنهى النصر استعداداته لمباراته الاخيرة امام الوحدة يوم غد في مكة المكرمة.






    الاستفادة من الأخطاء تعيد «النصر» للنصر




    ما مر به الكيان النصراوي هذا الموسم بالذات هو الاسوأ على مر تاريخه ولا احد ينكر ان الادارة وقعت في اخطاء كثيرة واشهرها عندما نسقت اللاعبين وكان من بينهم ناصر الحلوي ولا يختلف اثنان على ان القرار كان صائباً ولكن الادارة لم توجد البديل المناسب فعندما ذكرت ان من بينهم ناصر الحلوي كان بديله اللاعب سلطان بخيت الذي ينقصه الكثير ويحتاج الى 7 سنوات لكي يكون لاعباً وهو ليس بطموح جماهير النصر وهذا من احد الاخطاء الادارية، لكن الادارة، بدأت من الآن بجلب اللاعبين وكان أول الصفقات الناجحة البحري الذي اكد انه المدافع الاول وايضا الصفقة السرية والناجحة والتي تسجل باسم طلال الرشيد واعني اللاعب عبده برناوي الذي يحتاجه النصر كثيراً فهو يمتاز بالعب في المركزين الظهير الايسر والوسط الايسر.
    ونحن لا نريد ان نطالب الادارة بجلب اللاعبين المؤثرين والقادرين على جلب البطولات فالادارة الحالية بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بدأت فعلياً في الاستفادة من اخطائها التي وقعت بها في الموسم الماضي، وبوجود عضو الشرف النصراوي وعضو لجنة اختيار اللاعبين المحليين والاجانب الزمير فيصل بن تركي بن ناصر لا خوف على الكيان النصراوي وكلنا ثقة بوجوده ان النصر سيكون بصورة مغايرة في الموسم المقبل وسينافس على جميع البطولات.
    ختاماً/ نتمنى عودة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لما يتمتع به من فكر عال وكل الجماهير النصراوية بصوت واحد (فديتك وفديت دموعك يا ابو سعود).




    القرني أساسياً أمام النصر.. والخيبري يتعرض لإصابة



    عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)


    واصل لاعبو فريق الوحدة تمارينهم اليومية استعدادا للقاء الجولة الاخيرة من الدوري امام النصر وقاد المدرب محمود جابر التمرين الذي شهد اصابة طلال الخيبري خرج على اثرها ولم يكمل المران كما ركز جابر على الجمل اللياقية والتكتيكية من خلال توزيع اللاعبين لمجموعات اعقبها مناورة على كامل الملعب لم تشهد اي جديد في طريقة اللعب والتشكيل الذي سيلعب المباراة ماعدا مشاركة عساف القرني كحارس اساسي.













    العمران يقود قاعدة النصر نحو مستقبل مشرق والإدارة تصادق على النجاحات







    (المدينة) - جدة

    استطاع نادي النصر ممثلاً في المشرف العام على القطاعات السنية وعضو الشرف الداعم عمران العمران بناء أكبر قاعدة كروية في تاريخ النادي عبر بناء سليم وقوي اهتم بالاساس المتين لهذه القاعدة الكروية التي تنبىء عن مستقبل عريض مشرق لواحد من اكبر الاندية السعودية.

    واجاد العمران ومن تحت ادارته في استقطاب المع النجوم الصغار هذا الموسم وفرض ايقاعاً ثابتاً فنياً ومهارياً لنجوم اللعبة،

    وجاء هذا وسط ترحاب اداري وجماهيري كبير احتفاء بما تحقق لقاعدة كرة القدم بنادي النصر عبر الناشئين والشباب بعد ان كانت هاتان الدرجتان تعانيان في السابق الهبوط والنتائج السيئة والاهمال.

    ويأتي الدور البارز لإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر حين قدمت جهدًًا كبيرًا لسبيل ترتيب أوراق البيت النصراوي ومن ابرز ذلك عمل قاعدة هامة وبارزة في لعبة كرة القدم واسندت هذه المهمة لعضو الشرف النصراوي الفاعل عمران العمران الذي قبل المهمة فتعاقد مع ابرز المدربين وافضلهم في الملاعب السعودية الارجنتيني هايبكر وضم المع اللاعبين والنجوم وحقق الفريق نتائج بارزة ومثمرة للغاية هذا الموسم عطفاً على بداية العمل الجاد مع القاعدة الكروية النصراوية التي كانت تعاني من الضعف والاهمال سابقاً بسبب التقلبات الادارية وعدم الاستقرار في العمل الاداري منذ فترة.

    تسجيل النجوم

    ومنذ اللحظة الاولى خطف النصر الكم الاكبر مواهب العاصمة الرياض وحتى من الاندية الاخرى ودفع مقابل ذلك مئات الالاف وشارك الجميع في البناء واشرف العمران عن القاعدة على تفاصيل الصفقات فكان الثمرة خطف مواهب العاصمة وغيرها ومن ابرز الاسماء في درجة الناشئين اللاعب عبدالله العنزي الذي انتقل للنصر من نادي عرعر مقابل 200 الف ريال حولها نائب الرئيس الوليد بن بدر.اضافة للاعب عبدالاله الانصاري من نادي مرخ وانتقل بمبلغ لا يقل عن 100 الف ريال مولها المشرف على القاعدة عمران العمران.اضافة للاعب سامي المسيند ومصعف العتيبي من احياء الرياض والمع المواهب الشابة وابراهيم غالب من رأس تنورة مقابل 100 الف ريال ابرمها العمران في حينها.اما في فريق الشباب فاستطاع النصر تسجيل عدد من المواهب الفذة منها مشعل المطيري (ظهير ايسر) وحسن مصلوف وماجد هزازي (ظهير ايمن) وطلال الزبيدي (وسط) وغيرهم من المع النجوم كلف انتقالهم مئات الآلاف من الريالات ولبنة لجيل مقبل ألمع المواهب الصغيرة في العمر التي يتوقع ان تعيد توهج النصر.

    ويمثل عضو شرف نادي النصر والمشرف الداعم على القطاعات السنية عمران العمران العمود الفقري والعملي والداعم المادي الابرز والاهم للقطاعات السنية النصراوية خصوصاً وان العمران يحوز على رضا كل النصراويين ولا يوجد لديه اي خلافات جانبية نظراً لمواقفه منذ انطلاقته مع ناديه فكل النصراويين يقدرون له وقفاته ودعمه للقطاعات السنية او تمويله لبعض الصفقات الكبيرة الاخرى وهو ما اعطى القاعدة النصراوية الثقة والاهمية بالاستقرار والثبات والاحساس الجماهيري بان المستقبل الاصفر سيكون آمناً في المقبل من الايام في ضوء المتابعة والدعم اللا محدود منه في ضوء الاهتمام الذي توليه ادارة الامير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الامير الوليد بن بدر للعمران اضافة لما يوليه العمران للادارة والكيان النصراوي.

    الجهاز الفني الأغلى

    ويعتبر الجهاز الفني لقاعدة كرة القدم النصراوية بقيادة الارجنتيني هايبكر الاغلى والاكثر خبرة وتاريخاً لما يحظى به المدرب عن خبرة وسمعة دولية وفي بلاده نظراً لتاريخه الكبير والحافل مع الاندية الارجنتينية على المستوى الاول او البناء للاشبال والشباب.

    حيث يتجاوز عقد المدرب فقط 300 الف دولار سنوياً اضافة لمرتبات العاملين معه من فنيين واطباء واداريين ويعتبر الجهاز الفني النصراوي الأغلى في تاريخ الاندية السعودية.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  5. #440

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    باتريسيو يواجه الوحدة بخطة أوروبية



    كتب - محمد العمري:


    تسببت عودة التوجولي الدولي تيجاني ماساماسو مدافع فريق النصر الكروي الأول من الإصابة إلى استعار الحماس في خط المؤخرة الأصفر الذي بات يصنف أحد أقوى الدفاعات قبل الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين التي سيلاقي النصر فيها نظيره الوحدة على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.
    وسيعمد المدرب البرازيلي باتريسيو إلى مواجهة الفريق الوحداوي منتهجاً الطريقة الأوروبية (2/5/3) حيث سيلعب خالد راضي للمرة الأولى منذ انتقاله في حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد البحري، تيجاني، وحسين الجويهر.

    وسيضع باتريسيو ثقله في خط منتصف فريقه الذي سيقوده الكويتي المتألق مساعد ندا إلى جانب الرباعي إبراهيم الشهري، إبراهيم شراحيلي، منصور الثقفي، وأحمد المبارك فيما سيدفع بثنائيه سعد الحارثي ومحمد الشهراني في خط الهجوم.

    وسيجري الأصفر تدريباً خفيفاً بعد عصر اليوم قبل مغادرته مطار الملك خالد الدولي الساعة السابعة مساءً.







    الاتجاه المعاكس

    منتدى النصر وقناة العالمي






    إبراهيم العسيري



    جميل جداً أن تواكب إدارات الأندية السعودية الثورة الإعلامية التي سبق وأن واكبتها الأندية العالمية منذ سنوات وحققت السبق كعادتها في هذا المجال تحديداً لتسجل بعض الأندية السعودية اسمها في هذا (المود) الذي بات أمراً ملحاً سيما في ظل غياب المتحدث الرسمي والمؤتمرات الصحفية للأندية السعودية تاركة المجال كاملاً لسباق صحفي وإعلامي لتبني الأخبار والمعلومات ومن ثمَّ نفيها أو السكوت عنها على أقل تقدير!
    ويبقى جمهور النادي المهتم جداً بكل تفاصيل ناديه تائهاً بين صحة الخبر ونفي الإدارة.

    ولعل إدارات الأندية السعودية كانت في غنى عن ذلك لو اعتمدت نظام المتحدث الرسمي أو المؤتمرات الصحفية إلا أنها فضلت الدخول في صراعات مع الصحافة لأسباب لا يتسع المجال لذكرها.

    النصر والهلال سبقا الجميع وأنشآ قناتين فضائيتين معنيتين بكل ما يتعلق بهما وهذا إنجاز إعلامي يحسب لهما.

    ورغم مآخذي على قناة الزعيم الفضائية من حيث الشكل والمضمون إلا أنها تبقى خطوة جيدة حتى الآن في حين ظهرت قناة العالمي بشكل مرضٍ جداً ومقنع لعشاق هذا النادي. وأعتقد أن النصر خرج بإنجاز هذه القناة في هذا الموسم ومتى ما تعامل المسؤولون عن هذه القناة بمهنية واحترافية خلال الفترة القادمة لتطوير إمكاناتها وتوسيع أدوارها لتواكب الحاضر والمستقبل كما واكبت الماضي واعتمادها مصدراً رسمياً لكل من أراد معرفة النصر وأخباره فإن هذه القناة ستحقق التفوق المطلق وسيكون نادي النصر هو الأول الذي يُوجد وسيلة إعلامية مرئية تمنح الاكتفاء الذاتي للنادي ولكل من أراد الاطلاع على النصر وأخباره ولعل هذا لن يكون إلا بوجود فريق محترف يكون ورشة عمل خلال فترة الصيف هذه وتقديم مرئياتهم للإدارة لدراستها والمصادقة عليها.

    الوسيلة الإعلامية باتت أمراً مفروضاً ولا بد من مواكبته والتخلف عنه في هذه الفترة هو إخفاق سيسجله التاريخ في حق من يرتكبه!

    وربما كان للمنتديات الدور الأساس في هذا التحول فمرتادو المنتديات ومؤسسوها لهم الفضل بعد الله في دفع عجلة التطور الإعلامي وأخص تحديداً منتدى صوت جماهير النصر بشكله ومضمونه فهو من مهد لهذه الفكرة وطالب بها ودعمها وهذا هو المنتدى الحقيقي المثمر الذي يقدم فيه ما يخدم ناديه.

    وللمرة المليون ..جمهور النصر هم البطولة التي لم تغب عنه.







    في تعقيب لإدارة النصر..

    أخَّرنا سفر الفريق إلى مكة بسبب تأجيل المباراة



    تلقى القسم الرياضي تعقيباً من إدارة نادي النصر حول الخبر الذي نشرناه بالأمس جاء فيه:
    سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة "الرياض" المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

    اطلعنا على ما نشر بالصفحة الرياضية بجريدتكم الصادرة يوم الاثنين 1428/4/20ه بقلم محرركم (محمد العمري) تحت عنوان (أزمة مالية تؤجل سفر النصر إلى مكة) والحقيقة إننا لم نستغرب من هذا المحرر مثل هذا الخبر البعيد كل البعد عن الواقع فقد تعودنا منه باستمرار اختلاق الأخبار وكنا نحاول معه تجنب مثل ذلك ولكنه واصل أسلوبه الذي لا يليق بجريدة نكن لها وللقائمين عليها التقدير والاحترام وقد جاء هذا الخبر ليؤكد ان المذكور وصل لمرحلة لا يمكن السكوت عليها فقد ذكر ان عدم سفر الفريق لمكة يعود لأزمة مالية وأنتم تعلمون ان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أجَّل مباريات الجولة الأخيرة والتي من بينها مباراة النصر والوحدة بمكة ليوم الأربعاء بدلاً من الاثنين نظراً لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (يرحمه الله) وهذا هو سبب تأجيل سفر النصر لمكة أما ما ذكره من سبب فهو أمر مؤسف ويؤكد عدم مصداقيته على الاطلاق.


    نائب رئيس مجلس الإدارة

    وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز




    لجنة اللاعبين المحليين تنهي التفاوض مع سبعة عناصر


    لدعم الفريق الموسم القادم

    لجنة اللاعبين المحليين تنهي التفاوض مع سبعة عناصر
    سطام العنزي – الرياض

    انتهت اللجنة المشكلة لاختيار اللاعبين المحليين والاجانب التي تضم الامير فيصل بن تركي وماجد عبدالله وعمران العمران وطلال الرشيد من الاتفاق على سبعة لاعبين محليين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.
    وعلى صعيد اخر قال الامير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي ان المناظرة المزمع عقدها بعد غد الخميس هي اسلوب راق للنقاش وليس بالضرورة ان تكون مواجهة بل انها مكاشفة خاصة الذين خالفوا وجهة نظر الادارة.
    وعلى صعيد استعدادات الفريق لمباراة الوحدة ضمن الجولة الاخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عمد المدرب باتريسو الى تغيير طريق اللعب التي سوف ينتهجها باعتماده على ثلاثة مدافعين خلال المناورة التي اجراها مساء امس وستغادر بعثة الفريق مساء اليوم لمكة بعد ادائها لتدريب خفيف يسبق سفرها.







