شـجـون اللـيـل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى المشاعر للاسف ماطلعت عندي الصورة افا ليش :زعلان: وش فيكم الصوووره ماظهرت لكم مشكووور لعبوورك وتشريفك سير مره ثااانيه كوودها تطلع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى