ياهلا والله بكم جميعآ
نورتوني
الف شكر
بس ماراح اطول بالغيبه لاني بشتاق لكم
انا مثل الزهر مايعيش الا بالنهر
باااااااااااااااي
ياهلا والله بكم جميعآ
نورتوني
الف شكر
بس ماراح اطول بالغيبه لاني بشتاق لكم
انا مثل الزهر مايعيش الا بالنهر
باااااااااااااااي
,,
,
بمان الي ماتنام عينه
والله يحفظك يارب في كل حين
ويردك لنا سالمة غانمة يارب
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشكووووووووووره حبيبتي
امـــــــــــــــــــل
الله يخليك تسلمين
مراقبة سابقه
ضحية احساس
والله هذي اول مرة أشوف اسمك
لكن اتمني أنك ما تطولين في غيابك
الله يوفقك يا رب
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)