    المطوع يؤجل عرض النصر وينتقل لقطر


    يصل اليوم إلى الدوحة

    المطوع يؤجل عرض النصر وينتقل لقطر


    عبدالعزيز المقهوي - الدمام



    اعلن نادي قطر القطري عن توصله الى اتفاق مع القادسية الكويتي لاستعارة مهاجمه الدولي بدر المطوع للمشاركة معه في بطولة كأس امير قطر لكرة القدم بسبب اصابة مهاجمه العماني عماد الحوسني وعدم قدرته على المشاركة معه ويصل المطوع الى الدوحة اليوم للمشاركة مع قطر في مباراته المرتقبة مع السد بطل الدوري وكأس ولي العهد الاحد المقبل , وتأهل قطر لملاقاة السد بعد فوزه على الاهلي 2-1 في المرحلة الثانية من مسابقة كأس الامير , ولم يحقق قطر نتائج ايجابية هذا الموسم فاحتل المركز الخامس في نهاية الدوري بعد ان ظل في الجولات الاخيرة يصارع لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية , والمطوع هو اللاعب الثالث الذي ينضم الى الاندية القطرية مؤخرا بعد الجزائري ديزري بلال والسنغالي موسى ناداي اللذين انضما الى السد والريان على التوالي في كأس ولي العهد وكان السد توج بطلا لكأس ولي العهد بفوزه على الغرافة في المباراة النهائية 2-1 . وكان النصر تقدم بعرض احترافي للمطوع للانضمام لصفوفه العام المقبل ولكن اللاعب قرر تأجيل الرد النهائي .






    مباريات جولة الحسم حصريا على art

    اليوم - جدة

    اعلنت قنوات art سبورت عن نقلها غدا الأربعاء (5) مباريات حصرية من الدمام والخبر وحائل وجدة ومكة المكرمة فى الجولة الأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم , وقال وليد الفراج المنتج التنفيذي للكرة السعودية في شبكة راديو وتلفزيون العرب إن الاستعدادات كانت لنقل (6) مواجهات وكنا نود الدخول في ذلك التحدي في ظل الدعم الكبير الذي تجده ادارة الكرة السعودية من مسئولي الشبكة على اختلاف مستوياتهم، وكل هذا حرصا منهم على ارسال رسالة واضحة الى مشتركي art سبورت بأنها عند الوعد وعند مستوى تطلعاتهم وكان ذلك حسب الجدول السابق للدوري السعودي الا ان التغييرات الاخيرة في الجدول قلصت المباريات الى (5) ورغم ذلك سيكون يوما مهما للكرة السعودية ولقنوات art سبورت .
    وتنقل سبورت (1) مباراة الطائي والاتفاق من حائل ويرافقها استديو تحليلي يقدمه عبدالله العضيبي ويستضيف المدرب حمود السلوة ومراسل من الملعب رياض المزهر الغامدي وسيعلق عليها غازي صدقة , فيما تنقل سبورت (2) مباراة الخليج والاهلي من الدمام وسيعلق عليها محمد غازي , وتنقل سبورت (7) مباراة القادسية والحزم من الخبر يرافقها استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني ويستضيف صالح الحمادي وحمد الصنيع وفى ارض الملعب المراسلين خالد العرافة وبدر رافع وسيعلق علىها جعفر الصليح , وتنقل قناة سبورت (8) مباراة الوحدة والنصر من مكة المكرمة يرافقها استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف ماجد عبدالله واحمد صادق ذياب وفى ارض الملعب المراسلين عمار باحكيم وفيصل الملوقي وسيعلق عليها سعيد الزهراني , أما قناة سبورت (9) فتنقل مباراة الاتحاد والفيصلي من جدة يرافقها استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي ويستضيف مدني رحيمي وفيصل البدين وفي ارض الملعب المراسلين عبدالعزيز الجميعة وعبدالرحمن الدحيم وسيعلق عليها نبيل نقشبندي . يذكر ان لقاءات الأربعاء حاسمة وستحدد نتائجها الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى






    إدارة النصر تترك سياسة عدم الدفع


    لم يبق سوى الماضي الجميل

    إدارة النصر تترك سياسة عدم الدفع



    لم يبق من نصرنا سوى الماضي الجميل والذكريات ، فجماهير النصر أصبحت في مهب الريح ولا تستغل من بعض الأقلام التي تحارب النصر ، مرة تشكك في اللاعبين ومرة في أعضاء الشرف ومرة في الادارة ، اتمنى أن تعي جماهير النصر أن الادارة تعمل بجد وان أخطأت فان من البديهي أن تكون هناك أخطاء.
    الملاحظ أن ادارة النصر تعمل من الآن للموسم الجديد فلو كان هناك أخطاء متكررة فلا بد أن ترحل الادارة ، حقيقة نتمنى أن يكون موسم النصر القادم مغاير تماما للموسم الصعب والحزين وأن تعوض جماهيره بلاعبين محليين وأجانب وأن تترك سياسة عدم الدفع.
    التحرك المبكر يعطي النجاح وتجنب تكرار الأخطاء والتعاقد مع مدافع الفيصلي خطوة جادة وجيدة تنبئ ان شاء الله بتحرك جاد للموسم القادم .
    وجود طلال الرشيد يبعث الأمل في نفوس جماهير النار .
    عاشق الشمس ـ باقر عبدالله الهودار – الهفوف







    الوحدة يستنجد بالدفاع المدني لمواجهة النصر


    الشمراني وفلاديمير في الاحتياط

    الوحدة يستنجد بالدفاع المدني لمواجهة النصر
    اليوم – مكة المكرمة



    واصل الفريق الكروي الاول بنادي الوحدة مساء امس ولليوم الثالث اداء تمارينه على ملعب الدفاع المدني بمكة المكرمة تحت اشراف المدرب الوطني حاتم خيمي والمدرب المصري محمود جابر مساعدا الالماني تيوبوكير نظرا لايقاف انشطة النادي لمدة ثلاثة ايام لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس هيئة اعضاء شرف النادي.
    وعلم (الميدان) ان لاعبي الفريق الكروي الاول بنادي الوحدة سيدخلون للمباراة التي ستجمع مساء الغد بين فريقهم ونظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع ضمن مباريات الجولة الاخيرة من الدور التمهيدي بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهم يحملون لافتة كبيرة مكتوبا عليها عباراة عزاء ومواساة في فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز – رحمة الله عليه-.
    الى ذلك تضاءلت حظوظ مشاركة اللاعب طلال الخيبري في مباراة النصر بعد ان فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركته خشية من حدوث أي مضاعفات في موضع الاصابة التي كان قد تعرض لها اللاعب قبل ايام.
    اما فيما يتعلق بشأن مشاركة المهاجم ناصر الشمراني والصربي فلاديمير الذي يملك كل منهما (5) بطاقات صفراء في مباراة النصر فان الدلائل تشير إلى ان فلاديمير والشمراني سيكونان ضمن قائمة الاحتياط وسيدفع بهما المدرب عند الحاجة.
    علما ان فلاديمير اضطر لمقاطعة تمارين الفريق بعد نقلها لملعب الدفاع المدني نظرا لوجود الملعب داخل حدود الحرم التي تعتبر منطقة محرما على غير المسلمين دخولها.











    الجولة الأخيرة والهروب من شبح الهبوط




    الرياض/ تحمل مواجهات الجولة الأخيرة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين الكثير بالنسبة للفرق المتنافسة على الهروب من شبح الهبوط لدوري الأولى.
    حيث تبدو المواجهات الخمس في غاية في الأهمية، نظرًا لأن الفريقين الهابطين للأولى لن تعرف هويتهما قبل صافرة النهاية لتلك المباريات، والتي تجمع الخليج مع الأهلي، والاتحاد مع الفيصلي، والقادسية مع الحزم، والطائي مع الاتفاق، والوحدة مع النصر.
    وإذا كان الخليج والفيصلي الأقرب للعودة للأولى، لكن واقع الحال يشير إلى أن من يصل إلى النقطة 22 وما فوق يستطيع أن يهرب من نفق الهبوط، وعليه فإن مباريات الخليج مع الأهلي، والاتحاد مع الفيصلي، والقادسية مع الحزم هي الأهم.
    وستحدد مباراة القادسية والحزم بشكل كبير ملامح بقية المباريات ففوز أي من الفريقين يعني بقاءه في حين أن التعادل يودي بالقادسية للدرجة الأولى مع الخليج إذا ما فاز الفيصلي على الاتحاد، وقد يودع الحزم الممتاز مع الخليج إذا ما خسر أمام القادسية وفاز الفيصلي على الاتحاد، من هنا فإن نقطة التعادل كافية لبقاء الحزم وكذلك الطائي.
    أما خسارة الحزم أمام القادسية، والطائي أمام الاتفاق، وفوز الفيصلي على الاتحاد والخليج على الأهلي فسيفرض إقامة دورة ثلاثية بين الخليج، والطائي، والحزم لسبب تساويهم بعدد النقاط.
    بقاء الفيصلي مرهون بفوزه على الاتحاد، وخسارة القادسية أو تعادلها مع الحزم، أما بقاء الخليج فمرهون بفوزه على الأهلي، وتعثر الفيصلي أمام الاتحاد بالخسارة أو التعادل، ثم خسارة القادسية أمام الحزم.
    ولاشك أن خسارة الخليج، والفيصلي أو تعادلهما يؤدي بها للدرجة الأولى مع إمكانية خوض الفيصلي لمباراة فاصلة مع القادسية في حال خسارته أمام الحزم، وتعادل الفيصلي والاتحاد











    منع فلادمير من التدريب مع الوحدة والفريق متحفز للنصر


    احمد الحربي - مكة المكرمة

    بات في حكم المؤكد استبعاد فلادمير عن لقاء النصر بعد ابعاد اللاعب عن التدريب الاخير للفريق حيث تدرب الفريق على ملعب الدفاع المدني كونه يقع داخل مكة المكرمة وهذا ما يمنع عليه الدخول بحكم انه غير مسلم. ورغم ان فلادمير يؤدي تمارينه بمفرده وعلى فترتين صباحية ومسائية في مقر سكنه بجدة الا ان عدم مشاركته زملاءه سيحرمه من المشاركة، كما ان الوحداويين فضلوا استبعاده مع ناصر الشمراني خوفا من تلقيهما البطاقة السادسة وكان مران الامس قد اقتصر على التمرينات االبدنية وبعض الجمل التكتيكية بينما فضل مساعدا بوكير الوطني حاتم خيمي والمصري محمود جابر عدم اجراء مناورة نظرا لعدم قانونية الملعب. وسيكون مران اليوم على ملعب الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (يرحمه الله) بالوحدة وسيدخل الفريق معسكره بمقر النادي قبل المران ومن المتوقع ان يجتمع رئيس النادي جمال تونسي بلاعبيه والجهاز الفني ليناقش معهم استعداد الفريق للمباراة وعلى الجانب الاخر من المفترض ان يكون وصل فجر اليوم بوكير حسب موعد رحلته القادمة من المانيا.






    باتريسو يلغي تمرين النصر في جدة ويكتفي بالتدريب في النادي


    حمود العصيمي - الرياض

    الغى مدرب النصر باتريسو الحصة التدريبية المقررة للفريق في جدة مساء اليوم الثلاثاء وقرر الاكتفاء بتمرين خفيف بمقر النادي عصر اليوم يسافر بعدها الفريق الى جدة وكان التمرين الاساسي قد شهدت مشاركة جميع اللاعبين والذين اظهروا جاهزيتهم التامة بما فيهم المدافع ماساماسو الذي سيكون اساسياً في قائمة الفريق الى جانب احمد البحري ومساعد ندا الذي قد يدفع به المدرب في مركز الظهير الايسر وقد ركز المدرب على الجوانب الهجومية وطالب اللاعبين بالسرعة في نقل الكرة لملعب الخصم في اشارة واضحة للعب باسلوب هجومي وخصوصاً وان المباراة لا تعني شيئاً للفريق بعد ان تجاوز مرحلة الخطر والهبوط في حين ان الوحدة سيبقى في المركز الثالث وتابع تمرين الفريق الامير فيصل بن عبدالرحمن وطلال الرشيد وعبدالعزيز الدغيثر وتاكد عدم مشاركة شراحيلي وضياء والسلامة والخير وشريفي في هذه المباراة.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  6. #441

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    إدارة النصر تؤجل مناظرتها مع الجماهير



    كتب - محمد العمري:
    أجلت إدارة نادي النصر المناظرة الجماهيرية الإعلامية التي كان من المقرر أن تقام مساء غد لتزامنها مع الموعد الجديد لمباراة فريقها الكروي الأول مع نظيره الوحداوي ضمن بطولة الدوري والتي أجلت هي الأخرى لوفاة الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله وستقام المناظرة الخميس القادم.










    @@@@



    تأجيل لقاءات الجولة الـ 22 إلى الخميس

    - بندر الرشود من الرياض - 22/04/1428هـ
    قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الـ 22 والأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى الغد 23/4/1428هـ بدلا مما كان مقررا لها اليوم وذلك لوفاة الأمير عبد الله الفيصل أمس.
    يُذكر أن الجولة ستقتصر على خمسة لقاءات بعد أن لعب الهلال والشباب آخر لقاء لهما في الدور التمهيدي الجمعة الماضي والذي انتهى بفوز الشباب بثلاثة مقابل هدف، واللقاءات هي: الوحدة والنصر في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، الاتحاد والفيصلي في ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، الطائي مع الاتفاق مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل, الخليج مع الأهلي في الدمام, والقادسية والحزم في الدمام.






    @@@




    مستحقات مالية تخنق النصر والوحدة يؤجل المناظرة- بندر الرشود من الرياض - 22/04/1428هـ
    تبذل إدارة نادي النصر الفترة الحالية مساعي حثيثة تجاه تأمينها لما تبقى من مبالغ مالية شهرية مترتبة عليها لعدد من العاملين في الأجهزة الفنية والإدارية في النادي، حيث استحق تسليمها لهم قبل أن يختتم النادي أنشطته قبل التمتع بالإجازة الصيفية.
    وكانت الإدارة النصراوية قد صرفت أمس الأول رواتب ثلاثة أشهر في وقت تزامن مع رواج أنباء تفيد بقرب تلقي الخزينة الصفراء دعما ماليا سخيا من شخصيات شرفية بارزة بشأن ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر محلية وأجنبية مميزة لدعم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، بالإضافة إلى تسديد جميع الالتزامات المتعلقة على النادي من رواتب ومستحقات متأخرة وتجديد عقود لعدد من اللاعبين.
    إلى ذلك مازالت اللجنة الرباعية التي تم تشكيلها أخيرا لاختيار اللاعبين المحليين والأجانب بقيادة الأمير فيصل بن تركي وعضوية طلال الرشيد، ماجد عبد الله، وعمران العمران، تواصل التنسيق فيما بينها تمهيدا لإعلان عدة أسماء تم الاتفاق معها لتمثيل الفريق الأول.
    من جانب آخر، أجلت إدارة النادي المناظرة المزمع إقامتها الخميس الماضي والتي تواجه فيها الإدارة ممثلة في الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي، مع كافة من خالفها الرأي والتوجه من مساء الغد إلى الخميس ما بعد المقبل نظرا لتزامن عقدها مع اللقاء الذي يجمع النصر بمضيفه الوحدة مساء الغد.
    على صعيد التدريبات أجرى الفريق الأول تدريباً خفيفا أمس قبل أن يتوجه إلى جدة تمهيدا لملاقاة الوحدة في ختام منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وعلى الرغم من تلقي مسؤولي النادي خبر تأجيل اللقاء إلا أن الجهاز الإداري واجه صعوبة في حجوزات الطيران ولاسيما بعد تغير مواعيد السفر وقطع التذاكر وبطاقات الإركاب الأمر الذي أجبر النصر على المغادرة إلى جدة.
    من جهة أخرى تنهي شركة المعنية بصيانة مسبح نادي النصر الأحد المقبل أعمالها التي استغرقت ما يقارب 45 يوما، ومن المنتظر أن يصبح المسبح جاهزا لاستقبال أعضاء النادي والزوار نهاية الأسبوع المقبل.







