استااذ الاحياء
شااكر مرورك يالغالي
استااذ الاحياء
شااكر مرورك يالغالي
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
العالمي
شااكر مرورك
والله يتقبل من دعاااءك
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
,
,
,
الأخ الكريم / السفير
جهود رائعة من رجالات الأمن
ربي يوفقهم ويحمي بلدنا من كل نفس خبيثة
دمت بخير
ولك تقديري
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
استاذ الاحيااء الله يعطيك العافيه على المرورو
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
العالمي
مشكووور على المرور
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
اختي امل
الله يعطيك العافيه
والله يقوي رجاال الامن وينصرهم
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)