مستوى المنتخب السعودي اليوم اما الكنغر الاسترالي ..باهت هزيل .. بلا عنوان ولا طعم اوحتى رائحه ..بعضهم وجه سهام انتقاده نحو مدرب واخرون صوب اللاعبين واخرين وجهوا اصابع الاتهام نحو اتحاد الكره ..
ولعلي هنا اقول ان تدني مستوى المنتخب السعودي ليس منذ سنه اواثنتين وانما منذ فتره طويله وهو متدني وبلاهويه ..تغير المدربون واللاعبون والمشرفون ولكن الامر الوحيد الذي لم يتغير هوحال المنتخب السعودي ..
"لسبب بسيط جدا غاب عن الجميع اوربما لم يغب ولكن لم يتجرأ احد على البوح به خوفا من ان تشن عليه حرب ضروس لاتبقي ولاتذر"
""وهوضعف الولاء للمنتخب مقابل الولاء للانديه""
فاللاعبون سابقا اقصى طموح لديهم ان يعلن اسمه ضمن قائمه المنتخب فتجده يبذل كل مالديه وربما ماليس لديه من جهد وتضحيه وروح من اجل ان لايخسر خانته فى المنتخب ...
والان دونكم الواقع المر فلاعبين يخترعوا الاعذار والمبرارات حتى لا يلتحقوا بمعسكر المنتخب .. الم يحظر احدهم للمعسكر بعكازين وبعدها بثلاث ايام وهويمثل ناديه في المنافسات الداخليه ؟؟؟؟
الم يتلكأ اخر بحجه حجوزات الطيران لغير مره عن الالتحاق بالمعسكر .؟؟؟؟
لاحظوا الروح والحماس اللتي يودي بها اللاعبين مع المنتخب ثم قارونها بتلك التي يبذلونها مع انديتهم !!!
وليت الامر توقف على اللاعبين فهولاء رؤساء الانديه يبذلون كل مابوسعهم لعدم التحاق لاعبيهم بالمعسكر الوطني بحجة وجود استحققات اهم لانديتهم مع دعم منقطع النظير من اعلام الانديه ؟؟؟؟
اصبح الولاء للانديه والانديه فقط فهي الاهم دوما ..وان تبقي شي من هذا الولاء قدمناه للمنتخب الوطني مع كثير من المنه . ""والمصيبه ان الجميع يزايد على الاخر في موضوع الوطنيه ""
.فكيف يرتفع الاداء ويتعدل الحال وهذا واقع تفكيرنا وثقافه رؤساء ولاعبي انديتنا واعلامنا وبرامجنا
"فلك الله يالمنتخب الوطني السعودي"
"وسلمولي على الوطنيه "