يا إدارة الاهلي ملينا مدربي الغفلة كلما استقدمنا مدرب قال هدفي بناء فريق قوي وكائن الاهلي لا يوجد به لاعبين يستطيعون مجاراة فرق الدوري أي هراء وأي أسطوانة نسمعها من هؤلاء المدربين الخرق الذي ابتلي بهم الأهلي .
من يصدق هؤلاء فهو اخرق مثلهم بل غبي وبالعامية اثول ؟
كيف وثلاثة ارباع تشكيلة المنتخب السعودي من لاعبي الأهلي وقيس على ذلك جميع الفئات الأولمبي ، الشباب ، الناشئين .
يعني الأهلي ركيزة المنتخب فكيف يبنون فريق هو في الاساس جاهز للانطلاق ولا ينقصه سوى مدرب يعي ويعقل ويستطيع توظيف قدرات اللاعبين وتفجير طاقاتهم على البساط الأخر .
يا إدارة الأهلي صبرنا حتى مل منا الصبر واصبحنا نتململ من سنةٌ الى اخرى لعل وعسى واذا بهؤلاء المدربين يؤدون حلمنا سنوياً وعلى عينك يا تاجر على مراء ومسمع اعضاء هيئة الشرف والإدارة والجمهور والنقاد وكائن هؤلاء المدربين هم الصح والأخرين هم الخطأ.
كل عام نرى مدرب يقدم الأهلي لمشرحته وكأنه فأر تجرى عليه اختبار خططهم وافكارهم ان نجحت والا الخسارة فأر يرمى في سلة المهملات .
لم ارى ولم اسمع عن مدرب يرفض ادوات النجاح الا مدربي الأهلي .
لم اسمع مدرب يتشرط ويملئ شروطه الا بالأهلي هل هو دلع مدربين وادارة الاهلي تنصاع له وتدلل المدربين واخذوه ورث يتةارثوه ام ان الإدارة ضعيفة ويستغلونهم ويضغطون عليهم للحصول على كامل حقوقهم التي تنص علها العقود وشروط جزاء لكي يتركوا التدريب .
ادارة الأهلي لو كان الفريق يحتاج بناء لوقفنا وطالبنا الجميع بالصبر ولكن فريقنا فنياً لا يقصه شيء بشهادة كل المنافسين والنقاد بل ان بعضهم يتعجب ويندهش لما يرى القدرات الهائلة فنياً وتقنياً ومهارياً ولكن لا تجد من يوظفها تكتيكياً .
علة الأهلي المزمنة مدرب يختار بعناية فائقة مدرب واقعي يتعامل مع الواقع وليس مدرب حالم يريد تطبيق فيزياء وكيمياء ورياضيات منهجية ؟
لا نريد مدرب يرحل بنا الى الفضاء ولا بحار يغوص بنا المحيطات والبحار ليستخرج لنا لآلائي البحار .
نريد مدرب يعرف الخصوم ويلعب على قدرات اللاعبين الفنية نريد كرة قدم تلعب على البساط الأخضر والله ملينا فلسفت مدربين واحد يقول ابني والاخر يريد يستحوذ ولا نلنا بلح الشام ولا عنب اليمن الاندية تتخط البطولات من حولنا ونحن نراوح ونلف وندور حول انفسنا الفتح جاء من مؤخرة الصفوف وخطف الدوري والقادسية بالدرجة الاولى حقق الاسيوية ونحن منذ محمود الجوهري نبي الاهلي طوبة طوبة منذ رحيل ساتانا لم يوفق الاهلي في مدرب سوى زناتا الذي اشار بالرشوه لحكام مباراة الهلال وهو صادق وما جاب جديد هو الذي قدم فريق قوي ينافس بقوة ولكن حكام الهلال او لجنة التخديم رفضت ان ينال الأهلي بطولة رغم ان ذلك المدرب كان تكتيكياً وذكياً