عشق ليل
خشمك اممممممممممممممممممطخ
والله تستاهل حبة الخشم
سنايدي والله وما قصرت
عشق ليل
خشمك اممممممممممممممممممطخ
والله تستاهل حبة الخشم
سنايدي والله وما قصرت
افااااااااااااا:(
يا الربع بس افتحو الصفحه لين يكتمل التحميل وتفتح الصفحه كامله
يعني بس اضغط بالتوقيع وبس
مرة مرتين وخلاص
شكرا لكم
بس برضو :(
<<<<<<< متحطم نفساوين
أقسم بالله ضغطنا
وترى رفعت ضغطنا وانحن نضعط ونمغط بسرعة مية كيلو بايت بن فايت:p
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
أقول أبو ليلي؟
لايكون السالفة فيها لعب؟
ترى والله مايجي شيء؟
غير نضغط ثمن نروح للصفحة رقم 9 ونلقى توقيعك ونرعص على خشة الزير سالم ويجينا صفحة ماندري وش فيها![]()
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
<<<<<<<<<<<<<
:o
متووووووووورط ولا يدري وش يسوي
تدري عاد :بفكر:
ابرسل كل شي للمشرف وهو يسنعها
بس تكفوووووون اضغطو يمكن اقدر اخذ الالف دولار قبل العيد
ونشلع لبيروت هههههههههههههه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)