    @@@@




    الهلال والنصر والاتحاد يتنافسون لضم لاعب يد وتحويله للقدم
    الاحساء : حسن بوجبارة

    احتدمت المنافسة بين 3 أندية من الممتاز هم الهلال والنصر والاتحاد لضم لاعب نادي الجيل لكرة اليد عبدالرحيم خميس لضمه لصفوف فرقها ولكن لكرة القدم. فقد أجرت كل من الأندية الثلاثة اتصالات لرغبتها في ضم اللاعب والحصول على خدماته بعد أن كان ناديا الهلال والنصر فقط يرغبان في ضمه ولكن دخل مؤخرا نادي الاتحاد كمنافس ثالث.
    واللاعب الخميس من مواليد 1413هـ ويلعب مهاجما لفئة الشباب ، وكان يلعب في نادي الجيل لكرة اليد إلا أنه اختير في البطولة الأخيرة للمدارس للعب في منتخب الاحساء كلاعب كرة قدم في الدمام للمناطق ولفت الأنظار بمستواه العالي وما يتميز به من مهارات وحس تهديف.
    وأكدت مصادر "الوطن" في نادي الجيل أن إدارة النادي ستضع كل العروض أمامها ولكن لن تتنازل عن اللاعب إلا للنادي الذي يكون عرضه أفضل من حيث قيمة الصفقة وتأمين مستقبل اللاعب ودراسته وتهيئة الأجواء له وتلبية جميع متطلباته.










    @@@




    الغامدي يخلف الغشيان في النصر

    الأحساء - علي القطان


    يواصل النصراويون جمع قواهم الإدارية والمادية والشرفية من أجل خطف نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي عمر الغامدي وضمه إلى فريقهم في الموسم القادم وإذا ما نجحت محاولات النصراويين في هذا الصدد فإن الغامدي سيكون ثاني نجم هلالي كبير يخطفه نادي النصر من منافسه التاريخي الهلال بعد النجم الدولي فهد الغشيان الذي قاطع ملاعب كرة القدم وهو يرتدي قميص فريق النصر عندما انتقل للفريق النصراوي في أحد المواسم وشارك في مباراة قمة واحدة ضد فريقه السابق الهلال لذلك يحرص الهلاليون على المحافظة على نجمهم الدولي الحالي عمر الغامدي من خلال سرعة تجديد عقده الاحترافي مع الفريق فور العودة من الكويت.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  7. #442

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    لا خيار لفرسان مكة إلا النقاط الثلاث

    الوحدة يستدرج الأصفر «البراق» للقاء «حراق»

    عودة بوكير تحفز الفرسانوباتريسو يلعب مهاجما
    اليوم - مكة المكرمة



    يلتقي الوحدة مع النصر اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ومن المنتظر ان تكون المواجهة ساخنة لاسيما ان الوحدة صاحب الارض والجمهور سيرمي بكل ثقله بحثا عن النقاط الثلاث لأنه في في حال فوزه وتعثر الاتحاد في مباراته امام الفيصلي ولو بالتعادل سيضمن المركز الثاني, أما النصر الذي تعتبر المواجهة بالنسبة له تحصيل حاصل فيتطلع هو الآخر للفوز ليعزز موقفه في المركز السابع خاصة أن خسارته وفوز الطائي أو الحزم او القادسية تعني تراجعه للمركز التاسع وهو لا يليق بتاريخه ولذلك فإن النصر مطلب أيضا بالفوز في مباراة اليوم, وسيستفيد الوحدة في مباراة اليوم من عودة الحارس عساف القرني بعد شفائه من الاصابة وأيضا الثنائي سليمان اميدو وماجد الهزاني , وكان اميدو قد غاب امام الطائي والقادسية بداعي الايقاف , في حين يغيب عن الوحدة المحترف السنغالي حمادجي لإيقافه مباراتين الأولى كانت أمام القادسية والثانية اليوم , وسيرمي الوحدة بكل أوراقه الهجومية من اجل الفوز لرفع رصيده الى 47 نقطة على أمل ان يتعثر الاتحاد ليسترجع الوصافة اما تعادله فسيضعه في المركز الثالث وخسارته ستجعله يبقى في المركز الرابع الذي يقبع فيه حاليا بعد فوز الشباب على الهلال, ويشرف على الوحدة في مباراة اليوم بعد عودته من بلاده عقب حضوره دفن والدته المدرب الالماني ثيو بوكير, وسيعتمد لعبه على طريقة 5-3-2 مع تقدم ظهيري الجنب الخيبري والمر في حالة الهجوم واكثر ما يمتاز به الوحدة توافر الاسلحة الهجومية ممثلة في الشمراني والمحياني بالاضافة الى الكويكبي واحمد الموسى , بينما سيكون الضغط النفسي اقل على النصر وهذا سيساعد لاعبوه كثيرا في تقديم مباراة جيدة عكس الوحدة الذي سيدخل لاعبوه المباراة وسط ضغط عصبي ونفسي رهيب نظرا لاهمية نتيجة المباراة , النصر الذي يقوده المدرب البرازيلي باتريسو يمتلك من العناصر ما يمكنه من مشاطرة الوحدة الاداء وربما يحرجه على ارضه ووسط جماهيره ويحرمه مما يسعى اليه , ولدى النصر (21) نقطة ويقبع في المركز السابع , والنجوم التي يزخر بها الفريقان تعد مؤشرا للاستمتاع بمباراة راقية بين الاحمر البراق (الوحدة) والاصفر البراق (النصر) علما بأن الفريقين التقيا في الموسم الحالي (3) مرات , اثنتان في كأس الامير فيصل بن فهد وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2 وفاز النصر في الاياب 3-2 , ومرة في الدور الاول من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفاز الوحدة 3- 2 .







    @@@






    بعد تعرضه لإصابة في الركبة والجسم

    باتريسيو يستعين بخدمات الوباري ومغادرة دينلسون وماساماسو
    سطام العنزي -الرياض


    دينلسون

    اضطر المدرب باتريسيو إلى إبعاد الحارس خالد راضي عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء اليوم والذي سيجمعه بفريق الوحدة وذلك بعد تعرض راضي لإصابة في ركبته وأجزاء من جسمه بعد سقوطه من احد الدبابات البحرية أثناء رحلة الغداء التي قام بها الفريق لأحد المنتجعات في مدينة جدة وسوف يستعين المدرب بالحارس الاحتياطي كميل الوباري للعب أساسيا في هذه المباراة و سيكون بديله الاحتياطي الحارس علي البيشي الذي تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني للالتحاق بالبعثة النصراوية.
    من جهة أخرى توقع الإدارة النصراوية بحر الأسبوع القادم مخالصة مالية من المحترف البرازيلي دينلسون وزميله الآخر التوغولي تيجاني ماساماسو تمهيدا لسفرهما بعد قرار عدم التجديد لهما حسب التقرير الفني الذي رفعه مدرب الفريق البرازيلي باتريسيو بالاضافة الى رأي لجنة اختيار اللاعبين الاجانب والتي ارتأت عدم الاستفادة منهما وضرورة البحث عن بدلاء بداية الموسم القادم .






    @@@














    النصر يطلب المحمدي من الأهلي



    كتب - مندوب "الرياض":
    دخل نادي النصر في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على إعارة لاعب الوسط صالح المحمدي الذي مثل النادي الفيصلي هذا الموسم. وكان المدرب البرازيلي (برتسيو) قد أكد للإدارة النصراوية حاجة الفريق الكروي الأول للدعم بصانع ألعاب، وتساعد العلاقة المتميزة بين النصر والأهلي في إمكانية نجاح الصفقة التي يرغب من خلالها النصراويون الاستعداد الموسم المقبل.







    @@@@







    قبل مواجهة الوحدة اليوم
    دباب بحري يصيب حارس مرمى النصر


    كتب - محمد العمري:
    أصيب خالد راضي حارس مرمى فريق النصر بعد انزلاقه من (دباب بحري) خلال الرحلة التي تمتع بها لاعبو الأصفر أمس في جدة.واستدعى المدرب البرازيلي الحارس الاحتياطي علي البيشي للعب بدلاً من راضي الذي كان يتأهب لخوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد النصر الذي جاء إليه من الرياض. وأجرى الفريق النصراوي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي. وحرص باتريسيو في المران الأخير على إراحة لاعبيه بالاكتفاء ببعض التمارين اللياقية الخفيفة قبل مواجهة الوحدة اليوم على ملعب الشرائع في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.









    @@@









    الدور التمهيدي للدوري يختتم اليوم
    خمسة أندية بين افراح البقاء ودموع الهبوط للأولى




    كتب - صالح محمد الجهني
    تلعب اليوم خمس مباريات فى ختام الدور التميدي لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين تجمع الاولي بين الاتحاد والفيصلي على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وتجمع الثانية بين الوحدة والنصر بمكة المكرمة وتجمع الثالثة بين الطائي والاتفاق بحائل فيما تجمع الرابعة بين الخليج والاهلي على ملعب الاول وتجمع الخامسة بين القادسية والحزم فى واحدة من اصعب مواجهات اليوم لانها الوحيدة التي تجمع بين فريقين من فرق المؤخرة :



    الوحدة * النصر

    فى مكة المكرمة يلعب فريق الوحدة آخر مبارياته فى الدور التمهيدي وهدفه الفوز الذى سيضمن له المركز الثالث وقد يقوده الي المركز الثاني فى حال خسارة او تعادل الاتحاد فى المقابل فأن المباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لفريق النصر الذي بلغ محطة الامان فى الجولة السابقه وحتى فى حال خسارته لن يتغير موقفه اذا انه سيكون فى مقدمة المستفيدين من أي نتيجة تؤول اليها مباراة القادسية والحزم وبالتالي هو عمليا بعيدا عن حسابات الهبوط لكنه كفريق كبير يهمه ان ينهي الدوري وفى رصيده فوز سادس يبعث الامل على ان لديه جديداً يقدمه لانصاره فى الموسم القادم بديل عن لعبة (حرق الاعصاب) التي تفنن فى تقديمها لانصاره فى المواسم الخمسة الاخيرة.. لقاء الدور انتهى بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للوحده ناصر الشمراني (هدفين) وعلاء الكويكبي وللنصر بندر تميم ومحمد الشهراني.







    @@@@















    دباب بحري" يؤذي حارس النصر- بندر الرشود من الرياض - 23/04/1428هـ

    تعرض خالد راضي حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم ظهر أمس لإصابة بالغة أثناء رحلة بحرية قام بها لاعبو الفريق الأصفر إلى أحد المنتجعات على شاطئ جدة، وذلك إثر انزلاقه من دباب بحري الذي كان يلهو به أثناء الجولة، الأمر الذي أصابه بثلاثة جروح متفرقة في أجزاء مختلفة من جسمه استدعت نقله فورا إلى المستشفى والبقاء فيه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة بغرض الاطمئنان عليه.
    وكان الحادث الذي تعرض له راضي قد أجبر البرازيلي باتريسيو على استدعاء علي البيشي الحارس الاحتياطي الرابع في الفريق للالتحاق بقائمة النصر خلفا للمصاب راضي، على أن يكون البيشي بديلا للحارس كميل الوباري في اللقاء الذي يجمع النصر بمضيفه الوحدة مساء اليوم، وذلك في الوقت الذي يتمتع فيه محمد شريفي الحارس الأساسي بإجازة خاصة، وإبعاد محمد الخوجلي إلى الفريق الرديف.
    يذكر أن فريق النصر قد غادر إلى جدة أمس الأول بسبب تأجيل لقائه أمام الوحدة إلى اليوم في البقاء ليلة إضافية ما حدا بالإدارة إلى السماح للاعبين بفرصة ترفيهية ظهر أمس للاستمتاع بالأجواء البحرية.
    وكان الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي، طلال الرشيد المشرف العام على الفريق، وعبد العزيز الدغيثر نائب المشرف العام على الفريق، قد رافقا الفريق أثناء الرحلة التي توجه بعدها الفريق إلى مقر النادي الأهلي لأداء حصة التدريب الأخيرة قبل الوحدة.
    من جانب ثان، تعرض فهد الفارس الإداري السابق للفئات السنية للطرد من النادي مساء أمس من قبل سعود الحسن أمين عام النادي، دون ذكر مبررات لطرده، ووجد الفارس في سكرتارية النادي، وعند مشاهدة الحسن له طلب منه مغادرة المكان، وبعد توجهه إلى الملعب الرئيسي لمتابعة تدريب فريق درجة الشباب لحق به الأمين العام وطلب منه المغادرة مبررا ذلك بعدم الرغبة في وجوده من قبل ناصر الكنعاني المشرف السابق على الفئات السنية، الذي وجد في تدريبات فريق درجة الشباب.
    يذكر أن الكنعاني موقوف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية أحداث سابقة شهدت سوء سلوكه.






    @@@@







    الوحدة يتربص بالنصر طمعا في الثاني

    - عبد الله المولد من مكة المكرمة - 23/04/1428هـ
    يستضيف فريق الوحدة الكروي الأول، الليلة نظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضي في الشرائع ضمن الأسبوع الأخير من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
    يدخل الوحدة اللقاء محتلا المركز الرابع بـ 44 ويسعى إلى الفوز وتعويض مسلسل التفريط في النقاط.. وانتزاع المركز الثاني عن الاتحاد في حال تعثره أمام الفيصلي. حيث ركز الوطني حاتم خيمي مساعد الألماني ثيو بوكير مدرب الوحدة، على اللعب بأداء مفتوح يغلب عليه الطابع الهجومي، والتسديد من خارج الـ 18.
    ومن المتوقع أن يلعب بطريقة 4/3/3 بتشكيل مكون من: عساف القرني حارس مرمى، سليمان أميدون، أسامة هوساوي، كامل الموسى، وكامل فلاتة في الدفاع، السنغالي وداود أنداي، الصربي فلاديمير، وهاني الجفري في الوسط، السنغالي حمادجي، عيسى المحياني، وناصر الشمراني في الهجوم.
    في المقابل، يخوض النصر اللقاء وهو يقبع في منطقة الأمان بعد أن احتل المركز السابع بـ 21 نقطة، ومن المؤكد أن البرازيلي باتريسيو مدرب الفريق، سيلعب بطريقة حذرة، كون خصمه تخصص في السنوات الأخيرة في هزيمة النصر، إضافة إلى أن إمكانات فرسان مكة أفضل بكثير من الإمكانات الصفراء.
    وينهج مدرب النصر أسلوب 4/4/2، معتمدا على خالد راضي في حراسة المرمى، الكويتي مساعد ندا، التيجوي ماساميسو، أحمد البحري، ونايف نفل في الدفاع، إبراهيم الشهري، حسن هوساوي، منصور الثقفي قائد الفريق، أحمد المبارك في الوسط، سعد الحارثي، ومحمد الشهراني في الهجوم.







