قررت أدارة البلوي حجب القميص رقم (1) من الفريق الأول وتخصصه لجمهور النادي تثمينآ لدورهم في مساندة فريقهم وعرفانآ بدعمهم وعشقهم لناديهم. بدورها عبرت جماهير الاتحاد عن شكرها للاداره الأتحاديه في دعمها لجمهور النادي
(جماهير اتحاديه بعد قرار الأداره الأتحاديه رددت أهزوجه الفريق المشهوره(ون) (ون) جمهور الأتي نمبر (ون) ....
ملاحظه
الخبر السابق غير صحييح وشخصيآ متوقع صدوره من ادارة البلوي رد ع قرار الاداره الأهلاويه وتثمينآ لجمهورهم الرقم الصعب والرقم (1) في دعم فريقه في المسابقات السعوديه خلال الجولات السابقه
فالخبر (فقط) للمقارنه مع فكر الأداره الأهلاويه المفلس. ومع قرارات أنديه تخطط قبل أن تعمل وقرارات مسيرو النادي الأهلي تعمل قبل أن تخطط؟؟
تخيل يامشجع الأهلي تكون الرقم(12) بالأهلي وجماهير الأتحاد الرقم ( 1) اليس ذلك إجحاف واسقاط بحق جماهير النادي الأهلي الذي حقق الجمهور الأكبر في عدد الحضور في تصنيف الأتحاد الأسيوي.
أي غباء ياداره النادي جماهير الجار الرقم (1) في مساندة الفريق بينما نحن الرقم(12)
هذا الجمهور العظيم الذي حقق بطوله كاس الملك عندما كان طيب الذكر محمد المسعد يساوم النادي ع 30 مليون للتجديد مع الفريق.
هل تغيرت المعادله في جماهير النادي الذي كان يضرب به المثل من الرمز الراحل عبدالله الفيصل حتى اصبح النادي ملك الجمهور والرقم(1) في صنع القرار بينما تاتي ايها الرئيس المعين والمختفي والضعيف فكريآ وماليآ لتعطيهم رقم(12) الغير مؤثر بالملعب والغير مؤثر بنضرتكم في اتخاذ قرارات النادي (لياتيكم الرد المزلزل اليوم بعدم الحضور).
السؤال الذي يطرح نفسه بعد حجب الرقم (12) وتسليمه الجمهور
هل يعقل بأن يكون اسحاق والمعيوف والمدرب الأصلع والامير فهد الرقم(1) بالملعب
وماهي ردة الفعل لو قررت الأداره الأتحاديه حجب الرقم(1) لجمهورهم بينما نحن (12)
أترك لكم الأجابه