صح لسانك يا أمل
ماشاء الله
قصيده جزله
لاهنتي
صح لسانك يا أمل
ماشاء الله
قصيده جزله
لاهنتي


[align=center]صح لسااااااااااااااااااااااا ااااانك[/align]
[align=center]==============
صالح العتـــــيبي[/align]


هاك صورة من جروحـي لا سـلام ولا تحيّـه
بس شفها وأنت تدري عن خفوقـي وش بـلاه
والكلام اللـي بقلبـي لا تحسـب أنّـه شويّـه
للجروح أحيـان كلمـة مـا توصلّهـا الشفـاه
ألف شكراً ,, كنت خاين عاش في قلب أجوديّـه
درس من ضمن الدروس اللـي تعلمنـا الحيـاه
صح لسانك ياأمل
قصيده في قمة الروعه
لله درررك
تحياتي لك
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ياهيه من بعدك تراني مغيّـب=لاتطول الغيبه يزود البلا فـي
تعال ياروحي وخلـك قريّـب=ترى حياتي من بعادك ولا شي [/poem]
[align=center][email protected][/align]
,
,
,
,
شداد بن باني
قرآة رائعة
من شاعر متمكِن
تحيتي لحضورك المشرق.
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
شاعرنا السعودي
صح بدنك ياعزيزي
وسلم حضورك
والروعة هي تواجدك.
.
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
صالح العازمي
سلم قلبك وحضورك
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
شاعرنا أحمد الثبيتي
الروعة ياعزيزي هي في حضورك
وصدق شعورك
دام شروقك بخير وألق
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[align=center]كنت فيني مثل نبضي ,, مثل مجرى الـدم فيّـه
عشق ( أمل عبدالعزيز ) وكـل هالعالـم فـداه
,,
,,
وكنت ما أعـدّك بقلبـي أنـت والعالـم سويّـه
وكنت ألبّي لا سمعتك ما اذكر أني قلـت : هـاه
,,
لا لا وشهوله اختار بيت بيتين للرد؟
انتهـى حبـك وراحـت كـل كلماتـي العذّيـه
ما بقى لك في خفوقي غيركلمـة ( لا ) و ( آه )
كنت فيني مثل نبضي ,, مثل مجرى الـدم فيّـه
عشق ( أمل عبدالعزيز ) وكـل هالعالـم فـداه
كنت أقول إنك هديّه وإنـك أغلـى مـن هديّـه
للأسـف قلبـك تنكّـر للخفـوق اللـي رعـاه
وكنت ما أعـدّك بقلبـي أنـت والعالـم سويّـه
وكنت ألبّي لا سمعتك ما اذكر أني قلـت : هـاه
لين شفت جروح قلبي من طعـون الغـدر حيّـه
من حبيبٍ كنـت أشوفـه سـور قـدّام العـداه
السعادة مـن نصيبـك والحـزن مكتـوب ليّـه
قلبي اللـي لاجـل حبـك يرمـي أحزانـه وراه
لا تقـول إنـي غبيّـه الغـلا مـا بـه غبيّـه
الغـلا لا زار قلـبٍ ياخـذ عروقـه مـعـاه !!
قلت لي من عام : ( والله فيك ما احتاج لوصيّه )
وأنت ناوي بالخيانة كيـف تحتـاج لوصـاه ؟!
الخيانـة فـي عروقـك وألا أنـا دايـم وفيّـه
وكـلٍ يعامـل حبيبـه مثـل مـا ربـي حبـاه
هاك صورة من جروحـي لا سـلام ولا تحيّـه
بس شفها وأنت تدري عن خفوقـي وش بـلاه
والكلام اللـي بقلبـي لا تحسـب أنّـه شويّـه
للجروح أحيـان كلمـة مـا توصلّهـا الشفـاه
ألف شكراً ,, كنت خاين عاش في قلب أجوديّـه
درس من ضمن الدروس اللـي تعلمنـا الحيـاه ,,
,,
امل عبدالعزيــــــــز
في هذا العقد الفريد
يصعب الاختيار .......كلها درر وروعه وعقد من الماس......
سلم قلبك ونبضك....وسلمت يمينك التي تكتب بماء [/align]الذهب.