    @@@






    المبارك: سنحرم الوحدة من الوصافة


    - بندر الرشود من الرياض - 23/04/1428هـ
    وعد أحمد المبارك لاعب وسط ميدان فريق النصر الكروي الأول، جمهور فريقه بالخروج من لقاء الوحدة الذي سيجمعهما الليلة ضمن الجولة الـ 22 بتحقيق نقاط المباراة الثلاث، مؤكداً أن فريقه سيدخل المباراة برغبة الفوز والإصرار على تحقيقه رغم أن النتيجة لا تشكل أي أهمية للفريق الأصفر، وذكر: فريقنا جاهز لمقابلة الوحدة في اللقاء الأخير من الدور التمهيدي من مسابقة الدوري ونحن كلاعبين حريصون على تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث. بالتأكيد نتيجة المباراة لن تقدم أو تؤخر بالنسبة لنا ولكن يهمنا الكسب وتحقيق الفوز وأختتام مشوارنا في استحقاقات الدوري بفوز معنوي بعد النتائج المتواضعة في الجولات السابقة.
    وزاد "استعددنا بشكل جيد من خلال التدريبات اليومية وكان الإصرار والحماس واضحين على جميع اللاعبين الذين يأملون المشاركة وتحقيق نتيجة إيجابية. وبالطبع إننا ندرك قوة الفريق الوحداوي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ويمتلك نجوما أثبتوا أنهم على مستوى عال ويلعبون كرة قوية وجميلة ويهمهم كثيراً تحقيق الفوز لضمان الحصول على المركز الثاني في المربع الذهبي وهو ما يجعلنا نتفاءل بأن يظهر اللقاء بمستوى قوي ومملوء بالإثارة والمتعة .








    @@@















    توتر الأجواء بين رئيسي الشباب والنصر ..واتصالات لاحتواء الموقف
    البلطان يعرض «ميزانية مفتوحة » لاقناع ممدوح بن عبد الرحمن بتولي الرئاسة


    عكاظ (جدة)
    كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن اجتماعاً عقد مساء أمس الأول بين الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر وخالد البلطان رئيس نادي الشباب على خلفية التصريحات الناريه التي أطلقها رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن والتي اتهم من خلالها البلطان بالعمل ضد مصلحة النصر.
    المصادر أكدت ان البلطان حاول إقناع الامير ممدوح بتولي الرئاسة مقابل ميزانية مفتوحة ولكن لم يترتب على هذا الاجتماع أية موافقة معلنة من الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي سبق له وان تولى الرئاسة في فترة ماضية وهو أحد الداعمين للإدارة الحالية .
    وكشف المصدر أن البلطان بصدد تقديم عدد من الأدلة إعلاميا خلال الأيام القليلة المقبلة تثبت تقديمه شيكا بخمسمائة ألف ريال كدعم لنادي النصر وآخر بـمائتي ألف ريال باسم المشرف على الفئات السنيّه بنادي النصر ناصر الكنعاني كدعم للفئات السنيّة بنادي النصر .
    تجدر الإشاره إلى أن الشرارة التي أدت إلى اشتعال الأمور بين الإدارة النصراوية ورئيس نادي الشباب خالد البلطان بدأت بانتقال نجم خط الوسط الدولي بدر الحقباني من النصر إلى الشباب وتصاعدت بشكر البلطان للجماهير الهلالية لدعمها الفريق الشبابي في الوقت الذي تؤكد فيه الجماهير النصراوية أنها هي من ساندت الشباب في نهائي الدوري العام الماضي وفي مباراة الشباب في البطولة الآسيوية .. وتبع ذلك تصريح للامير فيصل بعد مباراة النصر والشباب في الدور الثاني أكد من خلاله أن الشباب لايستحق الفوز على النصر وبلغت التصاريح اوجها عبر عكاظ في عدد يوم الثلاثاء الماضي حين اكد رئيس النصر ان البلطان وعد بمكافآت للاعبي الأهلي في حال فوزهم على النصر في المباراة التي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف . وعلمت عكاظ بان هناك اتصالات رفيعة بين شخصيات رياضية نصراوية وشبابية لاحتواء الموقف خشية أن تطال هذه الاحتقانات العلاقة الوطيدة التي تجمع النصر والشباب منذ وقت طويل .







    @@@







    حكمي يطلب الانتقال للنصر ..ومصير عقال يحسم اليوم

    عبدالله الهلابي ( الرياض)
    علمت عكاظ أن لاعب الوسط القدساوي عبده حكمي قام بمخاطبة أحد أعضاء شرف النصر مبديا رغبته بالإنتقال لنادي النصر مطلع الموسم المقبل ,وينتهي عقد حكمي مع ناديه القادسية في شهر صفر من العام القادم .
    وفي نفس الشأن أكدت مصادر مقربة من اللجنة الرباعية التي شكلتها الإدارة النصراوية لاختيار اللاعبين أن عبده حكمي أصبح ضمن حسابات هذه اللجنه والتي لازالت تنتظر عودة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر من أمريكا لاستئناف نشاطها مرة أخرى .
    من جهة ثانية أكد مدير أعمال اللاعب صلاح عقال منصور الراجي أن لاصحة لما نشر حول توقيع صلاح عقال عقداً مع الطائي للموسم المقبل وأكد على أن الأمور ستبقى معلّقة حتى نهاية مباراة الإتفاق والطائي مساء اليوم وسيعلم الجميع النادي الذي سيوقّع له عقال. وتشير مصادر عكاظ إلى أن اللاعب يريد الإنتقال للنصر واتفق مبدئياً مع عضو شرف نصراوي للإنتقال للنصر لكن اللجنة النصراوية لتحديد اللاعبين لازالت تدرس إمكانية الإستفاده من إمكانياته .
    على صعيد التدريبات انهى الفريق النصراوي استعداداته لمباراته الاخيرة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الوحدة في مكة المكرمة اليوم وسيعمد المدرب باتريسيو لاشراك عناصر جديدة خاصة وان المباراة بمثابة تحصيل حاصل للفريق النصراوي.







    @@@




















    الوحدة يسعى لاستعادة الوصافة والنصر يلعب دون ضغوط

    أبها: الوطن

    سيكون الوحدة في مهمة بالغة التعقيد وهو يسعى اليوم إلى الفوز على ضيفه النصر للعودة إلى المركز الثاني في ترتيب فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منتظراً تعثر الاتحاد أمام الفيصلي في الجولة 22 الأخيرة من الدور التمهيدي للمسابقة.
    ويمتلك الوحدة 44 نقطة وضعته في المركز الرابع للترتيب خلف الشباب الثالث الذي يساويه بعدد النقاط ويتقدمه بفارق مباراة وبفارق الأهداف.
    ويمتلك الوحدة كل الأوراق التي تجعله قادراً على الحسم فهو يلعب على أرضه وبين جمهوره، ولن يؤثر عليه كثيراً غياب مدربه الألماني ثيو بوكير، وإن كان سيصطدم بفريق يلعب دون أية ضغوط، وبرغبة أكيدة في رسم وداعية جميلة لجمهور عريض آزره طوال الموسم بكل المحبة والحماسة.
    ويتسلح الوحدة بكفاءة مهاجميه عيسى المحياني وناصر الشمراني القادرين على إحداث كثير من الإرباك لأي خط ظهر، كما يستفيد كذلك من تحركات لاعبه السنغالي حمادجي، ومن كفاءة خط ظهره في تعطيل كل المحاولات النصراوية.
    في المقابل سيلعب النصر بطريقته المعتادة 4/4/2، مع الاعتماد كثيراً على خط ظهره الذي سيقوده اليوم الكويتي مساعد ندان وعلى تحركات مهاجمه الدولي سعد الحارثي المربكة لخط ظهر المنافس.
    ولعل ابتعاد النصر الذي يحتل المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة عن دائرة الخطر، وتجنبه الحسابات المعقدة للهروب من الهبوط سيتيح له ولاشك فرصة التعبير عن إمكانياته الحقيقية، وهو ما قد يبعثر حسابات الوحدة اللاعب تحت إطار الضغط للهروب نحو مركز أكثر تقدماً بين أطراف مربع الذهب.





    @@@














    فرسان مكة يلاقون النصر بحسابات الآخرين
    أحمد الحربي - مكة

    يخوض الفريق الكروي الاول بنادي الوحدة لقاءً مهما اليوم أمام النصر على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع ضمن الأسبوع الأخير من الدوري الممتاز.

    يدخل الفرسان هذا اللقاء و أعينهم على لقاء الاتحاد بالفيصلي ففوزهم وتعثر الاتحاد ولو بالتعادل يمنحهم الوصافة التي يمنّون النفس لتحقيقها حتى يبتعدوا عن لقاء الشباب وانتظار الفائز من مباراة الثالث والرابع. الفريق الوحداوي يعاني من غياب الثنائي فلادمير وناصر الشمراني الذي يملك الجاهزية على تعويض هذا الغياب بوجود علاء الكويكبي واحمد الموسى وعودة ماجد الهزاني حيث ما يخشاه محبو هذا الفريق استمرار انخفاض المستوى الذي عانى منه الفريق في المباراتين الاخيرتين أمام الفيصلي والقادسية وان كان لقاء الطائي جاء افضل منهما.

    وفي المقابل فإن النصر يسعى لتجربة خطة الإحلال التي بدأها من أجل الاستعداد للموسم المقبل ولتحسين المركز الذي يقعون فيه ومن هنا فإن حالة الاستنفار التي يمر بها الفريق النصراوي حالياً قد تتعب الوحداويين ويظهر العالمي بمستوى افضل يحرج من خلاله الوحداويين المحملين بضغوط نفسية كبيرة فالكل يطالبهم بالفوز لاحتلال الوصافة أو على الأقل التمسك بالثالث لإقامة مباراتهم المقبلة مع الشباب على أرضهم.

    يعتمد الألماني بوكير على (3 - 4 - 1 - 2) وربما تتحول اليوم إلى (4 - 4 - 2) فتتحول عند الهجوم إلى ( 3 - 3 - 4) وربما يدفع بالثلاثي أحمد الموسى وعلاء الكويكبي وعيسى المحياني في المقدمة من أجل الكثافة العددية في الهجوم لإبطال مفعول المفاجأة النصراوية مبكراً وستشكل عودة سليمان أميدو قوة في الدفاع اضافة لعساف القرني في حراسة المرمى بعد غيابه عن اللقاءين الاخيرين.

    في المقابل يلعب باتريسو مدرب النصر باسلوب (4 -4 -2) يتحول إلى (3 -5 -2) في بعض الأحيان.

    تونسي: ظروفنا صعبة

    اكد رئيس الوحدة جمال تونسي ان مباراة فريقه امام النصر مساء اليوم هي من اصعب المباريات كونها تأتي والفريق في حالة نفسية سيئة بسبب وفاة صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اعضاء شرف النادي والذي يشكل الداعم والحافز للاعبين طوال الفترة الماضية لكن عشمي في اللاعبين ان يكسبوا اللقاء وتقديمه كرد لجميل سموه (رحمه الله).

    وما يزيد من صعوبة اللقاء هو اننا سنواجه فريقاً يدخل هذا اللقاء متحرراً من الضغوط النفسية وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بعد نجاة الفريق من الهبوط بتعادله مع الخليج وان كنت استبعد هبوطه طوال الفترة الماضية لثقتي في عمل الادارة النصراوية التي تعمل لبناء فريق للمستقبل وستظهر نتائجه في الموسم المقبل

    خيمي: ثقتنا كبيرة

    قال مساعد مدرب الوحدة حاتم خيمي بان ثقته في لاعبيه كبيرة لاستعادة مستواهم والفوز في هذه المباراة الهامة والتأكيد على ان التعادل مع الفيصلي والقادسية لم يكن سوى كبوة جواد اصيل. وعن غياب فلاديمير وناصر الشمراني قال الخيمي: اعتقد ان فريقنا اثبت انه يملك البديل الجاهز بعد غياب اسماء لها وزنها في المباريات الماضية. لكن تبقى الكرة في ملعب اللاعبين للفوز وحصد الثلاث نقاط التي اعتبرها هي الاغلى في مشوار الفريق من اجل التهيئة النفسية للمربع الذهبي. وطالب الخيمي اللاعبين بالثقة في قدراتهم واللعب بجهد متواصل طوال التسعين دقيقة.

    هوساوي: روحنا مرتفعة

    وصف مدافع الفريق الكروي الاول بنادي الوحدة اسامة هوساوي لقاء اليوم بالنصر بانه يمثل لفريقه الكثير متمنيا ان تخدم نتيجة الاتحاد والفيصلي الوحدة . واوضح ان النصر فريق كبير غير ان الظروف لم تسعفه في الموسمين الاخيرين.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  8. #443
    ~ [ نجم صاعد ] ~
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    54
    يعطيك العافيه يالعالمي عالمتابعة المستمره
    [frame="10 10"]الله وأكبر وين راح الجنوبي
    وزنه ذهب أغلى من ألفين قيراط
    غيّر ثيابه وألا أنا صنت ثوبي
    من بعد ما صاروا ينادوه " سقراط[/frame]

    عفيت يابن مناحي ولو أني مدري هي مدح ولا ذم

  9. #444

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    الصالح والمشيقح ضمن أعضاء مجلس الإدارة

    الأمير ممدوح بن عبدالرحمن يعود لرئاسة النصر

    عشرة ملايين ريال من البلطان دعم أولي لعودته


    الدمام - عيسى الجوكم



    علم «الميدان» ان هناك تحركا واسع النطاق من قبل بعض الشرفيين النصراويين لإعادة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لرئاسة نادي النصر من جديد عبد ان سرت اشاعة قوية خلال اليومين الماضيين عن نية الأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس الحالي تقديم استقالته.
    وحسب المصادر النصراوية، فإن هناك بعض الشرفيين النصراويين ومن ضمنهم رئيس نادي الشباب الحالي خالد البلطان قد وعد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بدعم لا يقل عن عشرة ملايين ريال في حالة موافقته على العودة مجددا لمنصب الرئاسة.
    وعلى ما يبدو فان صيف النصر هذا الموسم سيكون ساخنا للغاية.. خصوصا ان هناك من يؤكد ان الامير ممدوح اجتمع بحسام الصالح وفهد المشيقح وهما اعضاء مجلس ادارات سابقة في النصر وخصوصا المشيقح الذي عمل كنائب للرئيس في بعض الفترات من اجل الترتيب لمجلس ادارة جديد في حالة تقديم الإدارة الحالية استقالتها.
    وسيكون للمجلس الشرفي بنادي النصر كلمته وأهمية في هذه الازمة.. لاسيما ان قبول استقالة الادارة الحالية ان تقدمت بها ليس بالامر السهل.
    ويؤكد النصراويون ان نتائج الفريق هذا الموسم ومركزه المتأخر قد يساعد في تفجير أي ازمة قادمة وايصالها لمرحلة الذروة.. لاسيما ان هناك من يؤيد ادارة جديدة للنصر بعد الذي حدث للفريق الكروي هذا الموسم.
    وعزا البعض نية الأمير فيصل بن عبدالرحمن لتقديم استقالته الى اختلاف في وجهات النظر بينه وبين بعض المؤثرين داخل مجلس الإدارة، ولكن هذه الاختلافات لم يفصح عنها في وسائل الإعلام.
    من جانب آخر يرى بعض النصراويين أن ما يتناوله الجمهور حاليا لا يخرج عن كونه ردة فعل لا أكثر جراء وضع الفريق في سلم الترتيب هذا الموسم، وان الأمور ستبقى على ما هي عليه ببقاء الإدارة، وان كل ما يطرح افرازات وقتية لن يقبلها المجلس الشرفي بنادي النصر.



