احلى شي
اسم الوكيـــــــــــــــــــل
نايم بن قايم المنسدح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووووووووووووو
سندهم
[align=center]!! سندهم !!
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ’’
هذا يبييلي اشتري هالثوب ’’
!! المتحدية !![/align]
كم سعره لو سمحت
وهل فيه كمية عشان ياشتري لكل الأعضاء التماسيح هنا ثوب هدية:نأ:
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههه
ههههههه
انعست يوم شفته ,,
يــا غـــــــــراااااااااااابي ـــل
ههههههههههههههههههههه
تشكراتي ياسندهم
لحضــــة صمــــت
هههههههههههههه
رهيبه
مشكور أخوي..
ههههههههههههههههههههههههه ه
يكفي أسم الوكيل نايم
الله يرجك جاب لي النووم
يسلمووو الله يعافيك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وين أمل عبدالعزيز لقينا دواك إذا تبين تنامين ,,,,,,,
ثوب العافيه ثوب ليس له مثيل,,,,,
يسلموووووووو....... سندهم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)