ز

















زيدي من التشكيك والتقليل أيتها الجماهير العاشقة ..!!




لا أدعى معرفة الفريق الاهلاوي أكثر منكم ..!! ولا أزعم أني أحبه أقوى منكم ..!! لكني أجزم أن الأهلي مختلف في كل شيء .؟!.. في إنتصاراته تفرد ,, وفي إنكسارته تميز ..!!


هذا هو الأهلي النادي الذي سرنا وراءه عبر الأزمنة ,, ولاحقناه عبر الأمكنة ..!!


لعل اعظم مزاياه هي أن هناك سر عجيب في الفريق الأهلاوي قد لا يعرفه إلا السابرون لأغواره عبر التاريخ ,, وهو أنه كلما جاء التشكيك قوياً جاءت رده فعله أقوى وأقوى ..!! كلما أتى التقزيم من قدراته لاعبيه وادارته خرج العملاق الأهلاوي من قمقمه ..!! منتفضاً محطماً الجميع .... !!


إذا أردت أن ينتفض الأهلي فقلل من قدراته ,,, والعكس صحيح تماماً ...!!


كيف ذلك سأقول لكم :


من يتذكر النهائيات الشهيرة بداية من التسعينات وبداية الألفية الثانية ميلادية ,, والتي كان الأهلي يخسر الكثير منها بسبب التطبيل والتهويل الذي كان أبرز من يجيده الإعلام الهلالي قبل كل مبارة نهائية ... كان الأهلي حينها يخسر كل النهائيات بهذا السبب مع الأسباب الأخرى من تحكيم وخلافه ..!!


أيضاً من يتذكر أبرز بطولات الاهلي كيف كانت حالة الاعلام والجماهير حينها ,,, كلها كانت تقلل من فرص فوزه ..!!


سأضرب لكم مثلاً قريباً على ذلك ,,, هل تذكرون مباراة القرن الشهيرة مع الأتحاد في آسيا كيف كانت تشير توقعات غالب الجماهير ,,,, كلها كانت تصب نحو فوز الإتحاد بحكم خبرته في آسيا ...!!


وقتها جاء الرد الأهلاوي كالعادة غير متوقعاً ,, وخرج العملاق من قمقمه ..!!


هذا الموسم أشعر أن الجميع بدأ في التشكيك من قدرات الأهلي قبل أن يبدأ الموسم ,,, هذا الأمر فتح لي باباً من التفاؤل ... !!


شئ جميل جداً ,,, إذن فأستمري أيتها الجماهير العاشقة ,, في التشكيك من عمل الادارة في تعاقداتها ... !! واصلي التقليل من قدرات اللاعبين الاجانب والمحليين ..!!


هذا جميل جداً ,, فإني لم أرى الأهلي قريباً من تحقيق حلمه كهذا الموسم ...!!