    رئيس الشباب وعضو شرف النصر خالد البلطان يرد بالأدلة والبراهين .. والشيكات في مواجهه : رئيس النصر حاول إبتزازي بطريقة (إن لم تدفع سنهاجمك في الصحف)

    مواجهة ناصر العساف وبندر الطياش

    رفض رئيس نادي الشباب خالد البلطان جملة الاتهامات التي رماه بها رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن خلال مواجهته الأخيرة مع «الرياضية» الأسبوع الماضي.. وانتقد البلطان الذي يحمل العضوية الشرفية في نادي النصر فيصل بن عبدالرحمن متهماً إياه بالضعف والتسبب في تدمير النصر بتخبطاته الإدارية وفشله.
    واستغرب البلطان في مواجهته مع «الرياضية» الأسلوب الذي هاجمه به رئيس النصر ووصفه له بالباحث عن الشهره على حساب ناديه.. وكشف البلطان عن أكثر من دعوة قدمت له لرئاسة النصر ولكنه رفضها.. ودعم البلطان حديثه بصور من الشيكات التي دعم النصر بها هذا الموسم... وفيما يلي التفاصيل:
    ـ نعرف أنك عضو شرف فعال وداعم في نادي النصر لكننا طالعنا مؤخراً ومن خلال المواجهة التي أجرينا هنا مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن أنه شن هجوماَ عنيفاً عليك فما سبب ذلك ؟
    نعم اطلعت كما غيري على كلام الأمير فيصل بن عبدالرحمن وتفاجأت بما قال والحقيقة أنني اعتقدت أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن سيعتذر لجماهير النصر عن الأداء السيئ هذا الموسم، وأنه سيتحدث عن إستراتيجيته المستقبلية، إلا أنني فوجئت أنها مخصصة للنيل مني وبعض أعضاء الشرف، بعدها لم أستغرب هذا الهجوم لأنه بحث عن (كبش فداء) وعن شماعة يعلق عليها فشله الذريع مع الفريق هذا الموسم لأن الواضح بعد أن انتهى من هجومه على حسام الصالح الذي اتهم بقربه من اللاعبين وبعد انتهاء الموسم المأساوي النصراوي الذي كاد أن يتعرض لكارثة، أصبح من الضروري أن يبحث فيصل بن عبد الرحمن عن قصة جديدة ودسمة يلهي بها جماهير النصر المغلوبة على أمرها فما وجد إلا خالد البلطان، وذلك مع بدء موسم التعاقدات وشراء عقود اللاعبين المحليين والأجانب، فلابد أن يبدأ مع البلطان، لأنه يعرف أنه ناجح ويمثل جوانب جيدة لشد انتباه الجماهير الصفراء ليجذب لفريقه جميع ما يحتاجه، وهذه قصة (مكشوفة)، لم يسلم أيضاً منها كثير من أعضاء الشرف بعد رمي الاتهامات بغير علم.
    ـ ولماذا البلطان تحديداً؟
    لأن البلطان ناجح ولأنه يعرف جماهيريته الكبيرة لدى النصراويين لذلك لا بد أن ينال منها بالتشويه و التضليل، والأمير فيصل منذ أن قدم للرئاسة قبل أكثر من عام ونصف وحتى وقتنا الحالي وشغله الشاغل هو البلطان وذلك بإقحامي في اتهامات غريبة عارية عن الصحة ومضحكة في نفس الوقت سواء بصفقات النجوم أو غيرها، ورغم ذلك كنت أتصل عليه وعلى القريبين منه لأقول إن مثل هذه الاتهامات لا تصح خاصة وأننا أعضاء شرف لهذا النادي بالإضافة إلى أن لي تاريخاً طويلا مع الكيان النصراوي، ووقفاتي المتواصلة مع جميع الإدارات سواء مع (الرمز) الكبير الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله) أو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أو الأمير سعد بن فيصل أو فهد المشيقح وحتى معه (شخصيا) عندما رأس النصر في المرة الأولى، ليأتي الآن ويقول إنني أحاربه، هذا الكلام عارٍ عن الصحة وتشويه للتاريخ وفيه تزييف للحقائق كاملة تجاهلها فيصل بعمد، لأنه بكل صراحة يحاول أن يضلل الجماهير (الصابرة).
    ـ إذن هناك شيء ما بينكما؟
    نعم هناك احتقان ولكن احتقان منه (شخصيا)، فأنا مشغول بناديي الشباب والحزم وأعمالي الخاصة الكثيرة، أحمد الله أنني أحقق نجاحات أينما أعمل وبشهادة النقاد، وفيصل بن عبدالرحمن يبحث عن أي فشل لديه ليجيره على الآخرين، وأنا أسأله هل البلطان هو من تعاقد مع آرثر جورج وقبل أن يبدأ الدوري يلغي عقده، وهل أنا من عملت معسكر برشلونة الفاشل بشهادة المتابعين عامة والنصراويين خاصة، لدرجة أن معظم من عسكر في برشلونة لم يشارك مع النادي هذا الموسم وتم استبعاده، وهل أنا من أوصل النصر لهذا الحال، وهل أنا من عمل مشاكل مع لاعبيه لتتراكم علي الشكاوى من كل حدب وصوب، وهل أنا الذي لم أسدد مرتبات العاملين بالنادي لشهور طويلة، وهل أنا من وضع النادي مديناً بـ 12 مليوناً باعترافه شخصياً لوسائل الإعلام، وهل من أحضر دينلسون (المقلب) هو البلطان، وهل أنا من أحضر (بلاسيوس) الموقوف في بلاده دوليا، وهل أنا من حارب النجوم أو شكك في ولائهم، وهل أنا من غير 6 مدربين للفريق في موسم واحد، وهل أنا من جعل لاعبي فريقي يبكون ويستغيثون بالفضائيات، وهل أنا من دهور الألعاب المختلفة بالنادي حتى وصلت إلى الحضــيض؟ هناك أشــــياء كثيرة لا أحب أن أذكرها لأن القائمة تطول وتطــــول مع فيصـــل بالذات.
    ـ كــل ذلـــك يحصل في النصر.. إذن من المسـؤول إذا كنت ما تقولة صحيحا عما يحدث؟
    فيصل بن عبدالرحمن هو وحده المسؤول عن كل ذلك، باختصار هو من (دمر) النصر لأنه في رأيي لا يملك مقومات الرئاسة إطلاقاً التي تحتاج إلى القوة والفكر والحكمة والروح القيادية .
    الرئيس السبب
    ـ وهل معنى ذلك أن وضع النصر المأساوي هذا الموسم سببه إدارة فيصل؟
    لأكون صادقاً معكم السبب الرئيسي هو وجود فيصل بن عبدالرحمن نفسه وليس الإدارة، نائبه الأمير الوليد بن بدر قدم عملاً جباراً لكن اليد الواحدة لا تصفق، هذا رأيي الشخصي، الأمير فيصل أضاع النصر.
    ـ لكنه أكد في مواجهته مع «الرياضية» أن وفاة والده أظهرت العابثين بالنصر؟
    أنا أنصح الأمير فيصل نصيحة ليسمعها مني بصدق، أقول له فيها (كفى مزايدة .. لا تزايد على (الرمز) الكبير الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله)، لأن الجميع يعرف بواطن الأمور، وهي موثقة بالكامل وبالنسبة لي فأنا مع النصر قبل وفاة (الرمز) الراحل، الوفاة التي فجعتنا جميعاً، أنا في النصر منذ أعوام طويلة، ولا يمكن أن ينسى فيصل عندما كان رئيساً للنادي في نهائي السوبر الآسيوي عندما دعمت النادي بقطعتي أرض للجماهير ولأفضل لاعب نصراوي في تلك المباراة والتي نالها المدافع محسن الحارثي على ما أعتقد، هذا دليل على أنني دعمت فيصل نفسه، والأمير عبدالرحمن (رحمة الله عليه) أشاد بي لمساندة النصر (ماليا) في أكثر من مناسبة سواء في الصحف أو عبر القنوات الفضائية، ولم يأتِ يوم أن اختلفت معه نهائياً لأنه مدرسة بحد ذاتها.
    وكيف يأتي اليوم لينكر ذلك وأمام الملأ، وهنا إذا كان يقصد غيري فليوضح، وإن كنت أنا المقصود فهذا ينكره التاريخ، إلا إذا كان يريد تغيير التاريخ فهذا ما تبقى لدى فيصل.
    ـ ولماذا يريد إنكار التاريخ وخاصة معك؟
    لأنه كما ذكرت لكم سابقاً يريد أن يعاقبني نكاية بما عملته إدارة النصر السابقة، وهذه نقطة سأوضحها بكل صراحة وشفافية، فعندما وقفت (دعما) مع الإدارة التي يرأسها الأمير ممدوح كان لأسباب عديدة ، أولها أنني لم أكن مرتبطاً برئاسة نادي الشباب ونادي الحزم كان ضمن أندية الدرجة الأولى، فكنت متفرغا وحرصت على دعم النصر الكيان وهو ما أوضحته للأمير فيصل بن عبدالرحمن في أحد اللقاءات بأن دعمي للإدارة لم يكن وقتها الحزم في الممتاز، وعندما صعد أصبح يحتاج الدعم مني ويحتاج مبالغ ضخمة إضافة لرئاستي للشباب، فالأمر يختلف تماماً ودعمي للأمير ممدوح كان واجباً علي عقب وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود، حيث زاد اهتمامي بالنادي تقديراً( للرمز) الراحل لنكون أوفياء لذكراه، ولأن المرحلة تعتبر تاريخية في مسيرة النادي، وفعلاً وقفت مع الأمير ممدوح وقفة صادقة ودعمته بقوة وهو يعلم ذلك ومقدر ما عملت من أجل الكيان الأصفر بالإضافة إلى قلة الإمكانيات المادية في وقت رئاسة الأمير ممدوح حيث لا دعم شرفي كبير ولا عقود أو استثمار بالملايين، نجح الفريق ودخل المربع ونافس على كأس ولي العهد وبدون أجانب.
    ـ إذن خلافكم مسألة شخصية؟
    سأروي لك ما حصل وتحديدا عقب الاجتماع الشرفي الذي كان لي ولله الحمد مساهمة في عقده لتقريب وجهات النظر نجحت في إقناع الأمير ممدوح بالجلوس مع أعضاء الشرف خلال الاجتماع الذي تم في منزل الأمير تركي بن ناصر قبل أن يتم استخراج تكليف من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
    وهنا اعتقد الأمير فيصل أنني أقف ضده وأخذ موقفا شخصيا ضدي وهو أمر لا أباليه ولا أهتم به، لأنني كنت أخدم النصر الكيان وليس الأشخاص، والأمير ممدوح رجل وفي ومحب للنصر فهو متى ما احتاج شيئا للنصر يطلبه مني شخصيا وأنا بكل فخر ألبي المطالب وأحياناً يفاجئني بزيارة في منزلي غير مرتبة وهذا شرف أعتز به ونتشاور في العديد من الأمور التي تهم وتخص النصر، وأؤكد أن الأمير فيصل ينظر إلي بعدائية، ويتعامل معي بطريقة مختلفة واستغراب، وهذا أمر لا يضيرني لأنني أتعامل معه بأخلاقي وهو لا يستطيع أن يضرنا أو ينفعنا.
    أهداف شخصية
    ـ أفهم من حديثك أن الأمير فيصل ذهب لمصالحه الشخصية بعيداً عن مصلحة النصر؟
    دون شك هي مسألة شخصية، فالأمير فيصل لا يهمه أن يبقى النادي قوياً شامخاً بيد غيره لكن المهم أن يبقى بيده حتى لو كان منهاراً حيث كان واضحا عليه العداء الشخصي لي، والاحتقان الكبير الذي أظهره لا توجد فيه حقائق ليكشفها للجماهير إنما الحقائق لدي.
    ـ وما هذه الحقائق؟
    كثيرة ومنها عندما ضلل الجماهير النصراوية في موضوع بدر الحقباني وهي من أكبر القضايا التي ضلل فيها وغيب الحقيقة عن الجماهير النصراوية، فالأمير فيصل والكلام الذي تحدث به يذكره لأشخاص لا يعرفون الأنظمة الإدارية في الاحتراف، ولكن لا يمكن أن يتحدث به لإداريين يفهمون في الأنظمة، فهو لو أراد إبقاء الحقباني في النصر لفعل وببساطة، هو يعرف ذلك لأنه لو أراد لقدم (شيكاً) بنفس العرض الذي قدمه للحقباني للجنة الاحتراف، ولكنه قدم للجنة 900 ألف ريال، وذهب للحقباني وقدم له 3 ملايين، وهنا لو كان يريد اللاعب لقدم الـ 3 ملايين للجنة الاحتراف، وعندها لن يذهب اللاعب من النصر إذا جاءه عرض من ناد آخر إلا بثلاثة أضعاف المبلغ، وسيفكر ذلك النادي قبل المفاوضات لو ذهب سيستفيد النصر ما يعادل 7 ملايين ريال ستدخل خزينته، و3 ملايين ريال للحقباني.
    ـ كأنك تقول إن هناك خداعاً صدم به الجمهور النصراوي؟
    نعم هنا بمكر إداري فاضح من أجل توريط البلطان مع الجماهير، رغم أنني كنت بعيدا كل البعد عن هذا الموضوع ولم أفاوض أي طرف في موضوع الحقباني نهائياً.. وللتأكيد على أن الأمير فيصل لم يكن يرغب ببقاء الحقباني في النصر عندما قدم 900 ألف، فنال مليونين ومائة ألف ريال حصته فقط، ويجب أن يعلم الجميع أن الأمير فيصل لم يكن يرغب في وجود الحقباني في النصر لأنه صديق لحسام الصالح.
    ـ ولماذا؟
    الرئيس القوي لا يخاف من أحد، لاعبو الشباب والحزم من يريد صداقتهم مرحباً به لأنني موفر لهم كل ما يطلبون وينطبق الحال على لاعبي الهلال والاتحاد والأهلي وإداراتهم موفرة لهم كل شيء ولا تخشى شيئاً لم نشكك في ولائهم لأننا موفرون لهم ما يريدون.
    ـ لماذا يحدث للنصر هذا؟
    لأنه لم يوفر لهم حقوقهم ولا يعمل شيئاً وفي النهاية يتهم الأشخاص وهذا إفلاس إداري حقيقي.
    واختصر الموضوع.. فيصل «مرر» اللاعب وسهل عملية انتقاله والنتيجة دفع ثمنها الفريق والجماهير الوفية، فخسارة نجم بحجم بدر لم تكن سهلة.
    ـ نريد أن توضح أكثر؟
    أقول للأمير فيصل أنت السبب، فنحن لسنا جهلة بلوائح الاحتراف ليضحك علينا وعلى الجمهور، فنحن نعلم بعملنا جيداً، وعندما أريد أن أسرح أي لاعب من عندي في الشباب أعرف كيف أسرحه بهدوء ويستلم كامل حقوقه وعندما أريد لاعبا أن يبقى سيبقى وسيمنح حقوقه وأكثر.
    ـ أفهم من كلامك لو أراد النصر الحقباني لبقى نصراويا؟
    نعم بدر لاعب كبير وفيصل هو من ضحى به وبأبسط الطرق وهو مرتاح، بدليل ما أكده لي أحد أعضاء مجلس إدارته عندما ذكر أن الأمير فيصل لا يريد اللاعب، والحقباني كذلك يعرف أن رئيس النصر لا يريده.
    وقد قالها الأمير فيصل للحقباني عندما أكد له أن أعضاء الشرف يعتقدون أنه لا يستحق أكثر من العرض المقدم له أي (900) ألف ريال، ونشر ذلك في الصحف في حينه.
    ـ هل معنى ذلك أن الأمير فيصل تخلى عن الحقباني؟
    نعم .. أقولها بكل صراحة، الحقيقة التي يجب أن يعرفها الجمهور النصراوي الذي ضُلل كثيراً أن الأمير فيصل (مرر) بيع عقد اللاعب بهدوء، كان من المفروض أن يكسب النصر أكثر من ذلك، لكن الأمير فيصل خاف أنه لو عمل ما يجب عمله من الممكن أن لا تتم صفقته وبالتالي يجلس لديه وهو الذي لا يريده، هذا يدل على أنه يتعاطف مع مصلحته الشخصية، بعيدا عن مصلحة النصر.
    ـ وماذا عن نايف القاضي؟
    وهذا دليل على أن الأمير فيصل هو من يطارد تعاقداتنا وليس العكس وأحمد الله أنه لم يقل عبده عطيف أو فيصل السلطان أو حسن معاذ، فالأمير فيصل لم يتبقَ إلا أنه يفاوض رونالدينيو ليقول إن البلطان خرب علينا مفاوضتنا معه، لكن أقولها بكلمتين فقط الحمد لله والشكر.
    ـ وماذا عما يروى عن مفاوضتكم للبحري؟
