ياخطيـــــــــر
بس والله لونه حلو واحلى من الاصفر خخخخ
يسلموو كثير
ويعطيك العافيه
تحياتي
كيبوو
ياخطيـــــــــر
بس والله لونه حلو واحلى من الاصفر خخخخ
يسلموو كثير
ويعطيك العافيه
تحياتي
كيبوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
كليوباترا
شاكرة لك حضورك
والله سبيشل هالنمر !!!
عن جد رووعه شكلة طالع
سبحــااااان الخـــالق
يسلمـــوا عزيــزتي
شهد
شاكرة لك حضورك وردك قلبووو
ماشاء الله يتربى بعزك ياريف العين
وذكرتيني بالاسد البنفسجي اللي عندي![]()
لاهنتي وجلب رايع
[ إعــــــــــــــلان ..!!! ]
أعلن عن بداية سلسلة روايتي الاولـــى هنا وحصريا على قسم الغربله والرواية
الاولى هي [ بيتـــر & هايــــدي ] وسيتم إعطاء سعود دور بيتر فمن ترغب بدور
هايـــدي الخاص الله لايهينه لا اعطيه من عندي![]()
[email protected]
سلمان ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يتربى الاسد بعزك :نأ:
شاكرة لك حضورك اخوي سلمان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)