.
.
.
.
هي نسمات روحانية
وكلمات رائعة ونقية
لله در من خطها قلبه وعقله
كل التقدير لكِ على هذا النقل الجميل وصااادق بحق
.
.
.
.
هي نسمات روحانية
وكلمات رائعة ونقية
لله در من خطها قلبه وعقله
كل التقدير لكِ على هذا النقل الجميل وصااادق بحق
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ثنكيواااااااااااااااات
عـ المروووووووور,,
يــا غـــــــــراااااااااااابي ـــل
موضوع رائع يا دلووووووعة
رد أروووووووووووع ’’
شكـــــــــــــــــــــــ راً ’’
يــا غـــــــــراااااااااااابي ـــل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)