    نحن أساسا لم نفاوض أحمد نهائياً وهو الذي عاش بيننا أياما جميلة وذاق مع زملائه فرحة الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وصعد للمنصات، البحري له صداقات مع جميع اللاعبين وكذلك سكرتير الفريق الذي كان يعرفه عندما كان يعمل في الاتفاق، وأقولها بكل صراحة لم نفاوض البحري، وليس صحيحاً أن سكرتير النادي (المصري) محمد شطا فاوضه، وليس له الحق في مفاوضة أي لاعب نحن نقدر عمله معنا، فإذا كان الأمير فيصل متعوداً على الفوضى في النصر فنحن في نادينا منظمون ولا يملك أي شخص صلاحية المفاوضة إلا رئيس النادي فقط وقد سألت السكرتير عن الموضوع وأكد أن ذلك لا أساس له من الصحة، بالإضافة إلى أنني كرئيس ناد مسؤوليته أمانة في عنقي، لن أجامل كائناً من كان في سبيل مصلحته، ولكنني أؤكد أن موضوع البحري هو جزء من الحملة الترويجية المضللة التي قادها الأميرفيصل للإساءة لخالد البلطان، وأحب أن أطمئن الأمير فيصل بأنني لا أبحث عن رئاسة النادي أو خلافه، وسأظل محباً للكيان النصراوي للابد، وعلاقتي بالنادي ليست (منحة) من فيصل، وليس له حق في سحبها مني ومنحها لغيري، علاقتي بالنصر قبل أن أعرف فيصل وستستمر حتى بعده.. باختصار.. ومن يحترمنا سنحترمه وإذا كان العكس فلن نبالي فيه نهائيا.
    دعم واضح
    ـ رئيس النصر ذكر أنك لم تدعم إدارته؟
    بصراحة هذا أمر غريب جدا أن يصل مستوى رئيس ناد لهذا المستوى في الإنكار، بعد أن يستلم الدعم ثم ينكر هذا معناها خطير جدا، ولا يحتاج إلى أي تفسير.
    ـ نريد أن نعرف ماذا تقصد؟
    أترك الحكم للجمهور، فالحقائق صعب تجاهلها، فهو استلم شيكاً بـ 500 ألف ريال وصورة الشيك موجودة، وهو تبرع، فيصل يدعي أنها جزء من صفقة الحقباني، ونادي النصر استلم كامل حقوقه بشيك مصدق في لجنة الاحتراف، هذا تبرع شخصي مني لنادي النصر واضطررت لكشف هذا الشيك عقب إنكار فيصل التبرع، كما أن صورة شيك الحقباني موجودة، كما أنني دعمت إدارة فيصل بـ 200 ألف (استلمها) المشرف على القطاعات السنية بنادي النصر ناصر الكنعاني لدعم القطاعات السنية وصور الشيكات موجودة وليس لدي ما أخفيه، ورغم ذلك فسيبقى دعمي متواصلا للنصر كما هو من سنوات، لكنه شوه بحملة قادها فيصل لتضليل الجماهير لجعل النادي حكرا عليه فقط.
    ـ ذكر الأمير فيصل أن هناك أشخاصاً دخلوا النصر من أجل الشهرة فقط وكأنه يلمح لشيء ما ضدك؟
    الشهرة ليست حكراً على أحد معين أو منحة يقدمها فيصل، فهي قدر كل من يعمل في الرياضة. شهرتي الرياضية اكتسبتها بالعمل الجاد والمثمر والناجح في الحزم والشباب، وجميع الأندية التي أشرف بحمل العضوية الشرفية فيها، الجميع يعلم ماذا عمل البلطان بالحزم وكيف أوصله لهذا المستوى فهل يأتي الحزماويون ليقولوا إن من أشهرالبلطان هو الحزم، أم يقال بيض الله وجهك على ما قدمت للحزم، وهل يأتي الشبابيون ليقولوا أتيت لنادينا للشهرة أم يقولون شكراً للأمير خالد بن سلطان لأنك أقنعت البلطان برئاسة الشباب، فالعمل الناجح هو ما يشهر صاحبه. فإذا كانت المقاييس لديه هي من يقترب من النصر أو يبتعد عنه فهو أول من استفاد من الشهرة بالنصر و(بالمجان)، فماذا قدم للنادي وغيره الكثير.. فشخصياً أنا دعمت النصر أكثر مما دعم هو عشرات المرات، إذا كان هناك دعم منه فماذا عمل هو.. فأنا عرضت على الرئاسة من (الرمز) الراحل وأصر حينها علي بقبولها لكنني اعتذرت ويعرف هذا الأمر جيداً الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي عرض هو الآخر علي الرئاسة، كما أن والد النصراويين والذي أقدره وأعزه وأحييه كثيراً يعرف ذلك شخصياً وهو الأمير منصور بن سعود الذي عرض علي الرئاسة هو الآخر، ولو كنت أرغب في الشهرة من النصر لوافقت على طلبهم الغالي، فمن يزهد في رئاسة نادي النصر لا أعتقد أنه يبحث عن الشهرة، وهذا الكلام ليس موجهاً لفيصل لكنه موجه للجماهير النصراوية العزيزية على قلبي، أتمنى أن أسأل الجميع متى شاهدوني يوماً أصرح باسم النصر أو (أترزز) في الصحف و الفضائيات أو أحضر التدريبات أو عن الفلاشات التذكارية للنصر أو حتى تدخلت في الشؤون الإدارية النصراوية فأنا دعمت النصر أيام (الرمز) سراً باتفاق بيننا ولم أعلن ذلك وهذا ثابت بالأرقام.
    فهل ما عملت يوحي أنني أبحث عن الشهرة، لكن فيصل هو من استفاد، والنصر من صنعه، رغم أنه لا يملك ما يجعله أن يكون رئيساً فالذي يبحث عن الشهرة هو من يتمسك بالرئاسة رغم فشله ومطالبة الغالبية العظمى برحيله وليس من يعتذر عن الرئاسة عدة مرات.
    ـ ذكر الرئيس النصراوي أن ناديه ليس بالجدار القصير.. فماذا يقصد؟
    لو كان رئيساً قوياً لما احتاج مثل هذا الكلام، ولا استطاع أحد أن يقترب من النصر، ولا عمل فرقة بينه ولاعبيه كما يقول، أعتقد من وجهة نظري أن النادي بدون جدار أساسا بوجود فيصل، وأتوقع أن وجود الأمير الوليد بن بدر خفف على النصراويين هذه المعاناة لأنه إداري محنك ومحترم ومهذب أبعد النصر من مهازل كثيرة فالوليد تجده قريباً من حل المشاكل ونشيطا، وإذا لاحظ أي مشكلة أو إشاعة يبادر باتصالاته الهاتفية من أجل أن يسمع بنفسه، وعلى تواصل بالجميع وهو مقدر من جميع النصراويين.. أما هذا الرئيس فيستخدم أساليب الإشاعة والتضليل عبر المحسوبين عليه باستخدام التسريبات الخاطئة للإعلام والإنترنت.
    ـ الرئيس النصراوي وصف الشباب الكيان بغير (الكفء) عند فوزكم على النصر في آخر مباراة للفريقين.. هل تعتقد أن هذا نكاية بك شخصياً؟
    قلتها سابقاً، الأمير فيصل محتقن شخصياً، وقوله بعدم كفاءة الشباب هذا مردود عليها، ويعكس حالته النفسية.. وشخصياً أنا أحترم جميع الأندية.
    ـ شاهدنا علاقة متوترة للبلطان مع الأمير فيصل.. فكيف كانت علاقتك بـ (الرمز) الراحل؟ وما الفرق بينهما؟
    أولاً الأمير عبدالرحمن (رحمة الله عليه) يعرف تقدير الرجال، حكيم، فاهم، يقدر الداعمين.
    ـ وماذا عن علاقتك بالأمير منصور بن سعود؟
    أعتبره والد النصراويين وله تقدير خاص، وبيننا تواصل كبير وهو مقدر كل ما أعمله، وأنا لا أربط احتقان وتصرفات الأمير فيصل ببقية أعضاء الشرف أو منسوبي النادي، لأنني أعرف أن فيصل أخذ موقفاً مني منذ اجتماع أعضاء الشرف الذي ذكرت، الأمير منصور حاول تقريب وجهات النظر بيننا، واتضح أن فيصل كان يقابلنا بوجه ويتصرف خلفنا بوجه آخر.
    طيور الظلام
    ـ ذكر الأمير فيصل في أحد تصاريحه (طيور الظلام).. ماذا يقصد بذلك؟
    في السابق لم أكن أعتقد أنه كان يقصدني، لكنه أوضحها في مواجهته الأخيرة لديكم بأنه كان يقصدني.. والحقيقة (طيور الظلام) مسرحية كوميدية أراد فيها أن يلهي جماهير النصر عن الكارثة الحقيقية التي أوصلها بفريقه، وهو لم يطلق هذا الوصف إلا عند التقائه بالنجم المسرحي المصري المنتصر بالله لأنه أصبح يملك خيالا واسعا وأقترح عليه أن يؤسس نشاطا مسرحيا بالنادي، وأن يبدأه بالمسرحية المرعبة (..... الظلام)، لكن أتمنى أن لا تنتهي بموت البطل وهبوط الفريق.
    ـ وهل ترى أن البرازيلي دينلسون أفاد النصر؟
    أترك الرد لجماهير النصر، والجميع يعرف فشله، ما عدا رئيس النصر.
    ـ وماذا عن بلاسيوس؟
    لاعب موقوف، وفيصل استقطبه رغم أنه يعرف أنه موقوف، وأعلن اعتزاله عقب الوقف، وشارك ولم يستطع أن يلعب أكثر من ثلاث مباريات وهو (قمة الفشل)، يعني هذا الفشل المتواصل الذي دائما ما يخشى منه .. من الممكن أن تفشل في جلب لاعب أو أي إجراء إداري وهذا شيء طبيعي.. لكن أن تفشل في إجراءات متواصلة فهذا دليل على الإفلاس الإداري.
    إفلاس فكري
    ـ ما رأيك في إقحام الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال من خلال مواجهة «الرياضية» في موضوع البلطان؟
    أستغرب إقحام الأمير محمد في الحوار، فالأمير محمد على أقل تقدير منافس قوي وخدم فريقه، وحتى لو اختلفت معه لا يمنع إطلاقاً أنه قدم الكثير لفريقه وحقق خلال فترة رئاسته أموراً كبيرة وحقق بطولات كثيرة وصعد للمنصات ودعم مع والده الأمير فيصل بن سعود أكثر من 100 مليون ريال كما ذكرتها وسائل الإعلام، هذه نجاحات لا أحد ينكرها، وعندما تحدثت وسائل الإعلام عن رحيل الأمير محمد عن الهلال جميع الجماهير هتفت له وطالبته بعدم الرحيل و البقاء مع النادي. لكن الأمير فيصل بن عبدالرحمن حصل له العكس، كل يوم تطالب الجماهير برحيله، وهتفت ضده كثيراً هذا الموسم، آخرها في مباراة الخليج، والكل يعرف ماذا حصل عقب مباراة الخليج، أعتقد أن إقحام رئيس الهلال هو إفلاس فكري حقيقي.
    ـ وهل ذلك مقصود؟
    نعم من أجل الضغط على خالد البلطان، وجعله عدو الجميع، وهذا أمر واضح، أنا أحترم الهلال ورجاله وأعتبر إقحام الرئيس الهلالي حيلة لن تنطلي على المتابعين والجماهير، وهي مكشوفة للجميع.
    ـ وما رأيك في حسام الصالح؟
    حسام كنز ثمين فرط فيه الأمير فيصل للأسف، لو استطاع التعامل معه بحنكة وطريقة جيدة لأصبحت الأمور في صالح النصر والنصراويين، لكن الأمير فيصل لا يرغب في أمثال حسام، لأن لغة (الأنا) لديه مسيطرة كثيراً على شخصيته، ولن يرضى لا في حسام ولا غيره، وبدأ أيضاً بالتنكر على العضو الشرفي تركي السديري، لدي حقائق كثيرة لا أريد كشفها ولكن عندما يحين الوقت لكشفها سأضطر لكشفها، دائماً أحاول أن أبتعد عن مثل هذه الأحاديث والتزمت الصمت كثيراً خشية الوقوع في مثل هذه الأمور، منذ تسلم فيصل الرئاسة وهو يحاول أن يضايقني وكثر إزعاجه لي، حتى وصلت الأمور إلى ابتزازي وبتلميحات لم أعتدها في أسلوبي مع الناس، حيث يؤكد دائما بقوله إذا لم تدفع سنصرح ضدك في الإعلام، وهذا لم يُغِظني أبداً ولم يحرك لي ساكناً، فاتجه بعدها للجماهير لتأليبهم ضدي وبث الإشاعات، وكل يوم إشاعة ضدي يوم صالح بشير ويوم آخر البرازيلي ليما، فكلما عجزوا عن التعاقد مع لاعب علقوا شماعة الإخفاق ضد خالد البلطان.. أنا لا أعلم عن صفقاتهم أي شيء، فنحن سياستنا اللاعب الذي نحتاجه سنفاوضه، والذي لا نريده لا ندخل فيه إطلاقاً، وغير صحيح أنني قد تدخلت في صفقة للتخريب كما يقول فيصل.
    عضوية شرفية
    ـ هل ستجدد عضويتك الشرفية لنادي النصر؟
    يعلم الجميع أنني رئيس نادي الشباب وأنني لا أتدخل في أي شأن إداري يخص نادي النصر لأنني أحترم نادي الشباب ورجاله وأعتبره أمانة، ولا يوجد لي أي طموح أو رغبة في ممارسة أي عمل إداري أو عمل شرفي فاعل لنادي النصر للسبب ذلك، مكتفياً بالدعم المادي فقط، لكن أن أُهاجم وتُنظم ضدي الحملات المضللة بهذه الطريقة فإنني اضطررت للتحدث عن النصر لأول مرة، فلا يستطيع فيصل أن يبعدني عن النصر، وأنا بذلك بذلت أكثر مما بذله مائة مرة هذا إذا كان بذل شيئا فهو الذي أخذ الأضواء والشهرة بـ(بالمجان).
    ـ أشار الأمير فيصل إلى أن هناك أشخاصاً تدفع لأندية من أجل هزيمة النصر.. فهل هذا صحيح؟
    هذا أمر مضحك انطلى على الكثير من الجماهير والمخلصين النصراويين، هذا جزء من الحملة على البلطان. أنا اتهمت أنني دفعت للأهلي من أجل هزيمة النصر في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وزججت بأسماء هي أرقى وأسمى من مثل هذه الأمور، وهو كلام غير صحيح، أتحدى أن يتم إثبات مثل هذا الأمر علنياً، لأن فوز النصر كان سيريح الشباب، لدخوله للمربع الذهبي دون حسابات، كما أنهم عادوا وأكدوا أنني وعدت نادي الخليج بمكافأة لو فازوا على النصر وأنني زرتهم في معسكرهم بأحد الفنادق في الرياض، وكنت حينها في سوريا مع فريقي الشباب لخوض اللقاء الآسيوي ضد الاتحاد السوري، كما أن فوز النصر على الخليج سيبقي الحزم دون حسابات في الجولة الأخيرة من الدوري. وأعتبر أن من يقول ذلك هو نوع من السخرية والاستخفاف بعقول جمهور النصر.
    ـ ما رأيك بالمشكلة التي ثارت على النصر في معسكر برشلونة؟
    لا أعرف ماذا حصل ولا يوجد لدي علاقة بلاعبي وإداريي النصر المتواجدين بالمعسكر، لكن الموضوع إذا كان كما ذكره الأمير فيصل في مواجهة «الرياضية» وهي شرائح جوال فهذه كارثة بل (أم الكوارث) شرائح جوال تهز النصر، أنها نكتة إدارية، وأعتقد أنها أغرب قصة هذا الموسم، وتحدث عقبها استقالات وإقالات وانقسامات، هذه الكارثة الإدارية الحقيقية، فيصل المسؤول عنها، يعني من الواضح أنه (ترك الدرعة ترعى).
    ـ هل أنت تدعو الأمير فيصل إلى الاستقالة؟
    لن أدعو الأمير فيصل أو غيره للاستقالة لكن الأمير فيصل همش نفسه بنفسه وما ذكره في حواره أن الأمير منصور بن سعود هو الرئيس الحقيقي والأمير الوليد أقوى منه ـ على حد قوله ـ ويملك كافة الصلاحيات الإدارية وشكل أعضاء الشرف لجنة تقوم باختيار اللاعبين والمدربين.. إذن ماذا بقي لفيصل أن يعمل لم يبق له إزاء ذلك إلا مهاجمة الناس وتصفية أشياء قديمة لأنه ببساطة (فاضي)، وأنني أتوقع أن يتحسن وضع الفريق في الموسم المقبل بعد الإجراءات الأخيرة.
    ـ الأمير فيصل أكد أن المباراة النهائية كشفت من يحارب النصر؟
    أي نهائي.. ألم أقل لكم إن خياله واسع إلا إذا كان يقصد أن المباراة النهائية هي مباراة الخليج الأخيرة.. فهذا نهائي فيصل لوحده وإهانة لجماهير النصر.. والنصراويون ينتظرون العودة للنهائيات والمنصات..
    ـ الأمير فيصل قال: «إن الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله) جامل البلطان كثيراً حيث كان يصور الملاليم التي كان يقدمها على أنها ملايين» ؟
    أكرر نصيحتي للأمير فيصل بعدم المزايدة على (الرمز) النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود لأنه حتماً سيكون الخاسر الأكبر، وخصوصاً أن حبر التصاريح لم يجف بعد، فمن المعروف أن (الراحل) أحب النصر كواحد من أبنائه أو أكثر، فهل من الممكن أن يسلم ناديه لشخص لم يدفع سوى الملاليم.. أم أن الأمير عبدالرحمن يملك رؤية ونظرة ثاقبة ولا يجامل أبداً في مصلحة النصر!.
    ـ كلمة أخيرة؟
    أعتذر للجماهير السعودية عن التحدث بمثل هذا الخط والنهج ولكن رئيس النصر هو من دفعني لذلك وأحببت التوضيح للعديد من الأمور.
    ويجب أن تعلم كافة الجماهير النصراوية العريقة بماذا عمل الأمير فيصل والمحسوبون عليه لتضليلهم وتشويه صورة الكثيرين لديهم وبأرخص الأساليب ولهم الحكم في النهاية.




