بسم الله الرحمن الرحيم

منذ بداية المعسكر وانا احذر بأن الاستعداد لم يكن بالشكل المطلوب حيث لعبنا مع انديه غير قويه بإستثناء الاتليتيك الباسكي عندما فاز علينا بالثلاثه بالرغم إنه لم يلعب معنا بتشكيلته الاساسيه وقد تطرقت لنوعية الاستعداد وقلت انه لم يكن بالشكل المطلوب لانه صادف شهر رمضان المبارك حيث المباريات تقام واللاعبون صيام وهذا حتما سيؤثر على استعدادهم وتركيزهم .
الآن شاهدنا كيف كانت المباريات منذ مباراة السد الاولى في الرياض حيث فزنا بشق الانفس بهدف يتيم وكاد السد ان يتعادل ثم ذهبنا للدوحه وخرجنا ولله الحمد بالتعادل السلبي الذي اهلنا للدور نصف النهائي .
ثم خضنا مع شقيقنا الاهلي المباراة الدوريه وقد كان الآداء باهتا غير مقنع اطلاقا وارجع البعض ان للارهاق دور في ذلك وهذا خطأ كبير حيث الانتشار كان عشوائي وغير منظم خاصةٍ في الثلث الهجومي اي من الوسط الى الهجوم ولم نرى تنظيما يجلعنا نشعر بالاطمئنان على زعيمنا منذ وصوله من النمسا حتى يومنا هذا .
صحيح التنظيم الدفاعي كان مطمئنا ولكن هذا لايكفي اذا لم يكن لديك تنظيم هجومي يوازي هذا العمل والا كيف نسجل الاهداف ونضرب مرمى الخصوم .
انا لست متشائما وارجو ان يتحسن الوضع ونرى هلالنا في احسن حال قبل اللقاء الحاسم مع عين الامارات ولكن بهذا المستوى السيئ بصراحه لن نذهب بعيدا مع ريجي اللي نشف ريجي من بدري .

مع ارق التحايا لكم ,,,,