،
أضاع مختار فلاتة
ضربة جزاء مهمة أمام العين الاماراتي
مع نهاية دقائق الشوط الأول في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للمحترفين .. كانت كفيلة بإخراج العميد متعادلاً هدفاً لهدف بعدها أجمع العديد من محللي القنوات على أن حظوظ النمور أصبحت ( صعبة قوية ) خاصة وأن فريق العين بما يملك من نجوم لايمكن التسجيل في مرماه بسهولة في ظل ضياع مثل هذه الفرص السهلة .. والتي غالباً لاتتكرر أمام الفرق القوية ..!!

في المقابل كان
لمدرج الاتحاد رأي أخر إذ قابل مهاجم فريقة
مختار مطلع الشوط الثاني بالتصفيق الحار ليقدم للجميع درساً في فنون وثقافة التشجيع؛ لأن المشجع يدرك أن كلمة السر في روح الاتحاد متى ماحضرت وفي مواصلة التشجيع حتى النهاية ..!!


بدأ الشوط الثاني
ومضت الدقائق تتبعها أخرى والنتيجة
كما هي هدفاً للعين دون مقابل بينما المدرج الاصفر لازال يملاْ المكان شلالاً من الحركة ونغماً من تنوع الاهازيج الجميلة وأكثرها شجن؛ يمر الوقت وفي مدرج الشرائع لاوقت للهدوء حتى جاءت الدقيقة الثامنة مابعد الستين من زمن المباراة الاسيوية الهامة بتباشيرها ليقتنص معها مختار هدف التعادل متوجها دونما شعور أو ارادة لمدرج الذهب الذي صفق طويلاً له ما بين الشوطين، واضعاً يده على رأسه في إشارة لتقديره العميق وقفوهم معه رغم اهداره ركلة الجزاء ..!!
لم يمض وقت
طويل مجرد ست دقائق وثوان معدودة
في حساب الزمن ليضيف من كرة عرضية هدفاً ثانياً برأسه معلناً تقدم فريقه والفوز بحصد أول ثلاث نقاط في بداية مشواره الاسيوي ..!!

الفوز الاتحادي على
العين كان مهماً جداً وجاء في وقته
إذ كنا نراه كـ اتحاديون بمثابة بداية حقيقة مع المدرب الجديد وقتها خالد القروني .. وفأل خير على أمل أن لايتوقف به الحال أو الطموح عند هذا الحد كمدرب محترف يعمل بصمت دائماً بعيدا عن الضجيج والاضواء والصخب الاعلامي؛ مايجعل من أشرافه على النمور ضربة معلم بحق خاصة في مشواره الاسيوي والذي يتطلب نوع معين من المدربين من بينهم القروني بالتأكيد ..!!

مشاركة أنديتنا السعودية
في بطولة دوري أبطال آسيا قبل خروج
الشباب يمكن تصنيفها بأنها في كفة ومشاركة فريق الاتحاد في كفه، فما إن فاز على العين حتى أبدت فرق الصين وكوريا تخوفها منه .. لما يملك من كاريزما هيبة وقوة ورهبة في هذا البطولة تحديداً .. لذا علينا أن نراهن بقوة على هذا الاتحاد بقيادة إبراهيم البلوي ومدربة القروني فقد وصل لدور الثمانية وسيصل بأذن الله إلي ماهو ابعد وهو الحصول على اللقب القاري ..!!
,