    مطالبة بكشف حقيقة شيكات البلطان للفئات السنية
    باتريسيو يؤزم موقف النصر مالياً بعد إلغاء عقده



    الرياض: بندر الماضي

    تعلن إدارة نادي النصر خلال الـ48 ساعة المقبلة عن جملة من القرارات التي ستطال الفريق الأول لكرة القدم سيكون من أبرزها إلغاء عقد الثلاثي الأجنبي إضافة إلى عقد مدرب الفريق البرازيلي باتريسيو الذي فشل في إثبات تواجده مع الفريق.
    وتسعى الإدارة النصراوية الى إنهاء كافة التزامات المدرب المالية بالتفاهم مع عضو شرف النادي تركي السديري الذي كان قد استقدم المدرب من نادي دبي الإماراتي.
    ويطالب باتريسيو بـ 400 ألف دولار في حال إلغاء النصراويين لعقده، وهو ما تنص عليه بنود عقده مع النادي، وهو العقد الذي ربط الطرفين قبل بداية إشراف المدرب على الفريق لمدة 16 شهراً.
    وسيكون الإيفاء بمبلغ الـ400 ألف دولار محرجاً للنصر الذي يعاني من أزمة مالية في ظل المتطلبات المترتبة عليه خلال الموسم الجاري.
    من جانبهم طالب أنصار الفريق بإيضاح الصورة الكاملة حول الشيكات التي قدمها عضو شرف النصر خالد البلطان للنادي وخصوصاً مبلغ الـ200 ألف ريال التي قدمها البلطان للفئات السنية والتي لم يعلن عنها مسبقاً من قبل إدارة النادي.


    الهلال يسعى للتعاقد مع طلال المشعل..


    السبت 12 مايو 2007م الساعة3:44:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة



    غادر أمس فريق النادي الأهلي إلى الدمام، للقاء فريق الخليج اليوم في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، في مباراة تأتي أهميتها لفريق الخليج الذي يسعى للفوز حتى يتجنب عملية الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وينتظر إذا فاز نتائج الفرق التي تتنافس معه على الهبوط مثل القادسية، والحزم، والفيصلي.

    يذكر أن الأهلي لم يتمكن مساء أمس من إجراء تدريبه الإستعدادي للقاء حيث تجمع اللاعبين في مطار الملك عبد العزيز الدولي، وغادر الفريق بدون لاعبيه عبد الغني، والهزازي، ومعتز الموسى للإيقاف، وبدرة، والثقفي، وأحمد درويش بالإضافة إلى تيسير الجاسم الذي يتواجد مع فريق الغرافة القطري، وصاحب العبد الله الذي منح أجازة خاصة.

    من جهة ثانية، تلقى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي اتصالا هاتفيا من عضو شرف هلالي بارز طلب من خلاله انضمام اللاعب الاهلاوي طلال المشعل إلى صفوف الهلال بدءا من الموسم القادم، حيث سيكون الانتقال بصفة نهائية مقابل مبلغ مالي يفوق الأربعة ملايين لصالح الأهلي.

    الجدير بالذكر أن نادي الهلال يسعى لضم اللاعب نظرا للمشاركات القادمة للفريق محليا وآسيويا، ويأتي الطلب الهلالي تزامنا مع انتهاء إعارة اللاعب للفريق النصراوي بنهاية الموسم الرياضي لهذا العام.

    من جهة أخرى، اقترب اللاعب حسين عبد الغني من الانضمام إلى فريق الريان القطري لمشاركته في منافسات كأس أمير قطر، أسوة بزميله تيسير الجاسم.




    شرفي يحدد مستقبل (ندا) واستمرار باتريسيو مدرباً للنصر


    استبعد الجهاز الإداري المشرف على فريق النصر الكروي الأول انهاء عقد المدرب البرازيلي دنالدو باتريسيو. واشارت إدارة الأصفر إلى النادي سيتكبد راتب شهرين إذا ما اراد فسخ عقد مدربه.
    وارجأت لجنة اختيار محترفي الفريق النصراوي تقرير مصيري المدافعين الدوليين التوجولي تيجاني ماسا ماسو والكويتي مساعد ندا حتى عودة عضوها الاول الأمير فيصل بن تركي بن ناصر من الولايات المتحدة.

    ويحظى مدافع القادسية الكويتي ندا الذي ينتهي عقد اعارته شهر يونيو القادم بقبول واسع لإجادته اللعب في جميع مراكز الخط الخلفي واتقانه تنفيذ الكرات الثابتة.

    وسيتحدد مستقبل الثنائي في غضون شهر مايو الحالي.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  10. #445

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    الله يعافيك اخوي سقراط

    هذا صورلرحلـه البحريـه علـى شواطـئ البحـر الاحمــر تحديـداً (قريـة النخيـل)



    طلال الرشيـد وهـو يمـزمـز مـرنــدا < امـا مرنـدا







    وهــذا المملــوح ماساماسـو


    صوره حلوه لسعــد



    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  11. #446

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    باتريسيو يعرض برنامجه الإعدادي للموسم القادم على الإدارة النصراوية



    كتب - محمد العمري:
    يقدم البرازيلي دنالدو باتريسيو مدرب فريق النصر الكروي الأول مساء غد الاثنين جدول الاستعدادات لمنافسات العام القادم إلى إدارته.
    وسيناقش المشرف على الفريق النصراوي طلال الرشيد ونائبه عبدالعزيز الدغيثر الجهاز الفني في شأن تصعيد عدد من لاعبي الصفين الشباب والأولمبي بعد اجتماعهما بباتريسيو ومساعده سيزار خلال مران الفريق الأولمبي عصر أمس.



    الهلال والنصر يتنافسان على "موسيقار الخرج"



    الرياض - عبدالعزيز المزيني:
    اقتربت الإدارة النصراوية من تسجيل اللاعب شباب السبيعي ( 22سنة) في كشوفات الفريق ويتميز اللاعب في اللعب في مركز الوسط المتقدم وانضم السبيعي الى تمارين الفريق النصراوي من الاسبوع الماضي.
    وقد سبق للاعب شباب وشقيقه الاصغر عبدالله ( 20سنة) الانخراط في تمارين نادي الهلال ضمن مفاوضات لم تحسم بعد.

    اللاعب شباب تلقى عرضا جيدا من نادي الشباب اضافة الى العرضين المقدمين من نادي النصر ونادي الهلال، غير ان لاعب النصر السابق خالد السميح استطاع ان يحول وجهة اللاعب شباب الى نادي النصر بعد متابعته في احدى الدورات التي اقيمت في مدينة الرياض وهو ما لفت نظر الجميع الى مستواه الجيد وموهبته الكروية.

    يذكر ان اللاعب يلقب بموسيقار الخرج للتشابه الكبير بينه وبين النجم النصراوي فهد الهريفي في طريقة اللعب والاداء.








    إيقاف لاعب النصر (عماد عبده) لمدة عام



    كتب - صالح الحبيشي:
    اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير / سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم توصيات لجنة الانضباط بإيقاف لاعب نادي النصر / عماد عبده حارثي لمدة سنة اعتبارا من 1428415ه وذلك لما بدر منه من تصرف خارج عن الروح والأخلاق الرياضية عقب نهاية مباراة نادي النصر ونادي الهلال ضمن مباريات بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين ( الفئة الممتازة ) للموسم الرياضي الحالي والتي أقيمت مساء يوم الخميس 1428/4/2ه على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وعملا بالمادة (5/33) والمادة (10/34) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد .











