لا تبحلق العين فيني وتقول طماع
ماهمني كثر الخساير ولا قلها
ولا همني كلام شـــيــن الاطباع
اللي ماحسبو للمراجل أحسابها
والعذر والسمووووحه ولو في انتقادات تراني اتقبلها بصدر رحب
لا تبحلق العين فيني وتقول طماع
ماهمني كثر الخساير ولا قلها
ولا همني كلام شـــيــن الاطباع
اللي ماحسبو للمراجل أحسابها
والعذر والسمووووحه ولو في انتقادات تراني اتقبلها بصدر رحب
,
,
أبد لا نتقاد ولاهم يحزنون
بس بحلقه في الكلام الحلو
صح لسانك
بس ياليتك طولتها شوي عشان تطول البحلقة في كلماتك العذبة![]()
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشير الغانمين
عشير الغانمين
سلمت وغنمت....
فقط البيت الاخير....لوانك غيرت الكلمه الاخيره بنفس المعنى بشكل يشبه الاولى مثلا((اللي ماحسبو للمراجل وظلها))
وعموما كلمات لها موقف معين وياليتك طولتها
شاكرين...
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)