[align=center][/align]
والكلام اللـي بقلبـي لا تحسـب أنّـه شويّـه
للجروح أحيـان كلمـة مـا توصلّهـا الشفـاه
هذا كفاية
ولايلغي البقية ولكن هو الاجمل
صحيح المثل الي يقول شاعرية الأنثى اجمل شاعرية
صح لسانك على هالنزف الراقي
تقبلي مروري
تحيتي
[img]http://ngam2005.********************************************/36895.jpg[/img]
صح لسانك
يابنت عبدالعزيز
ومن زود
تحاااياااي
[poem=font="Simplified Arabic,4,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="groove,6,crimson" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
انا لاجيت ابعرف منك يا افلاطون وش سقراط=تعلمني بأن اول رجل هو مات لـ افكاره
وتعيشني مع عالم ارسطو بفلسفه واحباط=وكيف الجمر من صخر الاراضي تشتعل ناره
واصدق اني في عالم به يعيش الرجل وطواط=وسوبرمان من علمه يطير بغير طياره
حقيقه كل مابقرى رواياتك اجي محتاط=اخاف ان العقل يظرب معاي وتطفي انواره[/poem]
هاك صورة من جروحـي لا سـلام ولا تحيّـه
بس شفها وأنت تدري عن خفوقـي وش بـلاه
والكلام اللـي بقلبـي لا تحسـب أنّـه شويّـه
اكيد مو شوية ولذا اعتقد كا الي يقرا يقول صح لسانك
مافي حد يسمع الكلمات ما يوقول صح لسانك![]()
انتهـى حبـك وراحـت كـل كلماتـي العذّيـه
ما بقى لك في خفوقي غيركلمـة ( لا ) و ( آه )
كنت فيني مثل نبضي ,, مثل مجرى الـدم فيّـه
عشق ( أمل عبدالعزيز ) وكـل هالعالـم فـداه
كنت أقول إنك هديّه وإنـك أغلـى مـن هديّـه
للأسـف قلبـك تنكّـر للخفـوق اللـي رعـاه
وكنت ما أعـدّك بقلبـي أنـت والعالـم سويّـه
وكنت ألبّي لا سمعتك ما اذكر أني قلـت : هـاه
لين شفت جروح قلبي من طعـون الغـدر حيّـه
من حبيبٍ كنـت أشوفـه سـور قـدّام العـداه
السعادة مـن نصيبـك والحـزن مكتـوب ليّـه
قلبي اللـي لاجـل حبـك يرمـي أحزانـه وراه
لا تقـول إنـي غبيّـه الغـلا مـا بـه غبيّـه
الغـلا لا زار قلـبٍ ياخـذ عروقـه مـعـاه !!
قلت لي من عام : ( والله فيك ما احتاج لوصيّه )
وأنت ناوي بالخيانة كيـف تحتـاج لوصـاه ؟!
الخيانـة فـي عروقـك وألا أنـا دايـم وفيّـه
وكـلٍ يعامـل حبيبـه مثـل مـا ربـي حبـاه
هاك صورة من جروحـي لا سـلام ولا تحيّـه
بس شفها وأنت تدري عن خفوقـي وش بـلاه
والكلام اللـي بقلبـي لا تحسـب أنّـه شويّـه
للجروح أحيـان كلمـة مـا توصلّهـا الشفـاه
ألف شكراً ,, كنت خاين عاش في قلب أجوديّـه
درس من ضمن الدروس اللـي تعلمنـا الحيـاه
بصراحه ... أمل ..مالقيت احسن من قصيدتك كرد
يعطيك
الف
عافيه
ودمتى
,
,
,
ناصر السبيعي
حضورك
وشروق روحك الوفية
هو الإبداع
بصدق
تألقت القصيدة بعزف قلمك على جنباتها.
.
.
تحيتي لك ياعزيزي..
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
.
.
.
.عبدالعزيز الطلوحي
.
.
تزهي القصيدة بمرورك العذب ياعزيزي
وثناءك عليها وسام يتقلده كل حرف كان في ثناياها.
.
.
دمتـــَ بروعة ياعزيزي..
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
عبدالرحمن الفاضل
صح قلبك وحضورك
وصدق شعورك
زاد الشروق هنا
بمقدمك
وعبير
حرفك.
..
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)