    برناوي يؤكد هبوط الفيصلي مبكراً


    كتب - خالد الحربي:
    رغم أن فريق الفيصلي قد ظهر في هذا الموسم الأول له بين الكبار بمستوى كبير للغاية أحرج معه كثير من الفرق الكبيرة بل وتفوق عليها كما حدث له مع النصر حين اتخمه أولا برباعية في مستهل الموسم ثم أخرجه من مسابقة كأس ولي العهد الا ان هذا التوهج خبأ وهجه في مراحل الحسم الأخيرة من الدوري بفعل ادارته التي شتت انتباه الفريق واللاعبين من خلال التركيز غير المقنن على جميع المسابقات والبطولات المحلية حتى انتهى به المطاف دون أن ينال عنب الشام او بلح اليمن.
    بل إن ما أكد هبوط الفريق رغم بقاء بصيص من الأمل في المكوث بين الكبار ووسط الأضواء هو تنازل الادارة الفيصلاوية عن لاعبها عبده برناوي للنصر وهو الحدث الذي اعطى انطباعا للاعبي الفريق بأن السقوط أمر لا مناص منه.















    تعجب من جزائية الوحدة .. الأمير الوليد بن بدر :

    الوباري أكبر مكاسبنا أمام الوحدة
    اليوم ـ مكة المكرمة


    الوليد بن بدر

    تعجب الامير الوليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر من الركلة الجزائية التي جاء عن طريقها هدف الوحدة الاول في المباراة التي جمعت بين فريقه والوحدة وانتهت نتيجتها لصالح الوحدة 2/صفر وقال سمو الامير الوليد بن بدر ان حكم المباراة اطلق صافرته على اساس ان الكرة خطأ لصالح الوحدة وامسك لاعب الوحدة بالكرة وحملها نحو منطقة الجزاء وسارت الامور على انها جزائية بالرغم من ان الحكم اعلن في البداية انها خطأ عادي .
    وعن المباراة قال سموه المباراة كانت قوية من الطرفين ونتيجتها كانت تهم الوحدة اكثر منا ونحن راضون عن الاداء القوي الذي قدمه فريقنا وكسبنا في هذه المباراة الحارس البديل كميل الوباري الذي ظهر بمستوى كبير وعدد من اللاعبين الصاعدين ولكننا غير راضين عن التحكيم ونبارك للوحدة الفوز.









    البحري أخرس المشككين

    الأقلام الاتفاقية تريد الشهرة عبر العالمي



    - أحمد البحري أخرس المشككين بمستواه المميز مع النصر وهو بحق يستحق شارة الكابتنية ، وهو من الصفقات الناجحة.
    - التعاقد الناجح مع اللاعب مساعد ندا يؤكد أن النصر يعد العدة للموسم القادم.
    - أتمنى من أعضاء شرف النصر الانتهاء من صفقة اللاعب الدولي عمر الغامدي لينضم الى كتيبة العالمي .
    - لابد من شراء عقد طلال المشعل لأن هذا اللاعب يملك الخبرة وهجوم النصر يحتاجه.
    - شد انتباهي في حلقة مع اللاعب صالح بشير أنه يريد النصر بشتى الطرق وأقول له إن أبواب النصر مفتوحة لك ولزميلك عبدالرحمن القحطاني .
    - أرد على القلم الاتفاقي الذي يريد الشهرة في الصفحة على حساب العالمي بأن الاتفاق مؤهل للتواجد في الأولى قريبا .
    - الذي يضحكني أكثر أن لاعبيكم مستواهم لايتعدى الحواري أمثال ظافر البيشي فهو حدث ولاحرج وكذلك سياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب وغيرهم.
    فراج السبيعي

















    فاوضه عن طريق عضوين من اتحاد الكرة
    المنتخب الكويتي يتدخل لخطف باتريسيو من النصر


    الدمام: علي دعرم

    عرض عضوان من الاتحاد الكويتي لكرة القدم على المدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي باتريسيو، تدريب المنتخب الكويتي الأول خلال المرحلة المقبلة التي يستعد فيها المنتخب الكويتي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها 4 دول هي: ماليزيا وإندونسيا وفيتنام وتايلاند خلال الفترة من 7 يوليو المقبل وحتى 29 منه.
    من جانبه طلب باتريسيو من العضوين منحه فرصة للتفكير، واتخاذ الخيار الأفضل من بين الخيارات التي وصلته أخيرا من بينها الموافقة على العرض الكويتي المغري أو التجديد مع النصر للاستمرار في تدريب فريقه الأول الموسم المقبل أيضا أو التمهل للبحث عن عروض الصيف المغرية.
    ورشح الاتحاد الكويتي لكرة القدم باتريسيو لتدريب المنتخب الأول لمعرفته المسبقة بالمدرب الذي سبق له العمل مدربا للقادسية الكويتي قبل الانتقال إلى تدريب الاتفاق السعودي خلال الموسم قبل الماضي وتحقيقه مع الأخير نتائج جيدة قاده بها إلى نهائي البطولة الخليجية الـ22 قبل أن يهرب إلى الدوري الإماراتي لتدريب نادي دبي الإماراتي ثم يعود مجددا إلى الدوري السعودي لتولي مهمة تدريب فريق النصر إلا أنه لم يقدم مع الأخير ما يقنع، حيث ظل النصر من بين الفرق المهددة بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى إلا أنه نجا من ذلك وحل في المرتبة التاسعة بين فرق الدوري الممتاز مع نهاية الموسم الحالي.
    وكان البرازيلي باتريسيو برز كمدرب من خلال نادي بورتو اليجري البرازيلي الذي يلعب ضمن أندية دوري الدرجة الأولى في الدوري البرازيلي.
    يذكر أن إدارة نادي النصر لا تزال مترددة في مسألة تجديد عقد باتريسيو وقيادته للفريق الأول في الموسم المقبل وذلك لرفض عدد من أعضاء شرف النادي المؤثرين استمراره لعدم قناعتهم بما قدمه خلال الموسم الحالي الذي يعد من أسوأ المواسم في تاريخ النادي في الفترة السابقة.











    أكد معرفته بأهداف مروجيها
    ممدوح بن عبدالرحمن يستغرب شائعة ترشحه لرئاسة النصر


    الرياض: عايد الرشيدي

    استغرب عضو شرف نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الشائعات التي أطلقت الأيام الماضية بشأن توليه سدة رئاسة نادي النصر بدعم من رئيس نادي الشباب عضو شرف نادي النصر خالد البلطان.
    وقال الأمير ممدوح بن عبدالرحمن "اجتمعت مع خالد البلطان وهذا شيء معلن، مثلما اجتمعت مع عضو شرف النصر الأمير منصور بن سعود، ونائب رئيس النادي الأمير الوليد بن بدر، والجميع يعلم أنني أبذل جهوداً قوية بدأتها منذ شهرين لتوحيد الصفوف وتوحيد الكلمة داخل الكيان النصراوي، لكن لم أتطرق مع البلطان أو غيره بشأن ترشحي لتولي رئاسة النصر" وأضاف "وليعلم الجميع أن الحديث في هذا الموضوع ليس له قيمة أو معنى، لأن فترة رئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن تبقى لها ما لا يقل عن 3 سنوات".
    واعترف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بمعرفته بأهداف من يروج لهذه الشائعات، وقال "من يروج لهذه الشائعات معروف ويهدف إلى قطع الطريق على المجهودات التي أقوم بها من أجل ترابط الجميع والوقوف مع الكيان، وأقول لهم كفى عبثا وقفوا عند حدكم، فممدوح ليس مع أو ضد أحد فأنا مع من يخدم النصر".















    وقف حارثي النصر عاما ودعوة سعد لتسلم جائزة العرب


    - بندر الرشود من الرياض - 26/04/1428هـ
    دعت اللجنة المنظمة لدوري أبطال العرب لكرة القدم في نسخته الرابعة سعد الحارثي مهاجم نادي النصر، لحضور إياب النهائي بين الفيصلي الأردني ووفاق سطيف الجزائري الخميس المقبل، لتسلم جائزة هداف دوري أبطال العرب برصيد عشرة أهداف رغم أن فريقه غادر المنافسة من دور الثمانية من المسابقة.
    من جانب أخر، كشفت مصادر لـ "لاقتصادية" عن أن المناظرة التي تعتزم إدارة النصر تنظيمها الخميس المقبل أمام كل من خالفها الرأي والتوجه خلال مشوارها في إدارة دفة النادي، ستشهد حضور بعض أعضاء الشرف الذين كان لهم تعارض في الفكر والرأي، رغم اعتراض البعض منهم على وقت المناظرة الذي حدد الخميس الماضي ومن ثم تم تأجيله إلى الخميس المقبل بقرار من الإدارة دون أخذ رأي الأطراف الأخرى أو فتح مجال التصويت لاختيار الوقت الأنسب في ظل الارتباطات والمواعيد التي من شأنها أن تعوق من يرغب في حضور المناظرة.
    وكان الموعد السابق سيشهد حضور ثلاثة من أبرز أعضاء الشرف كان لهم اعتراض على سير عمل إدارة النصر وتخبطاتها الفنية، ولا سيما فيما يتعلق بفريق كرة القدم والقرارات المتخذة التي غلب عليها العشوائية.
    يذكر أن الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي سيمثل الإدارة في المناظرة.
    في شأن مختلف، أوقف الاتحاد السعودي عماد الحارثي لاعب درجة الناشئين في النادي، لمدة عام من تاريخ 15/4/1428هـ في أعقاب الحركة غير الأخلاقية التي بدرت منه بعد نهاية لقاء فريقه أمام الهلال في دوري الناشئين والتي فاز فيها النصر بهدفين دون مقابل.
    من جهة أخرى، لم تحدد إدارة النادي موعداً لعقد اجتماع أعضاء الشرف الموسع رغم تأكيد الإدارة في وقت سابق على إقامته فور نهاية ختام الموسم، ويخشى أنصار النادي مسألة التأخير التي لأن تعود بفائدة على الفريق الأصفر في ظل اقتراب إجازة الصيف ومغادرة العديد منهم خارج الرياض للاستمتاع بالإجازة الصيفية.
    على صعيد آخر، ينتظر أن يجتمع الجهاز الفني والإداري غدا بالإدارة المشرفة على الفريق لتحديد روزنامة الموسم المقبل، ومنح اللاعبين جوازاتهم.

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

  12. #447
    مُميــــــــز الصورة الرمزية ابوسعود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    1,310
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يتواجد حالياً في النادي الأستاذ خالد بن عمر البلطان رئيس نادي الشباب وذلك للإجتماع مع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر كما يتواجد في الإجتماع الشيخ طلال العبدالله الرشيد والأستاذ عمران العمران.

    وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل بعد نهاية الإجتماع


    .الفريق الإعلامي - موقع النصر الرسمي

  13. #448
    مُميــــــــز الصورة الرمزية ابوسعود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    1,310
    البلطان: أقدم إعتذار شخصي لسمو الأمير فيصل ولا يستغرب من سموه هذا الإستقبال ( صور )


    بسم الله الرحمن الرحيم


    قدم الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب إعتذاره للأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر عن ماظهر في اللقاء الذي أجري معه في جريدة الرياضية قبل يومين وذلك عندما حضر مساء اليوم لمقر النادي وإجتمع مع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن وبحضور الشيخ طلال العبدالله الرشيد والأستاذ عمران العمران والأستاذ عبدالرحمن الحلافي.
    هذا وقد تحدث الأستاذ خالد البلطان عقب نهاية الإجتماع وقال:
    إنني أعتذر للأمير فيصل بن عبدالرحمن إعتذار شخصي والحقيقة كان لابد أن نوضح الخلاف وأكرر إعتذاري لسمو الأمير فيصل إذا كان ماتحدثت به سبب له أي شيء والهدف لم يكن الإساءة إطلاقاً ، وأضاف أن زيارتي هي لبيتي النصر والأمير فيصل لا يستغرب منه هذا الإستقبال وسنفتح صفحة جديدة تسر عشاق النصر في قادم الأيام إن شاء الله.
    كما اضاف أنها ليست غريبة أن يتكاتف أعضاء شرف نادي النصر وأنا سعيد بتواجدي اليوم وتواجد صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي شرفنا بالحضور المفاجئ، ونحن كمحبين وأبناء لنادي النصر لو نجتمع لحققنا لنادينا الشيء الكثير والأمل في رجال النصر كبير.
    وأحب أن أؤكد أن ماحدث كان صفحة وطويت وخلاف وإنتهى ويظل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل أخ وعزيز ورئيس نادي نحترمه ونقدره وكل ماكان من خلاف إنتهى برمته.
    وأنا شاكر لسموه لطفه وإستقباله وهذا ديدنه وناتج عن أصله الطيب، وأيضاً وجود الأمير ممدوح يؤكد اصله ومعدنه الطيب وأكرر شكري للجميع واتمنى كل التوفيق والتقدم لنادي النصر.



    وإليكم الصور ( تصوير مصور الموقع )










    تمنياتنا للنصر بالتوفيق إن شاء الله


    الفريق الإعلامي - موقع النصر الرسمي



  14. #449
    مُميــــــــز الصورة الرمزية ابوسعود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    1,310
    بسم الله الرحمن الرحيم





    تحدث صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عضو شرف النادي عقب نهاية الإجتماع الذي قدم فيه الأستاذ خالد البلطان إعتذاره لسمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن وقال:
    ماحدث بين أعضاء شرف النادي سواء بينهم أنفسهم أو مع إدارة النادي هو إختلافات في وجهات النظر وليس خلافات وهناك فرق بين الإختلاف والخلاف ، وأضاف سموه أن الإختلاف في وجهات النظر محبب ومطلوب وقال المشكلة التي تواجهنا هي قلة جلوسنا مع بعض لتتقارب الأفكار والرؤى لمستقبل نادينا.
    وأضاف سموه من يقول أن هناك خلافات فإنه يتمنى ذلك ويعبر عن مابداخله، وأكرر مرة ثانية عن أن مايحدث لدينا هو إختلاف في وجهات النظر وليس خلاف.



    تمنياتنا للنصر بالتوفيق إن شاء الله

  15. #450

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية TαlαL
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدرجات النصر
    المشاركات
    17,905
    ابو سعود

    وش السالفه على العموم ان شاء الله يكونون يد وحده لخدمة الكيان العظيم

    وتكون هذي اخر الاحزان ويبداء عهد الافراح باذن الله

    .

    .

    في الوجود لا شئ يستحق منا (الحب) و(التضحيه) سواك أنت يا [ نــــــصر ] ..!!

صفحة 30 من 182 الأولىالأولى ... 20 28 29 30 31 32 40 80 130 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تــذكــروا الـمـدرب الـعـالـمـي فـرانـك ريـكـارد فـشل مع المـنتـخـب !!!!
    بواسطة عميد اتحادي في المنتدى نادي الأتحاد السعودي - العميد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 06:30 PM
  2. [ تقديم ][ بينكـ وبين الكأس ي نصـر خطوة ][ الأهـلي vs النــصر ][ نـهائي كأس الملك ]
    بواسطة النصرالعالمي في المنتدى منتدى نادي النصر السعودي - العالمي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-2012, 06:40 AM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 05:55 PM
  4. ©؛°¨°؛©][مجـلـة((العدد الأول))الـعـالـمـي][©؛°¨°؛©
    بواسطة ][§][ مجـــلة العـــالمـــي ][§][ في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 11-04-2005, 01:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •