السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نمور المدرجات - عشاق المنصات - حاملي الذهب ... عساكم بخير

هاردلك كلنا زعلانين لكن ما يجب ان ندركه انها الكرة واحكامها البعض يقول الزعل ليس من الخسارة بقدر ماهو من المستوى وتخبط المدرب ايضا هي احكام الكرة عباقرة التدريب يصيبهم الافلاس في مباراة مباراتين ثلاث بطولة بطولتين لكن الثابت انهم يعودون .... هذا الكلام ليس دفاعا عن القروني القروني اخطئ ونحن الاتحاديين لم نعول يوما على مدرب مهما كان اسمه ..

نحن الاتحاديين خصوصيتنا اننا نعول اولا على مدرج الذهب وعلى 11 نمر في الملعب يحملون روح النمر الاتحادي الجريح الذي لايرضى بالهزيمة مهما كان..

في الاياب سترون حماس اللاعبين

وطيلة هذا الاسبوع سترون الحماس والشغف في عيون اللاعبين وسيراها القروني وبمجرد ان يرى القروني هذا الحماس والشغف سيضع افضل الحلول والخطط لجعل هذا الحماس يتجسد على ارض الواقع ويجعل النمور يقتلعون عين فريستهم..

لست بالخبير الفني الكبير لكن هذه الطريقة هي التي ستذهب بنا الى النصف نهائي

فواز في الحراسة

قاسم على اليسار .. الدميري ... اسامة .... صالح على اليمين

جمال

سامبا ............... وبوسبعان

فهد ............................. ياكونان......................... ماركينهو

تذكرون نهاية الموسم الماضي مع القروني كانت هي الطريقة المعتمدة في هزيمة العين ولخويا وتراكتور والشباب كان بونفيم مكان سامبا مختار مكان ياكونان فتاح مكان ماركو

جمال سيقوم بعملية رقابة لصيقة على عموري وعدم ترك المساحات امامه لتمرير الكرات
كما فعل امس سامبا وبوسبعان نزعتهم الهجومية كبيرة وتمريراتهم دقيقة وخاصة السبع الذي يتميز بفكر عالي وتمريرات بينية ساحرة وقاتلة وهذا ما نحتاجه بالضبط نحتاج ان نلعب الكرات الارضية واللمسات القصيرة لان الكرات العالية والطويلة ستكون من نصيب مدافعي العين الطوال كما حدث امس تمريرات بوسبعان ومساندة سامبا الهجومية واختراقات فهد وتصويبات ماركو وتحركات ياكونان كفيلة بأن تجعل العين ناغويا اخر في جدة .

ستذكرون كلامي عندما ترون هذا السيناريو في الاياب.
وانا اراهن بعضويتي في الشبكة ان لم يتأهل الاتحاد الى نصف النهائي.

حطوها ((مفضلة والوعد 26 اغسطس))