السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
بصراحه البنات ما يستحون أبد
تدرون ليش
تعالوا أعلمكم ليش
شوفوا
![]()
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
بصراحه البنات ما يستحون أبد
تدرون ليش
تعالوا أعلمكم ليش
شوفوا
![]()
:p
بحار الله يرجك بس
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
عــــاشق الابــــــداع



هههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووه الله يرجك يشيخ
:p
لية
:p
أنا مو ناقص رجه الزايدة
يكفي الي فيني![]()
ههعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
عادي ياما سويناها واحنا صغار:p
بحار الله لايرجك![]()
مجروحة الزمن
روحي يا شيخه الله يرجك :p

يا عيني على
البراءه
الجادل اللي فيه زين ومهابه...تاقف له قلوب وتخضع له ارقاب
[IMG]http://sensitivegirl83.********************************************/jadel.jpg[/IMG]
مشكوووور أخوى على المشاركة
اقول الظاهر انة ماخذ العلك منها وتبي تاخذة من فمة بالقوة البنت ماعندها وقت للتفاهم يالعلك ياللسان ..
شرقاوي والله ظاهر كأنك تشوف
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)